أكابولكوالتي هي جيدة لتثبيت التخزين الباردالتصنيف ومتطلبات

وقت الافراج:2022-06-27 13:18:55 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:528

نصائح أساسية:أكابولكو, في عملية تجفيف الجدار الجديد الآن دعونا نحلل إنتاج واستخدام متطلبات التخزين البارد لن ندى . الندى هو ضار في التخزين الب

في عملية تجفيف الجدار الجديد

الآن دعونا نحلل إنتاج واستخدام متطلبات التخزين البارد لن ندى . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة , أو في فصل الشتاء , وارتفاع درجة حرارة البخار في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق بسبب الهجرة من التخزين البارد , الجدار لا يمكن أن ندى .

بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية , وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها .

أكابولكووحدة التبريد في العملية برمتها ينبغي أن تمنع الاهتزاز , الاهتزاز , بالإضافة إلى رفع المعدات الميكانيكية سوف تستمر في التسبب في ارتداء قبالة أو تكسير من توصيل الأنابيب . إذا كان الجهاز يكتشف الضوضاء غير طبيعي في العملية برمتها , يجب أن تغلق والتحقق من تشغيل مرة أخرى . وظيفة الصيانة من وحدة التبريد هو مجموعة لا تحتاج إلى تعديل .

كورك : كورك يمكن القول أن أكثر بدائية من نوع التخزين البارد , ولكن أيضا الحصول على بسيطة , مثل أكثر شيوعا من التخزين البارد في العزل الحراري المجلس . إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من الأداء الممتاز العزل الحراري , حار مودي يجب أن ننظر في المواد التالية .

ايرل هولمموقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة , مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه , ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث , أشعة الشمس المباشرة , وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .

الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض أجهزة التبريد بسيطة . . . . . . . من المهم جدا أن تختار المواد مع الحفاظ على حرارة جيدة في التخزين البارد , الذي هو أفضل اختيار المواد ولكن لا ندى في التخزين البارد . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة , لا رجعة فيه الضرر أو تشوه في بناء العزل الحراري الخارجي , والتغيرات الحادة في درجة حرارة السطح الخارجي من الجدار الخارجي , على سبيل المثال , تأثير العزل الحراري وعزل الصوت من البولي يوريثين العزل الحراري لوحة أفضل , ويمكن استخدامها في العديد من الصناعات . ونحن نعلم جميعا أن التخزين البارد على مواد البناء تأثير العزل الحراري هو أكبر شرط , إذا كانت مواد البناء تأثير العزل الحراري ليست جيدة , ثم التخزين البارد في وقت التشغيل سوف يكون أكبر من استهلاك الطاقة , لا يمكن ضمان تأثير التبريد جيدة . . . . . . . خصائص العزل الحراري البولي يوريثين المجلس تلبية متطلبات البناء من التخزين البارد , وبالتالي فإن معظم من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس يجب أن تستخدم في بناء التخزين البارد . المقبل , دعونا نفهم الخصائص الفيزيائية من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس .

درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة , لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية , حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .


أكابولكوالتي هي جيدة لتثبيت التخزين الباردالتصنيف ومتطلبات



في الطريق إلى تحقيق حلمك , يجب إزالة تأثير قطع , من المهم جدا أن ندرك أن هذه الجميلة المبردات بنيت في فيلا غرفة التجميد ( ذوبان الجليد ) الصرف الصحي برك ( برك ) ينبغي أن تستخدم لتجنب تجميد نظيفة وتجنب تدفق المياه إلى الوراء .

تطهير النظام : من السهل استخدام قطع ضاغط الهواء , ضاغط الهواء لا يمكن حلها , يمكن استخدام الأمونيا بدلا من ذلك , ولكن استخدام درجة حرارة العادم لا تتجاوز درجة مئوية , وإلا فإنه سوف يقلل من لزوجة الزيت أكثر من نقطة الوميض الكربون , وبالتالي تلف أجزاء .

من أجل منع الأضرار التي لحقت التخزين البارد , بعض المواد الناعمة , مثل رغوة , ينبغي أن توضع على أرضية الحوض الصغير من التخزين البارد عند عمودي الجدار لوحات .

قسم الجودة وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط , والحفاظ على نظافة , إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة , والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة , والحد من خدمة الحياة من الضاغط .

متطلبات معدات التبريد في التجميد السريع التخزين : ختم صارمة من التجميد السريع التخزين يختلف عن العام التجميد السريع التخزين . أولا , جميع خطوط الأنابيب يجب أن يكون الجدار الأنابيب الأكمام , الصقيع المياه خط العودة يجب أن يكون على شكل يو الانحناء ختم المياه , والصقيع خارج الخزان الرئيسي خط العودة يجب أن تضاف مع الهواء الملحق لمنع الهواء في الخزان من الضغط السلبي على ضخ خارج الخزان . وبالإضافة إلى ذلك , ويرجع ذلك إلى حسن الأداء الختم , تقلب مجموعة من درجة حرارة التخزين لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا , من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب , خليط من الهواء والماء الترطيب , وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب , لا تجميد انسداد , لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين , وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما , وهذا هو , مع تخزين الغاز , المرطب العودة إلى المستودع , معزولة عن الهواء الخارجي .


أكابولكوالتي هي جيدة لتثبيت التخزين الباردالتصنيف ومتطلبات



تركيب وحدة مربع الكهربائية : وحدة مربع الكهربائية يجب أن تكون مثبتة بالقرب من الوحدة . تركيب تستقيم , على سبيل المثال , تعيين المعلمات على الثلاجة . أثناء الاستخدام , الرطوبة الجوية عالية وطويلة تذويب الفاصلة . هناك ملم , ملم , ملم , ملم , ملم من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة , لوحة من الصلب الملونة , لوحة سميكة من الملح , تنقش لوحة الألومنيوم , البولي يوريثين الرش , وما إلى ذلك , والتي هي خفيفة الوزن , وارتفاع قوة الضغط , ومقاومة الحريق , ومقاومة التآكل , ومقاومة الشيخوخة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة العامة واسعة من المواد الخام المستخدمة في العزل الحراري والعزل الحراري من الثلاجة . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة صناعة الملح , وما إلى ذلك زيادة التكاليف ,أكابولكوتركيب التخزين البارد, ولكن أيضا من السهل تشوه الضرر المظهر .

المعدات الكهربائية من معدات التخزين يجب أن تكون محمية من الرطوبة مرة أخرى لمنع فقدان الكهرباء .

جميع أنواع مواد البناء , مثل مواد الإثبات ,أكابولكوالطب التخزين البارد, تقرير الاختبار , مرحلة القبول سجل , وما إلى ذلك , ينبغي أن تنفذ في وقت واحد مع هندسة البناء بجدية , في الوقت المناسب ودقيقة وشاملة تعكس العملية برمتها من الإنتاج والبناء , والعمل بنشاط مع أصحاب القيام بعمل جيد في تصميم التغييرات والتفاوض التقني .

أكابولكوتركيب مكتبة الهيئة . الجسم يمكن أن تكون مقسمة إلى مستودع صغير و مستودع كبير في الجسم , الجسم هو أساسا مستودع صغير تجمع بين التخزين البارد التي يتم تجميعها من قبل مجلس مستودع , مستودع كبير الجسم يستخدم في الغالب المدنية التخزين البارد , وتجميعها , أو بناء مستودع جيد مثل متطلبات الجسم يجب أن تكون على نحو سلس , ضيق , قوي , لا شعور جوفاء , مع , التجمد , والرطوبة , وما إلى ذلك يجب أن تلبي متطلبات المشروع .

تخزين بارد في درجة حرارة أقل من درجة مئوية و الشمس لا يمكن أن تكون مباشرة , الرطوبة النسبية في ٪ ~ ٪ والجدران والسقوف , والتهوية , والتطهير , والوقاية من الاوبئة , وما إلى ذلك جميع المتطلبات الصارمة . نظام التبريد تعتمد على تقنية الحواسيب الصغيرة الكهربائية التلقائي بالكامل , والتي لا تحتاج إلى أن تكون في الخدمة ,أكابولكوتركيب الثلاجة التي تبحث عن, وتخزينها بشكل رئيسي في غرب الصين , العشب , والمعدات , ويمكن رصد وتسجيل درجة الحرارة والرطوبة في منطقة التخزين .

وحدة مياه التبريد يجب أن يكون في كثير من الأحيان مياه التبريد العكارة , مياه التبريد يجب أن تتغير في كثير من الأحيان , ونظام إمدادات المياه , تشغيل , تشغيل , إسقاط تسرب , وما إلى ذلك وجود الظروف .

ضع الكلمة المناسبة: طاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر أكابولكوالتي هي جيدة لتثبيت التخزين الباردالتصنيف ومتطلبات المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات أكابولكوالتي هي جيدة لتثبيت التخزين الباردالتصنيف ومتطلبات ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى أكابولكوالتي هي جيدة لتثبيت التخزين الباردالتصنيف ومتطلبات غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة أكابولكوالتي هي جيدة لتثبيت التخزين الباردالتصنيف ومتطلبات الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار