فيليا تاونمحول من النوع الجاف معيار الخسارةنطاق قابل للتطبيق

  • وقت الافراج:2022-06-23 13:16:44
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:312
  • وصف سريع:

    فيليا تاون,بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة ,فيليا تاونمحول مربع, كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعم

محتوى المقال

بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة ,فيليا تاونمحول مربع, كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

بعد استنفاد النفط , وهذا هو , كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا , شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة , والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .

فيليا تاونمصنع المحولات , مثل تشغيل المحولات , لفائف قوس أسس محايدة المعدات ,فيليا تاونمحول القدرة في غرفة التوزيع, ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي والاهتزاز , وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .

عملية تصنيع المحولات الجافة

دوسوأولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ قطع التبديل إمدادات الطاقة .

هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , ص , د , ص , ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة , UAB , UAB التداخل , يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;

محول الكهرباء مصنعين


فيليا تاونمحول من النوع الجاف معيار الخسارةنطاق قابل للتطبيق



حل الضوضاء محول من النوع الجاف

مصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

السعي لتحقيق التميز محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

محول الكهرباء مصنعين

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض ,فيليا تاونطريقة تبريد المحولات الكهربائية, كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .


فيليا تاونمحول من النوع الجاف معيار الخسارةنطاق قابل للتطبيق



" من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

ضمان الجودة في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

فيليا تاونولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , منفذ التهوية والتهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول

معلومات المنتج الأخرى
  • روسندالسبائك الألومنيوم المسمار رافعةاختر المناسب لخصائص واستخدامات مختلفة

    روسندالسبائك الألومنيوم المسمار رافعةاختر المناسب لخصائص واستخدامات مختلفة

  • ليجناروسلسلة مصعد رفع الجدولما هي خصائص المنتج

    ليجناروسلسلة مصعد رفع الجدولما هي خصائص المنتج

  • بالميرا315kva النفط مغمورة محولمنتج جديد

    بالميرا315kva النفط مغمورة محولمنتج جديد

  • بينلوالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة صغيرةتقلبات الأسعار الصغيرة

    بينلوالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة صغيرةتقلبات الأسعار الصغيرة

  • شينتشوجيني رفع منصة السيارةتحليل عملية التصنيع

    شينتشوجيني رفع منصة السيارةتحليل عملية التصنيع

  • نجيبريرفع هيدروليكي الصناعية منصةطريقة تحضير النموذج

    نجيبريرفع هيدروليكي الصناعية منصةطريقة تحضير النموذج

  • ایتالیامصعد كهربائي 6 أمتارتاريخ تطور الصناعة

    ایتالیامصعد كهربائي 6 أمتارتاريخ تطور الصناعة

  • ایتالیا10 طن منصة الرفعمعالجة المشاكل المشتركة الجديدة والحلول المقابلة لها

    ایتالیا10 طن منصة الرفعمعالجة المشاكل المشتركة الجديدة والحلول المقابلة لها

  • استدعى:تذكير: معلومات فيليا تاونمحول من النوع الجاف معيار الخسارةنطاق قابل للتطبيق ، توفر لك فيليا تاونمحول من النوع الجاف معيار الخسارةنطاق قابل للتطبيق من شركتنا ، وخدمة فيليا تاونمحول من النوع الجاف معيار الخسارةنطاق قابل للتطبيق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فيليا تاونمحول من النوع الجاف معيار الخسارةنطاق قابل للتطبيق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فيليا تاونمحول من النوع الجاف معيار الخسارةنطاق قابل للتطبيق. فيليا تاونمحول من النوع الجاف معيار الخسارةنطاق قابل للتطبيق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فيليا تاونمحول من النوع الجاف معيار الخسارةنطاق قابل للتطبيق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!