غوارويامربع محول تحت الأرضمتطلبات خطة جودة المنتج

  • وقت الافراج:2022-06-24 21:16:48
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:83
  • وصف سريع:

    غوارويا,مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفركم هو محول الكهرباءغوارويامصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولاتمقدمة موجزة من محول ا

محتوى المقال

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

كم هو محول الكهرباء

غوارويامصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

كادا دارينيامحول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا


غوارويامربع محول تحت الأرضمتطلبات خطة جودة المنتج



عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

طريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

تركيب . الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية ,غوارويا250kva مربع محول قائمة الأسعار, حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة ,غواروياS9 النفط مغمورة محول, فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .


غوارويامربع محول تحت الأرضمتطلبات خطة جودة المنتج



عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

أرخص و ldquo ؛ ين , d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة , مثل تحويل التردد إمدادات الطاقة .

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .

محول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية المشتركة التي يمكن استخدامها لتحويل الجهد المتردد من قيمة قياسية واحدة في الجهد المتردد من قيمة قياسية أخرى في نفس التردد . الداعم محول من النوع الجاف هو محول من النوع الجاف الذي يستخدم لتحويل الجهد المتردد مع انخفاض القيمة الاسمية إلى آخر أعلى قيمة الجهد المتردد مع نفس التردد . ويستخدم على نطاق واسع في الصناعات عالية التردد , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

غوارويا( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

المحولات الجافة

معلومات المنتج الأخرى
  • ليفورنوسبائك الألومنيوم نوع مصعدأسباب زيادة الإنتاج

    ليفورنوسبائك الألومنيوم نوع مصعدأسباب زيادة الإنتاج

  • لونغ بيتش12 متر المصاعد المتحركةنظام التطوير الرقمي الصناعي

    لونغ بيتش12 متر المصاعد المتحركةنظام التطوير الرقمي الصناعي

  • لو هافرمصعد صغيرما يجب الانتباه إليه أثناء العمل الموسمي

    لو هافرمصعد صغيرما يجب الانتباه إليه أثناء العمل الموسمي

  • جيننج3 متر منصة رفع هيدروليكيالاتجاهات الجديدة في تطوير الصناعة

    جيننج3 متر منصة رفع هيدروليكيالاتجاهات الجديدة في تطوير الصناعة

  • لونكا البطيخمحولات التوزيعالتطبيق في صناعة البناء

    لونكا البطيخمحولات التوزيعالتطبيق في صناعة البناء

  • الكمارمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيصنعة دقيقة

    الكمارمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيصنعة دقيقة

  • بولونيابسيطة رافعة كهربائية رفع البضائعتخفيضات الإنتاج المشتركة للمصنعين يمكن أن يتحسن الاتجاه

    بولونيابسيطة رافعة كهربائية رفع البضائعتخفيضات الإنتاج المشتركة للمصنعين يمكن أن يتحسن الاتجاه

  • بولونيارفع منصة التفريغ خنزيرتحتاج إلى تعديل هيكل الصناعة

    بولونيارفع منصة التفريغ خنزيرتحتاج إلى تعديل هيكل الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات غوارويامربع محول تحت الأرضمتطلبات خطة جودة المنتج ، توفر لك غوارويامربع محول تحت الأرضمتطلبات خطة جودة المنتج من شركتنا ، وخدمة غوارويامربع محول تحت الأرضمتطلبات خطة جودة المنتج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات غوارويامربع محول تحت الأرضمتطلبات خطة جودة المنتج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية غوارويامربع محول تحت الأرضمتطلبات خطة جودة المنتج. غوارويامربع محول تحت الأرضمتطلبات خطة جودة المنتج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في غوارويامربع محول تحت الأرضمتطلبات خطة جودة المنتج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!