يونتشنغمصعد بسيطفيلم وثائقي عن الجودة العالية في تطوير صناعة المواد

وقت الافراج:2024-06-22 18:49:40 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:427

نصائح أساسية:يونتشنغ,تحقق بشكل متكرر من رطوبة مركبة العمل الهوائية المعرضة لتراكم المياه. لا مفر من أن تقود مركبة العمل الجوية في طقس ممطر وم

تحقق بشكل متكرر من رطوبة مركبة العمل الهوائية المعرضة لتراكم المياه. لا مفر من أن تقود مركبة العمل الجوية في طقس ممطر ومثلج أو على طرق موحلة. يسهل تراكم الحمأة في الأسفل وبعض الفجوات والأرضيات الداخلية إذا لم يقم المالك بتنظيفه في الوقت المناسب , فسيؤدي ذلك إلى إخفاء الرطوبة. لذلك , يجب فحص الحافة الخارجية لمحور العجلة , والباب , وزاوية الجزء السفلي من صندوق السيارة , وفتحة المفتاح وإطار الماسحة وغيرها من المناطق بانتظام , ويجب الاحتفاظ بفتحات التصريف في الباب والأجزاء المختلفة غير مقفل للتأكد من أن أغطية مقاعد السيارة والسجاد والأرضيات محمية من الرطوبة التركيبات الصدئة.

بشكل عام , فيمكن تحقيق ذلك. في نفس الوقت , فإن الاهتمام بعادات القيادة يمكن أن يضمن أن مركبة العمل الهوائية لا تصدأ. فيما يلي بعض النقاط التي يمكن استخدامها كمرجع.

يونتشنغأحزمة المقاعد يجب فحص أحزمة المقاعد مرة كل ستة أشهر , ويجب فحصها أو استبدالها بالوحدات ذات الصلة. يمنع منعا باتا استخدام أحزمة المقاعد التي انتهت صلاحيتها. عند العمل في البيئات التالية , يجب عليك ارتداء أحزمة المقاعد: المشهد الذي تتطلب عمليات على ارتفاعات عالية , عند دخول مكان العمل , يجب على العمال ارتداء أحزمة الأمان ؛ عند العمل على ارتفاعات تزيد عن مترين يجب عليهم ارتداء أحزمة الأمان ؛ في بيئات العمل حيث لا يتم استخدام السقالات أو لا يوجد سياج على السقالات , يجب استخدام أحزمة الأمان عندما يتجاوز ارتفاع العمل أمتار ؛ يجب استخدام أحزمة الأمان عند العمل على السطح ؛ في الطابق العلوي لمنزل مسطح , يجب استخدام أحزمة الأمان في حالة عدم وجود سياج وقائي على بعد مترين من حافة السقف أو فتحة السقف ؛ المنصة أو منضدة العمل في حالة تعليق ؛ يجب استخدام أحزمة الأمان في حالة وجود فتحات على الأرض بالقرب من السقف أو السلالم ؛ يجب استخدام أحزمة الأمان عند العمل على ارتفاعات دون منع السقوط الآمن مقاسات.

رفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن , مع قدرة تحميل كبيرة للغاية واستقرار عمل ممتاز. إن جهاز الرفع الشامل لديه قوة جيدة , كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ , ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة.

رادفيليسكيفي مصعد البناء , يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب , وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا , ولا يوجد تسرب , ولا يصدأ المسنن المعدني وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة , ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع , يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.

مع انتشار المصاعد , أعتقد أن المصاعد ليست غريبة على الجميع. إنها نوع من المعدات للعمليات على ارتفاعات عالية , والتي يمكن أن توفر الراحة لعملياتنا على ارتفاعات عالية. ولكن ما سأتحدث عنه بعد ذلك هو الصيانة الصحيحة لـ منصات الرفع الهيدروليكية أي ميكانيكي من أجل إطالة العمر بعد الاستخدام لا بد من الصيانة.

تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.


يونتشنغمصعد بسيطفيلم وثائقي عن الجودة العالية في تطوير صناعة المواد



ما هو السعر الجديد للمصاعد الثابتة؟ المصاعد الثابتة تحظى بشعبية كبيرة حاليًا في السوق. نظرًا لاختلاف الشركات المصنعة لذلك عند شراء منصة الرفع , والمواد المختلفة , والأحمال المصنفة المختلفة , والوعي المختلف بالعلامة التجارية , تختلف الأسعار أيضًا.السعر الحالي للمصاعد الثابتة المنتجة في السوق المحلية: الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع أمتار , حجم الطاولة مم * مم السعر حوالي - يوان ؛ الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع متر , حجم الجدول مم * مم , السعر حوالي يوان. الحمولة المقدرة , حجم المنضدة لكل رفع ثابتمختلف. (يمكن تخصيص قدرة التحمل المحددة وارتفاع الارتفاع وفقًا لمتطلبات المستخدم)

على الرغم من أن المصعد يتمتع بسلامة أفضل , في العمل الفعلي , إذا لم تهتم بصيانة التفاصيل , فقد تقع حوادث , لذلك يجب الانتباه إليها عند القيام بالصيانة اليومية.

تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية , يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي , مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث , وإبلاغ ظاهرة الحادث , والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.

إدارة ما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك , وإذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر.

يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع , على سبيل المثال , يجب رفع طابق معين في المستودع لإرسال البضائع أو الأفراد إلى المستودع المخصص.

قبل أن تقوم الشركة المصنعة للمصعد بتوصيل المحرك بالمصعد , يرجى جعل مجرى مفتاح عمود المحرك عموديًا على مسمار التثبيت. من أجل ضمان قوة موحدة , يرجى تثبيت مسامير التثبيت في أي موضع قطري أولاً , ولكن لا تشدها بإحكام , ثم قم بربط مسامير التثبيت الأخرى في مواضع قطرية , ثم شد مسامير التثبيت الأربعة واحدة تلو الأخرى. أخيرًا , شد براغي الشد. تحتاج جميع مسامير الربط إلى مفتاح عزم للتثبيت وفقًا لبيانات عزم الدوران الثابتة المحددة والتحقق من استخدام منصة الرفع والرفع.معدات خاصة للعمل على المرتفعات. يجعل التصميم الميكانيكي من نوع المقص المصعد يتمتع بثبات أعلى بعد الرفع ,يونتشنغسلسلة مصعد, ونطاق عمل واسع وقدرة تحمل أعلى , مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر , ويدعم العديد من الأشخاص للعمل معًا. يجعل العمل على ارتفاعات أكثر كفاءة وأمانًا. إنها معدات خاصة للعمليات على ارتفاعات عالية مع مجموعة واسعة من الاستخدامات.


يونتشنغمصعد بسيطفيلم وثائقي عن الجودة العالية في تطوير صناعة المواد



مع تقدم العصر , وتطور العلوم والتكنولوجيا , ونمو الاقتصاد هناك عشرات الآلاف من أنواع المصاعد في السوق , ولكن كيف تختار منصة الرفع المتنقلة؟ أنت تعلم أن المصعد يحل البعض مشاكل العمليات على ارتفاعات عالية ويوفر الراحة للعمليات على ارتفاعات عالية. , دعنا نتبع المحرر لمعرفة كيفية اختيار المصعد المتحرك.

تكلفة الإنتاج عمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.

يعتمد الهيكل الرئيسي وتطبيق مصعد سكة التوجيه على ناقل حركة مغلق. التروس الكبيرة والصغيرة مصنوعة من الفولاذ. يتم حساب التصميم وفقًا لقوة إجهاد سطح السن , ويتم فحصه وفقًا لقوة إجهاد الانحناء للسن جذر. يتم استخدام دعامة التثبيت لتثبيت ودعم جميع الأجزاء الميكانيكية وبعض المكونات الكهربائية لصندوق المصعد. وهي ملحومة بشكل أساسي باللوحات الجانبية وأنابيب التوصيل وقطع التوصيل.يمكنك اختيار أي منتج , ومصنع المصاعد المحترف يتمتع بأمان و معاملات آمنة.في نفس الوقت , من أجل تقليل وزن الدعامة ,يونتشنغأين يمكنني الحصول على مصعد ؟, وحمل الصدمات الصغيرة , والإرسال المستقر والضوضاء المنخفضة , فإنها تتميز أيضًا بخصائص القفل الذاتي العكسي. يمكن أن يضمن أن آلية النقل يمكن أن تغلق ذاتيًا عند إيقاف تشغيل المحرك أثناء عملية نقل المرضى , لذلك يتم اختيار مخفض التروس الدودي. يتم استخدام الدودة المطوية , والمادة من الصلب , ويتم تبريد السطح الحلزوني لتحسين كفاءة النقل وزيادة مقاومة التآكل. يتميز الترس الدودي البلاستيكي بمزايا الاقتصاد في المعالجة الجيدة , والنقل المستقر , وامتصاص الاهتزازات وتقليل الضوضاء , والوزن الخفيف , ومقاومة التآكل , والتحسين الذاتي , مما يجعل تصميم المصعد أكثر إنسانية.

حماية البيئة , توفير الطاقة , القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع , لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء , ولا المحرك , والأخضر , ومنتجات حماية البيئة.

يونتشنغجهاز الأمان وتطبيق منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه إن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه عبارة عن مصعد شحن هيدروليكي غير مقصي. يتم استخدامه للبضائع بين الطوابق المختلفة للمنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم وما إلى ذلك. يمكن جعل الارتفاع المنخفض يصل إلى - مم.الميزة هي أنه يمكن وضعها مباشرة على الأرض دون حفر حفر , مما يقلل من تكاليف البناء الهندسي , وليس هناك حاجة إلى إنشاء نقاط تعليق في الأعلى , وهو أمر آمن. موثوقة ؛ تعتمد منصة الرفع الهيدروليكية وضع ناقل الحركة الهيدروليكي , ويمكن عدم معايرتها وفقًا لاحتياجات العملاءعدة أنواع: محرك لف الدائرة المفتوحة. عندما يتم فصل إحدى لفات المحرك , أو فصل أحد الفروع المتوازية , فإن التيار ثلاثي الطور سيكون غير متوازن وسوف يسخن المحرك.

مصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات , فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة , والذي يتمتع بثبات ممتاز , تشغيل مرن ,يونتشنغ1 طن مصعد 8 أمتار, سعة تحميل كبيرة , مساحة منصة كبيرة , وسهل التنفيذ. يمكن أن يمارس مظهره قدرة رفع عالية في مساحة صغيرة جدًا. جعل الانحراف والحد الأدنى من منصة الرفع.

رفع الذراع المفصلي: جهاز رفع يستخدم للعمليات على ارتفاعات عالية , والتي يمكنها عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية. عندما يتم رفع المنصة إلى أي موضع , يمكن أن تعمل أثناء المشي. لها هيكل مضغوط وتوجيه مرن. العرض من موقعه يمكن أن يضمن أن المعدات يمكن أن تدخل المساحات الضيقة الممرات ومناطق العمل المزدحمة. يمكن تشغيل وحدة الطاقة الاحتياطية لإعادة ضبط منصة العمل , وهي ملائمة للنقل ويمكن سحبها إلى أي مكان.


ضع الكلمة المناسبة: لامارمواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر يونتشنغمصعد بسيطفيلم وثائقي عن الجودة العالية في تطوير صناعة المواد المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات يونتشنغمصعد بسيطفيلم وثائقي عن الجودة العالية في تطوير صناعة المواد ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى يونتشنغمصعد بسيطفيلم وثائقي عن الجودة العالية في تطوير صناعة المواد غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة يونتشنغمصعد بسيطفيلم وثائقي عن الجودة العالية في تطوير صناعة المواد الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

لامارنوصيالإخبارية
لامارأحدث الأخبار