[hp717HP127443542]ايوراس,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع مقطع عرضي يمكن تقسيمها إلى أنابيب دائرية و خاصة على شكل أنابيب . خاصة على شكل أنابيب م

الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة !

فئة المنتج
الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الشركة ! > مركز المنتج > ايوراسالفولاذ المقاوم للصدأ الشريططريقة تحديد محتوى الرصاص
ايوراسالفولاذ المقاوم للصدأ الشريططريقة تحديد محتوى الرصاص
  • منتج:ايوراسالفولاذ المقاوم للصدأ الشريططريقة تحديد محتوى الرصاص
  • ماركة:11
  • الآراء:380
  • سعر الوحده:قابل للتفاوض
  • أقل كمية ممكن طلبها:
  • إجمالي العرض:
  • فترة التسليم:من تاريخ دفع المشتري يتم شحنها في غضون أيام
  • صالح حتى:فعالة على المدى الطويل
  • وقت الافراج:
  • وصف سريع:ايوراس,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع مقطع عرضي يمكن تقسيمها إلى أنابيب دائرية و خاصة على شكل أنابيب . خاصة على شكل أنابيب م
  • 详细信息

    الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع مقطع عرضي يمكن تقسيمها إلى أنابيب دائرية و خاصة على شكل أنابيب . خاصة على شكل أنابيب مستطيلة معيني الشكل , ثمانية أنابيب , أنابيب غير المتماثلة مع مختلف الأقسام . خاصة على شكل أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية , والأدوات والمكونات الميكانيكية . بالمقارنة مع أنابيب دائرية خاصة على شكل أنابيب عادة ما يكون أكبر لحظة من الجمود و معامل المقطع العرضي , أكبر مقاومة الانحناء والالتواء , يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي , وتوفير الصلب .

    طرق اللحام المختلفة مجتمعة لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب لديها مزايا وعيوب .

    ايوراس : الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ( الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف ) : أو يسمى الشريط , لفائف , لفائف , لوحة , لفائف , وتسمى أكثر من ذلك , هناك الكثير من صلابة الشريط , مثل : CrNi الألف ( أي . في المائة ج ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ . ٪ مثل crni الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ . ٪ مثل crnimo .

    الجليد التجريبية تحميل ملموسة زينت أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ

    إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .


    ايوراسالفولاذ المقاوم للصدأ الشريططريقة تحديد محتوى الرصاص



    قوة الشد من المواد ~ mpa , وارتفاع درجة حرارة التشغيل تصل إلى ℃ . . . . . . .

    المعالجة السطحية الفرق : المعالجة السطحية عادة ما تنقسم إلى تلميع , الرسم , الرسم , وتكلفة حوالي يوان متر . إذا ألقيت في برميل ,ايوراسالفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مربع, فإن التكلفة سوف تزيد من يوان للطن .

    الحديد و الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic يمثلها سلسلة من الأرقام . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد هو ملحوظ مع و الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic هو ملحوظ مع و C , على مرحلتين ( الأوستنيتي الفريت ) .

    مؤشر الجودة في الوقت الحاضر , الفولاذ المقاوم للصدأ قاعدة ينقسم إلى اثنين من العمليات : الأرجون الأرجون ملء الظهر وعدم ملء . ظهر الأرجون ملء الحماية يمكن تقسيمها إلى الصلبة محفور الأسلاك + تيج العملية الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة العملية . السطح الخلفي من الأرجون حماية مقسمة إلى تدفق محفور الأسلاك لحام تيج لحام قضيب ( تدفق محفور الأسلاك ) أسفل .

    الفولاذ المقاوم للصدأ وعادة ما تنقسم إلى : الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم ٪ ~ ٪ . مع زيادة محتوى الكروم , ومقاومة التآكل , والمتانة ,ايوراسوارتفع الذهب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, قابلية اللحام من الفولاذ المقاوم للصدأ هو تحسين .

    حالة , طن من السلع = طن = نتيجة حالة طن من السلع = طن = بدون ضريبة ~ يعرف وزن لفائف لفائف الوزن الإجمالي = سمك الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة ؛ كوان & تشي ; لونغ & تشي ; ru & Chi ; & تشي ; & تشي ; = kg ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الوزن لكل متر مربع ( كجم ) الصيغة : سمك الثقل النوعي ( مم ) العرض ( مم ) طول ( م ) الفولاذ المقاوم للصدأ عنصر الوزن لكل متر ( كجم ) الصيغة : القطر ( مم ) القطر ( مم ) ( النيكل غير القابل للصدأ . الكروم غير القابل للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ حافة القطع و الفرق في السعر الصحيح في السوق ضد الفولاذ المقاوم للصدأ حافة القطع و الفرق في الأسعار عادة ما تكون ثابتة في الأسعار , على سبيل المثال , في السوق الحالية , ويعتقد عموما أن الهامش الإجمالي هو يوان للطن , الهامش الإجمالي هو يوان للطن . الحساب الصحيح يجب أن يكون مثل هذا .


    ايوراسالفولاذ المقاوم للصدأ الشريططريقة تحديد محتوى الرصاص



    . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

    تركيب . باستخدام عملية المعالجة الحرارية المناسبة , يمكن منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , والحصول على أفضل مقاومة التآكل .

    تماما إزالة الشحوم والأوساخ المتنوعة من الأنابيب الداخلية والخارجية , والحفاظ على الأنابيب الداخلية نظيفة .

    قوة الشد من المواد ~ mpa , وارتفاع درجة حرارة التشغيل تصل إلى ℃ . . . . . . .

    ايوراسصلابة برينل يستخدم على نطاق واسع في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية , وعادة ما يعبر عن صلابة من المواد عن طريق المسافة البادئة القطر .

    . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا ,ايوراسالفولاذ المقاوم للصدأ 304, ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

    يجب أن يكون هناك رفوف التخزين الخاصة , رفوف التخزين يجب أن يكون الخشب أو السطح الخارجي المغلفة الكربون الصلب أو منصات المطاط , الكربون الصلب وغيرها من المواد المعدنية المعزولة .