بابرينا 40Crتقنيات حماية السطح

وقت الافراج:2022-06-14 10:04:20 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:212

نصائح أساسية:بابرينا, حركة محورية صغيرة جرب المتنوعةإصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .بابري

حركة محورية صغيرة

جرب المتنوعة

إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .

بابريناتصنيف حسب الاستخدام

ما هو تخميل الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب سبيكة ؟

إستليفائدة نموذج يحتوي على مزايا أن القوة المحورية من بكرة صغيرة , لا تحتاج إلى عمل سطح مائل , طول الأسطوانة الجسم المحتلة من قبل تمرير صغيرة , وعدد وافر من تمرير الأشكال يمكن أن تكون مطابقة في ظل حالة من طول معين من الأسطوانة الجسم .

إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .

ج , سبائك أنابيب التفتيش على الجودة , وتجهيز أنابيب الصلب في العملية برمتها من التفتيش الرشيد والإشراف , معقولة لضمان جودة المنتج .


بابرينا   40Crتقنيات حماية السطح



هذا النظام يتكون أساسا من مربع عنصر التحكم , والانتهاء من الأسطوانة , قبل التسوية الجهاز , والانتهاء من الجهاز و استقامة الجهاز .

الحماية من التآكل .

القضاء على عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال , والقضاء على العيوب الهيكلية ,بابرينا16mn , والحد من القوة , ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب , والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك , من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة , والحد من عملية التبريد ,بابرينا , وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .

احترام العملاء أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع , ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت , يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع , شعاع , شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - , وهذا هو , المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع , أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة , رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع , المعروف أيضا باسم ح شعاع , يتميز اثنين من الساقين موازية , لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية , التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية , ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .

الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ,

العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة , ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .


بابرينا   40Crتقنيات حماية السطح



إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .

تكلفة معقولة أنا شعاع الصلب يمكن أن تستخدم فقط في الحزم , ح شعاع الصلب يمكن أن تستخدم في هيكل مع الأعمدة .

من أجل تحسين مقاومة التآكل من أنابيب الصلب ,بابرينا , أنابيب الصلب المجلفن المشتركة ( أسود أنابيب الصلب ) . وتنقسم الأنابيب المجلفنة في تراجع الساخنة المجلفن والصلب الكهربائية المجلفن . هذا .

i-beam مواصفات سنتيمتر حول الخصر . على سبيل المثال , أنا الصلب الشعاع سم الخصر واسعة . نوع من الصلب

بابريناi-beam مواصفات سنتيمتر حول الخصر . على سبيل المثال , أنا الصلب الشعاع سم الخصر واسعة . نوع من الصلب

مزيج من ندبات توزع بشكل دوري ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .

جرب المتنوعة

ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بابرينا 40Crتقنيات حماية السطح المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بابرينا 40Crتقنيات حماية السطح ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بابرينا 40Crتقنيات حماية السطح غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بابرينا 40Crتقنيات حماية السطح الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار