لوبيز ماتيوسالخضار التخزين الباردتعديل التوزيع ورفع مستوى الهيكل الصناعي

وقت الافراج:2022-06-30 10:38:03 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:83

نصائح أساسية:لوبيز ماتيوس,لأن رغوة البولي يوريثان جامدة في وقت واحد بمثابة المواد الإنشائية , جزءا لا يتجزأ من هيكل لديها مزايا خفيفة الوزن ,لوبيز

لأن رغوة البولي يوريثان جامدة في وقت واحد بمثابة المواد الإنشائية , جزءا لا يتجزأ من هيكل لديها مزايا خفيفة الوزن ,لوبيز ماتيوسبناء و تركيب سعر التخزين البارد, فترة الكبيرة , وارتفاع الحمولة . أرق البولي يوريثين ساندويتش لوحة يمكن أن تلبي متطلبات الحد من استهلاك الطاقة في المباني , مما يسمح أرق لوحة في البناء , وتوفير مساحة البناء .

مساحة معقولة : استهلاك الطاقة في التخزين البارد يحسب على أساس كمية التبريد المستخدمة في التخزين البارد , وعادة ما تتألف من جزأين : التبريد والتبريد استهلاك السلع ؛ هو استهلاك التبريد من غرفة التبريد نفسها وتشغيل وإدارة .

لوبيز ماتيوستأمين كل عنصر من عناصر الأجهزة الكهربائية مع ربط الأسلاك .

موقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة , لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل , مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه , ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث , أشعة الشمس المباشرة , وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .

ستروبكوفخدمة الحياة من التخزين البارد يعتمد على نوعية معدات التبريد , ولكن مع التخزين البارد بعد تركيب الإدارة اليومية والصيانة هي أيضا ذات الصلة إلى حد كبير , في كثير من الأحيان , الناس غالبا ما تهمل هذه النقطة مرة أخرى , الحياة اليومية , طالما نحن بانتظام الحفاظ على التخزين البارد , والصيانة , يمكن أن تحسن كثيرا من خدمة الحياة وخفض التكاليف .

لأن رغوة البولي يوريثان جامدة في وقت واحد بمثابة المواد الإنشائية , جزءا لا يتجزأ من هيكل لديها مزايا خفيفة الوزن فترة الكبيرة , وارتفاع الحمولة . أرق البولي يوريثين ساندويتش لوحة يمكن أن تلبي متطلبات الحد من استهلاك الطاقة في المباني , مما يسمح أرق لوحة في البناء , وتوفير مساحة البناء .

في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد , وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام , وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .


لوبيز ماتيوسالخضار التخزين الباردتعديل التوزيع ورفع مستوى الهيكل الصناعي



ظاهرة شائعة من التجميد السريع هو أن درجة حرارة التجميد السريع لا يمكن أن تنخفض أو تنخفض ببطء . هو في الدّرجة الأولى بسبب سوء اختيار سمك الطبقة العازلة في التصميم أو سوء نوعية المواد العازلة في البناء .

عندما يكون الموقف من المكثف هو أعلى من الضاغط , ماسورة العادم يجب أن تكون مائلة نحو المكثف و السائل عصابة تضاف إلى منفذ العادم من الضاغط . منع الغاز من التبريد وتسييل العودة إلى ارتفاع ضغط منفذ العادم بعد اغلاق الجهاز ,لوبيز ماتيوستركيب مفتاح البراغي لوحة التخزين البارد, مما تسبب في ضغط السائل عند تشغيل الجهاز مرة أخرى .

ما هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في بناء التخزين البارد ؟ هناك عدة جوانب من المواد الغذائية التخزين البارد هو نوع من التبريد الاصطناعي , مما يجعل من المواد الغذائية في بيئة درجة حرارة منخفضة , وضمان جودة الأغذية , والحد من المواد الغذائية المتعفنة المشروع المنهجي . تكنولوجيا التبريد يؤثر على تصميم الغذاء التخزين البارد , ويلبي متطلبات تكنولوجيا التبريد , وإنتاج مريحة , وتوفير الطاقة , وخفض التكاليف , ما هي القضايا التي ينبغي النظر فيها في بناء الغذاء التخزين البارد ؟

مرحبا بكم في الاتصال مع تطور العصر , وأجهزة التبريد أصبحت أكثر وأكثر شيوعا , كل جانب من جوانب الحياة لا يمكن فصلها عن استخدامها , الذي هو أفضل اختيار المواد .

متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .

- التخزين البارد الكلمة تركيب نقاط الاهتمام : تركيب الكلمة على نحو سلس , غير مستوي مع المواد الكلمة وسادة , قفل لوحة قفل هوك بين المجلس ,لوبيز ماتيوستركيب ثلاجة صغيرة, والوصول إلى سطح أملس , لا شعور جوفاء . ملاحظة : إذا كان نظام الصرف الصحي هو تركيبها في الهواء الطلق في الشمال , أنابيب الصرف الصحي يجب أن تكون معزولة .


لوبيز ماتيوسالخضار التخزين الباردتعديل التوزيع ورفع مستوى الهيكل الصناعي



متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .

مناقصة التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة , وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة غرفة الفرز , وتجميد الغرفة , غرفة التبريد , منصة التفريغ , وهلم جرا .

وبالإضافة إلى ذلك , فإن نقص المياه أو عدم كفاية المياه المبردة آلة يمكن أن تزيد من درجة حرارة العادم من الطازجة حفظ مخزن . التكثيف الضغط غير طبيعي و ضغط العادم من الطازجة حفظ مخزن النقصان .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الخلية المغلقة جيدة مقاومة للرطوبة , مقاومة للماء ومقاومة التآكل من مادة البولي يوريثين رغوة جامدة , مما يجعل فائدة نموذج لديها مزايا مقاومة الهواء والماء والغاز مقاومة الأداء سطح المواد المستخدمة , ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من هيكل اتصال عند صب , ويوفر الكثير من المتاعب لوضع طبقة عازلة .

لوبيز ماتيوسإنشاء شبكة الكمبيوتر الكمال , وجعل سلسلة التوريد التبريد والتوزيع العلمي , وتحقيق الأمن الغذائي التتبع . في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واليابان , كل شيء في سلسلة الإمدادات الغذائية لديها مسؤولية قانونية بأثر رجعي .

صمام العادم أو المياه مختومة جيدا يجب أن تكون مرتبة في ميناء التفريغ من الصقيع خط أنابيب الصرف الصحي . صمام تنفيس المياه ختم جيدا في المنطقة الباردة يجب أن تعتمد تدابير مضادة ضد البرد .

التخزين البارد , ضاغط الزائد , وعدم وجود المبردات , وانخفاض الضغط المنخفض جدا , كمية كبيرة من الهواء , ضاغط التشويش .

ضع الكلمة المناسبة: طاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر لوبيز ماتيوسالخضار التخزين الباردتعديل التوزيع ورفع مستوى الهيكل الصناعي المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات لوبيز ماتيوسالخضار التخزين الباردتعديل التوزيع ورفع مستوى الهيكل الصناعي ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى لوبيز ماتيوسالخضار التخزين الباردتعديل التوزيع ورفع مستوى الهيكل الصناعي غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة لوبيز ماتيوسالخضار التخزين الباردتعديل التوزيع ورفع مستوى الهيكل الصناعي الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار