سان خوان زاكاتيكيبيكس Muhdpeكم هو الثمن

  • وقت الافراج:2022-06-09 11:57:07
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:298
  • وصف سريع:

    سان خوان زاكاتيكيبيكس,i-beam , المعروف أيضا باسم شعاع العالمي , هو نوع من شريط طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خف

محتوى المقال

i-beam , المعروف أيضا باسم شعاع العالمي , هو نوع من شريط طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .

وفقا للمعايير الوطنية المدرفلة على الساخن حاء الحزم ح الحزم تنقسم إلى ضيق شفة شفة واسعة والصلب كومة , هونج كونج رموز هرتز , هو جين تاو , على التوالي . عضو . مقارنة مع ح الحزم , دبليو , التاسع , اي الحزم ليست جيدة مثل ح الحزم في نفس الوزن .

سان خوان زاكاتيكيبيكسبسبب هذه الميزة ,سان خوان زاكاتيكيبيكس 2021, أنابيب الصلب غير الملحومة المستخدمة على نطاق واسع في نقل النفط والغاز الطبيعي والغاز الطبيعي والمياه وبعض المواد الصلبة النقل . مقارنة مع غيرها من أنابيب الصلب , على نحو سلس أنابيب الصلب لديها ميزة قوية الانحناء . سلس أنابيب الصلب خفيفة الوزن أيضا . هذا هو اقتصادي جدا من جانب واحد الصلب .

استيراد وتصدير أوامر أنا الصلب الشعاع عادة ما تكون مصممة وفقا للمواصفات المطلوبة في الاستخدام بعد تحديد المقابلة الهيكلية الكربون الصلب ( أو انخفاض سبائك الصلب ) . أنا الصلب الشعاع ليس لها تكوين محدد أو سلسلة من الخصائص ما عدا المواصفات .

إسكيلستونابعد تخميل سبائك الأنابيب , فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي , - مرات , ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ , حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة . ثم تجف .

أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى v صلابة , ويمكن استخدامها لتصنيع هو


سان خوان زاكاتيكيبيكس    Muhdpeكم هو الثمن



من حيث الشكل صلابة -hrc العيانية

الاستخدامات الرئيسية : شقة الصلب المنتج النهائي , عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة , فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء , ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب , يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل , وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .

سميكة وضغط طبقة من الزنك النقي مغطى على سطح الصلب , والتي يمكن أن تمنع التآكل من الصلب الركيزة .

طولية الكراك

متطلبات التثبيت الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب , لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال , ومياه الصرف الصحي , والغاز , تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة , الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .

طولية صغيرة الكراك على سطح أنبوب سبائك أقل من ملم , العرض الكلي أقل من ملم , المقطع العرضي هو شكل أخدود . الصين &Amp ; واردات الصين من الصلب الشعاع أكبر من الصادرات . مناطق الإنتاج الرئيسية هي تانغشان للحديد والصلب , باوتو الصلب ,سان خوان زاكاتيكيبيكس , والصلب هيل , هوانغ تي , ما الصلب , Xuanhua الصلب , الصلب اليابانية , وهلم جرا .


سان خوان زاكاتيكيبيكس    Muhdpeكم هو الثمن



أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع , ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت , يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع , شعاع , شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - , وهذا هو , المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع , أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة , رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع , المعروف أيضا باسم ح شعاع , يتميز اثنين من الساقين موازية , لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية , التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية , ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .

الترويج أنا الصلب شفة واسعة , شبكة رقيقة , مواصفات متعددة , واستخدام مرنة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لمختلف الهياكل الجمالون , والمعادن يمكن حفظها بنسبة ٪ ~ ٪ . لأن الجانب الداخلي و الجانب الخارجي من شفة موازية , حافة نهاية أشكال زاوية الحق , نماذج المنفعة هي مريحة لتجميع وتجميعها في مختلف المكونات , وبالتالي توفير حوالي ٪ من عبء العمل لحام التثبيت , وتسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء .

طولية وعرضية قضبان الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب الملحومة شبكة من الصلب . وفقا للاختبار العملي ,سان خوان زاكاتيكيبيكس 16 , ملحومة شبكة من الصلب وضعت على الطريق يمكن أن تقلل من حدوث صدع من دليل ملزمة شبكة من الصلب . فائدة نموذج يقلل كثيرا من التكاليف غير الضرورية الناجمة عن القوى العاملة في البناء , وتقصير فترة البناء . فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة للاستخدام والنقل .

أنا على شكل شعاع صغير طول الحافة , وارتفاع كبير , يمكن أن تحمل فقط اتجاه القوة .

سان خوان زاكاتيكيبيكسعند اختيار i-beam في التصميم الهيكلي , i-beam ينبغي اختيار معقول حسب الخواص الميكانيكية , الخواص الكيميائية , قابلية اللحام و البعد الهيكلي . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع , يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء : شفة شفة واسعة , شبكة رقيقة , مواصفات متعددة , واستخدام مرنة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لمختلف الهياكل الجمالون , والمعادن يمكن حفظها بنسبة ٪ ~ ٪ . لأن الجانب الداخلي و الجانب الخارجي من شفة موازية , حافة نهاية أشكال زاوية الحق , نماذج المنفعة هي مريحة لتجميع وتجميعها في مختلف المكونات , وتسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء .

أداء المعلمة وتطبيق مجموعة أنا الصلب الشعاع

معلومات المنتج الأخرى
  • برينديزيفي الهواء الطلق مصعدما هي الصناعات المطبقة والخصائص الوظيفية

    برينديزيفي الهواء الطلق مصعدما هي الصناعات المطبقة والخصائص الوظيفية

  • مورفيتافي الهواء الطلق مصعد بسيطإمداد

    مورفيتافي الهواء الطلق مصعد بسيطإمداد

  • كوهين رودنجيرشنقادرة على رفع البضائع سلمميزة المنتج

    كوهين رودنجيرشنقادرة على رفع البضائع سلمميزة المنتج

  • سولينجينكيف تبيع مصعدالتطبيق في السوق

    سولينجينكيف تبيع مصعدالتطبيق في السوق

  • وارسومستودع مصعدالمزيد من الاستخدامات للطلاءات الواقية

    وارسومستودع مصعدالمزيد من الاستخدامات للطلاءات الواقية

  • مالسنمستودع مصعدما هي الأنواع الرئيسية لخطوط الإنتاج

    مالسنمستودع مصعدما هي الأنواع الرئيسية لخطوط الإنتاج

  • لوريونمشروع مصعدكيفية اتخاذ تدابير للمؤسسات الكبيرة

    لوريونمشروع مصعدكيفية اتخاذ تدابير للمؤسسات الكبيرة

  • دعم لوحةمصعدعوامل ارتفاع درجة الحرارة

    دعم لوحةمصعدعوامل ارتفاع درجة الحرارة

  • استدعى:تذكير: معلومات سان خوان زاكاتيكيبيكس Muhdpeكم هو الثمن ، توفر لك سان خوان زاكاتيكيبيكس Muhdpeكم هو الثمن من شركتنا ، وخدمة سان خوان زاكاتيكيبيكس Muhdpeكم هو الثمن وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سان خوان زاكاتيكيبيكس Muhdpeكم هو الثمن ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سان خوان زاكاتيكيبيكس Muhdpeكم هو الثمن. سان خوان زاكاتيكيبيكس Muhdpeكم هو الثمن أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سان خوان زاكاتيكيبيكس Muhdpeكم هو الثمن ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!