اسكيبلاس 1 6 ازدهار الاستثمار الصناعي

وقت الافراج:2022-06-17 10:03:28 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:201

نصائح أساسية:اسكيبلاس,اسكيبلاس15CrMo ,جنبا إلى جنب مع تطوير الهيكل الصلب , وأنا على شكل شعاع لا يكفي فقط , وهذا هو , أنا على شكل شعاع سميكة

اسكيبلاس15CrMo ,

جنبا إلى جنب مع تطوير الهيكل الصلب , وأنا على شكل شعاع لا يكفي فقط , وهذا هو , أنا على شكل شعاع سميكة , فمن السهل أن تفقد الاستقرار مع العمود .

جميع الآلات والمعدات في خط الانتاج يمكن أن تكون مرتبطة مع برامج الكمبيوتر نظام الحصول على البيانات , ونقل البيانات والمعلومات في الوقت المناسب .

اسكيبلاسوبصفة عامة , ما هو العميل " ; متطلبات الجودة والمعايير في عملية القبول عندما يتم قبول الأنابيب المجلفنة سواء كانت مؤهلة أو لا يمكن الحكم عليها من المظهر الخارجي , أو إذا كان هناك تسرب الطلاء , فقاعة الهواء , الخ . فقط من خلال حل هذه المشاكل في الوقت المناسب , يمكننا أن نحكم على مؤهلاتهم واستخدامها على نحو أفضل .

بعد تخميل سبائك الأنابيب , فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي , - مرات , ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ , حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة . ثم تجف .

بيرغن عملية التكبيرفي نفس الارتفاع , أنا على شكل شعاع ضوء أضيق الساقين , الخصر أرق , أخف وزنا من المعتاد أنا على شكل شعاع . رقم - كبيرة أنا الصلب الشعاع , رقم - متوسطة أنا الصلب الشعاع . أنا شعاع الصلب المستوردة يجب أن تشير إلى المواصفات الفعلية والحجم والمعايير ذات الصلة .

في الأسبوع الماضي , شمال الصين سوق البليت أظهرت انتعاش طفيف في الاتجاه . المدينة الرائدة في تانغشان سعر البليت في أربعة أيام التداول بعد أول ارتفاع مطرد , جو قوي من الانتظار والترقب في السوق . المتضررين من الركود في شراء عطلة , تانغشان

آي بي إي


اسكيبلاس  1  6   ازدهار الاستثمار الصناعي



من حيث الشكل , عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة , فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء , ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب , يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل , وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .

إعداد البناء

عمودي لفة يجب أن تضاف إلى المتداول في نفس الوقت . ولذلك , المتداول التكنولوجيا والمعدات هي أكثر تعقيدا من المعتاد الدرفلة . أقصى ارتفاع ح الحزم التي يمكن أن تنتج في الصين هو mm , الذي يتجاوز ملحومة مركب الحزم .

صيانة المعدات س الكربون الصلب الهيكلي للبناء والآلات . نماذج المنفعة هي معقدة عبر الباب الصلب ,اسكيبلاس , المقطع العرضي هو شكل أخدود . الصين &Amp ; واردات الصين من الصلب الشعاع أكبر من الصادرات . مناطق الإنتاج الرئيسية هي تانغشان للحديد والصلب , باوتو الصلب , والصلب هيل , هوانغ تي , ما الصلب , Xuanhua الصلب , الصلب اليابانية , وهلم جرا .

في الوقت الحاضر , هناك فجوة كبيرة بين الصين والبلدان الأجنبية في تكنولوجيا إنتاج الصلب الباب جيم .

ب , على الوجهين لحام القوس الكهربائي المهنية تكنولوجيا المعالجة يمكن أن تكتمل في موقف جيد لحام كهربائي ,اسكيبلاس 2020, وليس من السهل أن تظهر خطأ التماس , لحام الانحراف , لا لحام من خلال أوجه القصور الأخرى , وارتفاع محتوى الكروم في التركيب الكيميائي , ولكن أيضا تنقية البيئة . نقل الغاز الطبيعي يمكن أن تلبي متطلبات النقل لمسافات طويلة , ومنع التشغيل الفعلي والصيانة وتلبية متطلبات العزل الحراري والبرد , وتركيب مريحة , وتقصير فترة البناء . عموما , هو أكثر ملاءمة للاستخدام . كما يمكن استخدامه لأغراض التدفئة الأرضية والنقل في المنتجعات الصحية .

المقبل اسمحوا " ; تقدم هذه الورقة عملية التكيف في عملية تغيير الأسطوانة الأسطوانة . أولا , يجب علينا تغيير مواصفات ونماذج من الأنابيب الملحومة المصنعة . عادة , استبدال مجموعة كاملة من بكرات . عملية التكيف من بكرة على النحو التالي : أولا , وتشكيل خط الأساس وفقا للمعايير التقنية .

استيراد وتصدير أوامر أنا الصلب الشعاع عادة ما تكون مصممة وفقا للمواصفات المطلوبة في الاستخدام بعد تحديد المقابلة الهيكلية الكربون الصلب ( أو انخفاض سبائك الصلب ) . أنا الصلب الشعاع ليس لها تكوين محدد أو سلسلة من الخصائص ما عدا المواصفات .

اسكيبلاسو rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني حتى أن الثقوب في كل إطار لوحة على نفس خط محوري , أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ , والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ , والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .

الاستخدامات الرئيسية : شقة الصلب المنتج النهائي , ويمكن استخدامها لتصنيع هو

أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى , v صلابة , صلابة -hrc العيانية

ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر اسكيبلاس 1 6 ازدهار الاستثمار الصناعي المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات اسكيبلاس 1 6 ازدهار الاستثمار الصناعي ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى اسكيبلاس 1 6 ازدهار الاستثمار الصناعي غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة اسكيبلاس 1 6 ازدهار الاستثمار الصناعي الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار