[hp717HP127443542]كورونيل أوفيدو, يمكن أن يكون الباردة مسحوب على أسلاك الفولاذ رقيقة جدا الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ تعزيز تشوه الباردة جيدة تشوه ال

الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة !

فئة المنتج
الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة ! > مركز المنتج > كورونيل أوفيدوالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطمبدأ درجة حرارة التسخين
كورونيل أوفيدوالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطمبدأ درجة حرارة التسخين
  • منتج:كورونيل أوفيدوالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطمبدأ درجة حرارة التسخين
  • ماركة:11
  • الآراء:73
  • سعر الوحده:قابل للتفاوض
  • أقل كمية ممكن طلبها:
  • إجمالي العرض:
  • فترة التسليم:من تاريخ دفع المشتري يتم شحنها في غضون أيام
  • صالح حتى:فعالة على المدى الطويل
  • وقت الافراج:
  • وصف سريع:كورونيل أوفيدو, يمكن أن يكون الباردة مسحوب على أسلاك الفولاذ رقيقة جدا الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ تعزيز تشوه الباردة جيدة تشوه ال
  • 详细信息
    يمكن أن يكون الباردة مسحوب على أسلاك الفولاذ رقيقة جدا

    الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ تعزيز تشوه الباردة جيدة تشوه الأداء , المدرفلة الباردة في قطاع الصلب رقيقة جدا أو أنابيب الصلب . بعد الكثير من التشويه , قوة الصلب هو زيادة كبيرة , لا سيما في منطقة درجة الحرارة صفر المتداول , تأثير أكثر وضوحا . قوة الشد يمكن أن تصل إلى أكثر من ميغاباسكال . تشوه بفعل م التحول .

    حسب الاستخدام , يمكن تقسيمها إلى آبار النفط الأنابيب ( غلاف الأنابيب أنابيب النفط , أنابيب الحفر , الخ ) , أنابيب , أنابيب المرجل , الميكانيكية والهيدروليكية دعم الأنابيب , اسطوانة الغاز الأنابيب , والمواد الكيميائية الأنابيب ( ارتفاع ضغط أنابيب الأسمدة , تكسير النفط الأنابيب ) والسفن الأنابيب .

    كورونيل أوفيدوالمدرفلة على الساخن السيليكون الصلب المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب المدرفلة على

    مقاومة السطح أقل من ميغابايت . مقاومة للتآكل حماية ; قابل للسحب ; ممتازة مقاومة كيميائيّة ; جيدة مقاومة القلويات والأحماض الطاقة ؛ متانة قوّيّة ; مثبطات اللهب .

    جيروناولذلك , مثل الملح , العرق , مياه البحر , نسيم البحر , الحديد رغوة العائمة الصدأ , وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود أيونات الكلوريد في البيئة , تآكل سريع جدا وحتى أكثر من العادي منخفض الكربون الصلب . ولذلك , الفولاذ المقاوم للصدأ استخدام البيئة المطلوبة , ولكن أيضا في كثير من الأحيان وإزالة الغبار , والحفاظ على نظيفة وجافة . هناك مثال على ذلك في الولايات المتحدة : شركة تستخدم البلوط حاوية تحتوي على محلول يحتوي على أيونات الكلوريد , والتي تم استخدامها من قبل ما يقرب من , تم التخطيط لاستبدالها في التسعينات , لأن البلوط المواد ليست حديثة بما فيه الكفاية , الفولاذ المقاوم للصدأ استبدال يوما بعد الحاوية بسبب التآكل والتسرب .

    محتوى الكروم من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ هو عادة ٪ ~ ٪ أقل من . في المائة . في بعض الأحيان سبائك أخرى تضاف . المعدغرافيا دراسة المعادن هيكل هو أساسا من الفريت , لا أمبير . أمبير . جي تي جاما التحول , لا يمكن تعزيز المعالجة الحرارية . قوية مضادة الأكسدة . وفي الوقت نفسه , كما أنها جيدة للتجهيز الساخنة والباردة للتجهيز . الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أساسا لصنع المكونات التي تتطلب مقاومة عالية للتآكل ,كورونيل أوفيدو600 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, وانخفاض القوة , وتستخدم على نطاق واسع في تصنيع المعدات , مثل إنتاج الأسمدة النيتروجينية , الأنابيب المستخدمة في الصناعة الكيميائية .


    كورونيل أوفيدوالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطمبدأ درجة حرارة التسخين



    الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم عادة في تصنيع مكونات المعدات الكيميائية , مثل صناعة التبريد , وانخفاض درجة الحرارة مكونات المعدات , ويمكن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ الربيع و ساعة الربيع بعد تشوه تعزيز .

    قطع الصف " ; مارتنزيت الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر مثل برينل عالية الكروم الصلب . كما أنها تستخدم في الأدوات الجراحية التي يمكن أن تكون مشرقة جداً .

    لأن أنابيب الصلب لديها قسم جوفاء , وفي الوقت نفسه , مقارنة مع جولة الصلب مع نفس الوزن , أنابيب الصلب لديها قسم كبير معامل الانحناء والالتواء قوة كبيرة , وبالتالي فإن أنابيب الصلب أصبحت أيضا مادة هامة في مختلف الآلات والهياكل المعمارية . ولذلك , هو عنصر هام من عناصر الصلب , وخاصة في مجال التنقيب عن النفط والتعدين

    قسم الإنتاج مشغلي الأنابيب , الأرجون قوس اللحام , وغيرها من أنواع العمل الأرجون قوس اللحام يجب أن يكون شهادة صادرة عن الإدارات ذات الصلة .

    عندما تصل إلى ٪ الكروم , ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي من الصلب هو زيادة كبيرة , ولكن عندما يكون محتوى الكروم أعلى , على الرغم من أنه لا يزال يمكن تحسين مقاومة التآكل , ولكن ليس من الواضح . والسبب في ذلك هو أن نوع من سطح أكسيد تغيرت إلى سطح أكسيد تشكلت على الكروم النقي المعادن أثناء المعالجة السبائكية من الصلب مع الكروم . هذا الالتزام الوثيق أكسيد الكروم الغنية يحمي السطح من مزيد من الأكسدة . هذا النوع من طبقة أكسيد رقيقة جدا , يمكن أن نرى من خلال السطح الصلب لمعان الطبيعية , الفولاذ المقاوم للصدأ لديها سطح فريدة من نوعها . وعلاوة على ذلك , إذا كان السطح معطوب , سطح الصلب سوف تتفاعل مع الغلاف الجوي إصلاح الذات وإعادة تشكيل هذا الفيلم السلبي , ومواصلة الحماية .

    من أجل خفض تكلفة الإنتاج , وبالتالي تقليل نسبة محتوى بعض العناصر الهامة مثل الكروم والنيكل , وزيادة محتوى العناصر الأخرى مثل الكربون , وما إلى ذلك ,كورونيل أوفيدوالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب فلتر, هذه الظاهرة التي لا تتفق تماما مع نوع المنتج , وخصائص المنتج لجعل نسبة الإنتاج , ليس فقط جعل جودة المنتج خصم كبير , على سبيل المثال , عندما محتوى الكروم في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير كافية , ليس فقط يؤثر على عندما تستخدم في الصناعة الكيميائية , والمعدات , وصناعة الإنتاج , وهناك احتمال خطر المخفية جودة المنتج والسلامة , وفي الوقت نفسه , فإنه يؤثر أيضا على مظهر من المنتجات المضادة للأكسدة الأداء .


    كورونيل أوفيدوالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطمبدأ درجة حرارة التسخين



    و عندما تستخدم , على سبيل المثال , في أجزاء الصك , يجب أن تؤخذ في الاعتبار .

    الجميع يراقب استخدام الرموز الدولية والمحلية العناصر الكيميائية الرموز للتعبير عن التركيب الكيميائي , واستخدام الحروف للتعبير عن المحتوى : على سبيل المثال , الصين , روسيا , مع عدد ثابت من الأرقام تمثل سلسلة الصلب أو الأرقام . على سبيل المثال : الولايات المتحدة , اليابان , , , فقط لأغراض محددة .

    ومع ذلك , لا يزال هناك بعض الناس على الانترنت أو الاتصالات الهاتفية , أن نسأل ما إذا كان إنتاج أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه .

    نموذجي الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic الفولاذ المقاوم للصدأ cr ~ cr و cr , الخ . الرسم العميق , والانحناء , التشفيه , واللحام يمكن القيام بها دون التسخين . crlcr لا تحتاج إلى تسخين قبل تشوه الباردة , ولكن قبل لحام , crlcr تستخدم أساسا لجعل مقاومة للتآكل أجزاء الهيكلية مثل ريش التوربينات البخارية , crcr تستخدم أساسا لجعل الأدوات الطبية الجراحية وارتداء أجزاء . crl يمكن استخدامها في مقاومة للتآكل واضعة .

    كورونيل أوفيدوفي الوقت الحاضر , الفولاذ المقاوم للصدأ قاعدة ينقسم إلى اثنين من العمليات : الأرجون الأرجون ملء الظهر وعدم ملء . ظهر الأرجون ملء الحماية يمكن تقسيمها إلى الصلبة محفور الأسلاك + تيج العملية الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة العملية . السطح الخلفي من الأرجون حماية مقسمة إلى تدفق محفور الأسلاك لحام تيج لحام قضيب ( تدفق محفور الأسلاك ) أسفل .

    الفولاذ المقاوم للصدأ غيغابايت العلامة التجارية crni و مداش ؛ أفضل درجة الحرارة المقاومة .

    حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى ~ ℃ المياه والتبريد ,كورونيل أوفيدو302 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة, والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت , والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة , وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه , من أجل منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , crc عادة ما يذوب في الأوستينيت , ثم يبرد بسرعة . تبريد الهواء يمكن أن تستخدم لقطع الغيار , والمياه المبردة يمكن أن تستخدم عادة .