سان لوكاستو ليمان 160 شارك طريقة التطوير مع الموزعين

وقت الافراج:2022-06-23 13:18:44 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:432

نصائح أساسية:سان لوكاستو ليمان,و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني , أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ , والحد من الوزن

و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني , أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ , والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ , والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .

سيانيد الصوديوم التخميل العلاج يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع . قبل تخميل العلاج , سطح سبيكة الأنابيب يجب أن تكون خالية من التلوث النفطي , التخليل والتخميل . بعد تنظيف السطح , تخميل العلاج يمكن أن تنفذ , الشغل من سبيكة أنابيب المنتجات يمكن أن تخترق في محلول مائي . تخميل العلاج من سبيكة أنابيب في سيانيد الصوديوم يحول الطبقة السطحية إلى رقيقة جدا تخميل الفيلم , واستنساخ الحل هو جيد .

سان لوكاستو ليمانالمقبل , اسمحوا " ; تقدم هذه الورقة عملية التكيف في عملية تغيير الأسطوانة الأسطوانة . أولا , استبدال مجموعة كاملة من بكرات . عملية التكيف من بكرة على النحو التالي : أولا , استخدام أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ رسم خط محوري من مولد مجموعة من المرور إلى مدخل ومخرج لإجراء التعديل , حتى أن الثقوب في كل إطار لوحة على نفس خط محوري ,سان لوكاستو ليمان , وتشكيل خط الأساس وفقا للمعايير التقنية .

أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع , ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع , شعاع , شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - , وهذا هو , المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع , أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة , رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع , المعروف أيضا باسم ح شعاع , يتميز اثنين من الساقين موازية , لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية ,سان لوكاستو ليمان , التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية , ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .

ويلي غارماديهيدروجيناشن الحل : سبائك الأنابيب يجب أن يكون dehydrogenated بعد تخميل لتجنب القلوي التقصف .

غيغابايت أنا على شكل شعاع ارتفاع , الساق عرض , الخصر سميكة .

الخيار : أنابيب سبائك الكروم مارتنزيت والأنابيب سبائك الكروم مع تكوين أكثر من ٪ , لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) , حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة .


سان لوكاستو ليمان  160    شارك طريقة التطوير مع الموزعين



تمرير تصميم

شهادة , مواصفات المواد و الضمان . تحقق من ظهور الأنابيب الملحومة على نحو سلس سطح أملس , التماس لحام ضيق , لا لدغ , الشحوم , والتآكل , البثق تشوه , عبر الباب على نحو سلس . استخدام ميكرومتر للتحقق من ما إذا كان القطر الخارجي وسمك الجدار الأنابيب الملحومة تلبية الاحتياجات , الانحراف المعياري سمك الجدار لا تتجاوز ٪ - ٪ . اختبار غير تدميري من الأنابيب الملحومة بواسطة كاشف . اختبار قوة الشد والانحناء وفقا لمتطلبات , والانحناء الأنابيب الملحومة درجة , والانحناء لا الكراك .

مقدمة في التصنيف

المنتجات الجديدة سبائك أنابيب الصلب غير الملحومة هي واحدة من أهم الطرق والأنواع . انها تستخدم على نطاق واسع . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في مختلف المشاريع الهندسية , وبناء المساكن , وبناء الديكور . فواصل تحدث دائما في إنتاج وتصنيع وتسويق المنتجات الرئيسية

أنا على شكل شعاع صغير طول الحافة , يمكن أن تحمل فقط اتجاه القوة .

ديهيدروجيناشن الحل : سبائك الأنابيب يجب أن يكون dehydrogenated بعد تخميل لتجنب القلوي التقصف .


سان لوكاستو ليمان  160    شارك طريقة التطوير مع الموزعين



تستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات البناء الاقتصادي الوطني , مثل البناء جسر , محطة توليد الكهرباء , النفط منصة الحفر , والسيارات , والطرق السريعة , ومترو الانفاق , الهيكل الصلب ورشة عمل , مستودع كبير , الخ .

نوعية المخاطر ذروة الكراك

تعزيز شبكة يجب معالجتها بعد نقلها إلى الموقع دون ارتداء .

i-beam , المعروف أيضا باسم شعاع العالمي , هو نوع من شريط طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .

سان لوكاستو ليمانمباشرة المتداول تمرير النظام . المتداول مباشرة

ح الصلب

عمودي لفة يجب أن تضاف إلى المتداول في نفس الوقت . ولذلك , المتداول التكنولوجيا والمعدات هي أكثر تعقيدا من المعتاد الدرفلة . أقصى ارتفاع ح الحزم التي يمكن أن تنتج في الصين هو mm

ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سان لوكاستو ليمان 160 شارك طريقة التطوير مع الموزعين المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سان لوكاستو ليمان 160 شارك طريقة التطوير مع الموزعين ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سان لوكاستو ليمان 160 شارك طريقة التطوير مع الموزعين غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سان لوكاستو ليمان 160 شارك طريقة التطوير مع الموزعين الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار