لايب35kv النفط مغمورة محول هيكلالتصنيف والوظيفة

  • وقت الافراج:2022-07-01 14:36:06
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:375
  • وصف سريع:

    لايب,القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو

محتوى المقال

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

لايبقبل تشغيل النفط مختلطة مع أنواع مختلفة من النفط الجديدة أو المستخدمة في النفط , بالإضافة إلى قياس دقيق الباردة نقطة تصفية النفط مختلطة , ينبغي أيضا إجراء اختبار درجة حرارة عالية ودرجات الحرارة المنخفضة اختبار الحمأة , ومراقبة تراكم الحمأة , لا يمكن الوصول إليها , والحصول على مزيج من القالب يجب أن تعمل نتيجة النفط الخام لا الفقراء , يمكن اتخاذ القرارات الإدارية يمكن أن تكون مختلطة .

المحولات الجافة

اير هايمحول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ ,لايب35kv محول النفط, قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله , معدل الاستخدام كان قريب جدا , ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع , فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .

مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

الترويج طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط , الألياف الزجاجية هو رفع , الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة , وصلابة الكسر عالية , وأثر العمل الدؤوب .

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .


لايب35kv النفط مغمورة محول هيكلالتصنيف والوظيفة



ولذلك في عملية تركيب المعدات في المحطة , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

المنتجات الجديدة أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

طريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

لايبكيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

عندما يترك المصنع ,لايبأسعار المحولات الجافة, وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة ,لايبالمعلمات التقنية 10KV النفط مغمورة محول, بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

معلومات المنتج الأخرى
  • لايبمواصفات نوع محول الكهرباءما هي الأنواع الرئيسية لخطوط الإنتاج

    لايبمواصفات نوع محول الكهرباءما هي الأنواع الرئيسية لخطوط الإنتاج

  • سيلينهوتمصغرة الكهربائية منصة رفع ثابتةصنعة دقيقة

    سيلينهوتمصغرة الكهربائية منصة رفع ثابتةصنعة دقيقة

  • أزور50 طن رفع منصة السيارةصيانة السؤال

    أزور50 طن رفع منصة السيارةصيانة السؤال

  • ساليرنوالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةالمزيد من الاستخدامات للطلاءات الواقية

    ساليرنوالكهربائية والهيدروليكية رفع منصةالمزيد من الاستخدامات للطلاءات الواقية

  • زوتميررفع هيدروليكي دراجة ثلاثية العجلات الكهربائيةعشرة أسباب للاختيار

    زوتميررفع هيدروليكي دراجة ثلاثية العجلات الكهربائيةعشرة أسباب للاختيار

  • زوتميررفع هيدروليكي منصة ثابتةصيانة غير كافية ، احذر من العواطف

    زوتميررفع هيدروليكي منصة ثابتةصيانة غير كافية ، احذر من العواطف

  • زوتميررفع منصة التشغيلالابتكار التكنولوجي

    زوتميررفع منصة التشغيلالابتكار التكنولوجي

  • زوتميرالصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدتم تحسين إجمالي حجم المبيعات بشكل كبير

    زوتميرالصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدتم تحسين إجمالي حجم المبيعات بشكل كبير

  • استدعى:تذكير: معلومات لايب35kv النفط مغمورة محول هيكلالتصنيف والوظيفة ، توفر لك لايب35kv النفط مغمورة محول هيكلالتصنيف والوظيفة من شركتنا ، وخدمة لايب35kv النفط مغمورة محول هيكلالتصنيف والوظيفة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لايب35kv النفط مغمورة محول هيكلالتصنيف والوظيفة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لايب35kv النفط مغمورة محول هيكلالتصنيف والوظيفة. لايب35kv النفط مغمورة محول هيكلالتصنيف والوظيفة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لايب35kv النفط مغمورة محول هيكلالتصنيف والوظيفة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!