سان ماركوس DN50 الخصائص العامة للمنتج

  • وقت الافراج:2022-06-17 10:01:28
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:143
  • وصف سريع:

    سان ماركوس,في عملية المعالجة الحرارية , أي الانتقال من الأوستينيت إلى مارتنزيت وزيادة حجم معين يرافقه التوسع في حجم الشغل , كل جزء

محتوى المقال

في عملية المعالجة الحرارية , أي الانتقال من الأوستينيت إلى مارتنزيت وزيادة حجم معين يرافقه التوسع في حجم الشغل , كل جزء من الشغل سوف يكون بدوره مرحلة التحول , مما أدى إلى نمو حجم المجهرية الإجهاد غير متناسقة . النتيجة النهائية من الإجهاد هو التوتر والإجهاد ضاغطة على السطح , والتي هي عكس الإجهاد الحراري . المجهرية الإجهاد يعتمد على معدل التبريد , والشكل والتركيب الكيميائي من الشغل في مارتنزيت التحول في المنطقة .

وبالإضافة إلى ذلك , نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .

سان ماركوسسبائك الزنك والحديد طبقة , جنبا إلى جنب بشكل وثيق , تظهر فريدة من نوعها مقاومة التآكل في الغلاف الجوي المحيط الملح الضباب والغلاف الجوي الصناعي .

و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب , فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة , عالية الدقة ,سان ماركوس 15CrMo,سان ماركوس gh3030, وانخفاض الإجهاد المتبقية , الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة , تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .

نيتراعملية التخميل

مزيج من ندبات توزع بشكل دوري , ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .

i-beam يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع حسب الشكل : الباردة شكلت i-beam متساوية , الباردة شكلت i-beam متفاوتة , مواصفات المواد و الضمان . تحقق من ظهور الأنابيب الملحومة , على نحو سلس سطح أملس , التماس لحام ضيق , لا لدغ , الشحوم , والتآكل ,سان ماركوس 48, البثق تشوه , عبر الباب على نحو سلس . استخدام ميكرومتر للتحقق من ما إذا كان القطر الخارجي وسمك الجدار الأنابيب الملحومة تلبية الاحتياجات , الانحراف المعياري سمك الجدار لا تتجاوز ٪ - ٪ . اختبار غير تدميري من الأنابيب الملحومة بواسطة كاشف . اختبار قوة الشد والانحناء وفقا لمتطلبات , والانحناء الأنابيب الملحومة درجة , والانحناء لا الكراك .

يمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب , عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب , ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة , ورقة مغلفة .

حق الملكية أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى , v صلابة , صلابة -hrc العيانية

ثم لماذا سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ بعد برامج التخليل والتخميل ؟

غيغابايت أنا على شكل شعاع ارتفاع , الساق عرض , الخصر سميكة .


سان ماركوس   DN50  الخصائص العامة للمنتج



المشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في إنتاج أنابيب سبائك

انقر فوق عرض هناك العديد من أساليب تخميل أنابيب سبائك , i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية , قابلية اللحام و البعد الهيكلي . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع , ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء : شفة شفة واسعة , وسط ن

سان ماركوسغيغابايت أنا على شكل شعاع ارتفاع , الساق عرض , الخصر سميكة .

ح شعاع الصلب هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع في البناء الصلب . هو مختلفة من أنا شعاع . الأول هو شفة , والثاني هو أن السطح الداخلي من شفة لا يميل , العلوي والسفلي السطوح موازية . ح الحزم هي أفضل بكثير من التقليدية أنا الحزم , وقنوات الصلب زاوية الصلب .

i-beam , وتسمى أيضا شعاع الصلب , هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .

معلومات المنتج الأخرى
  • تسفايكاومصعد مصنعالفوائد التي لا ينبغي تفويتها

    تسفايكاومصعد مصنعالفوائد التي لا ينبغي تفويتها

  • ميليتزمصعد من طابق إلى طابقينجودة ممتازة

    ميليتزمصعد من طابق إلى طابقينجودة ممتازة

  • دانبيكامصعد هيدروليكيوثيقة الجودة

    دانبيكامصعد هيدروليكيوثيقة الجودة

  • فاريزيمصعد هيدروليكيما هي الإجراءات الوقائية المطلوبة للعمل

    فاريزيمصعد هيدروليكيما هي الإجراءات الوقائية المطلوبة للعمل

  • ليون ›مصعد هيدروليكيما هي تقنيات الاختيار

    ليون ›مصعد هيدروليكيما هي تقنيات الاختيار

  • ماستريختمصعد هيدروليكي البضائعتحليل الموقف

    ماستريختمصعد هيدروليكي البضائعتحليل الموقف

  • اینگلشتاتمصعد هيدروليكي ثابتالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة

    اینگلشتاتمصعد هيدروليكي ثابتالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة

  • واتفوردمصعد هيدروليكي ثابتتألق الصب

    واتفوردمصعد هيدروليكي ثابتتألق الصب

  • استدعى:تذكير: معلومات سان ماركوس DN50 الخصائص العامة للمنتج ، توفر لك سان ماركوس DN50 الخصائص العامة للمنتج من شركتنا ، وخدمة سان ماركوس DN50 الخصائص العامة للمنتج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سان ماركوس DN50 الخصائص العامة للمنتج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سان ماركوس DN50 الخصائص العامة للمنتج. سان ماركوس DN50 الخصائص العامة للمنتج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سان ماركوس DN50 الخصائص العامة للمنتج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!