تيلبورغمصعدهناك عدة مستويات من المعالجة

وقت الافراج:2024-07-12 16:39:41 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:101

نصائح أساسية:تيلبورغ,أثناء صيانة منصة الرفع , عندما يدخل الأفراد الجزء الداخلي لمنصة الرفع للعمل , يجب عليهم تعليق المصعد لمنع السقوط المفاجئ

أثناء صيانة منصة الرفع , عندما يدخل الأفراد الجزء الداخلي لمنصة الرفع للعمل , يجب عليهم تعليق المصعد لمنع السقوط المفاجئ لمنصة الرفع والتسبب في وقوع إصابات.

عند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها , يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي للترس , وسطح الشبكة لا يقل عن ٪ , وخلوص الشبكة مناسب.

تيلبورغفي عملية تطوير ماكينة مصعد سكة التوجيه , من أجل ضمان استخدام المنصة الثقيلة في ظل ظروف آمنة والحفاظ على الامتثال للقواعد واللوائح ذات الصلة , تم تصميم المنصة الثقيلة خصيصًا ,تيلبورغدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع الثقيلة, وتم صياغة إجراءات تشغيل السلامة على النحو التالي: يجب أن تكون مجهزة بمعدات رفع مؤهلة ومعتمدة.تتولى الشركة المصنعة ذلك لتجنب تعطل المعدات ؛ اعمل بين المسامير والمحامل للتأكد من أنه لتجنب التآكل , يمكنك إضافة بعض الزيت أو الزبدة ؛ تأكد من وجود ضوضاء. خلال فترة التشغيل , وجد أن المحرك الهيدروليكي منصة الرفع بها ضوضاء أثناء التشغيل , قم بتشغيلها عدة مرات أخرى. بعد الركض , ستختفي الضوضاء بشكل طبيعي. ولكن إذا كان هناك ضوضاء بسبب لفترة طويلة ولا توجد علامة على التلاشي , وما إذا كانت هناك أي علامات رخوة في البراغي والصواميل والينابيع الحاملة , دعامات , وصلات أنابيب النفط , إلخ. إذا كانت هناك أي علامة على الارتخاء يرجى تعزيزها أو استبدالها في الوقت المناسب لتجنب الحوادث.

بالإضافة إلى ذلك , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت ,تيلبورغ5 طن مصنع مصعد, قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

نيوريتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.

يُمنع منعًا باتًا تبديل مفتاح التحكم الكهربائي بأيدي مبللة. يميل الكثير من الأشخاص إلى تجاهل هذه التفاصيل.على الرغم من أن جهد الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من فولت , إذا لمست مزود الطاقة بيديك , فقد يتسبب ذلك في فشل الرفع في حالات الضوء , أو الصدمات الكهربائية في الحالات الشديدة.

في الوقت الحاضر , تحتفظ الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنتجات بفكرة الجودة الجيدة والسعر المناسب.


تيلبورغمصعدهناك عدة مستويات من المعالجة



قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل , يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك , وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق , يجب أن يعتمد اختيار آلة الرفع ذات الأداء الأفضل من حيث التكلفة على معاييرها التقنية وإمكانية تطبيقها وتعدد استخداماتها.عادةً , هناك العديد من أنواع آلات الرفع المصنوعة من سبائك الألومنيوم , بما في ذلك المصاعد المثبتة على المركبات والمصاعد الثابتة والمصاعد الهيدروليكية المصاعد , إلخ. لكل منها معايير واستخدامات تقنية مختلفة قليلاً , ولكن هناك أيضًا العديد من الوظائف المتشابهة. لذلك , عليك أن تختار لغرض , أي شراء ميكانيكي ما يجب القيام به وأي نوع من آلات الرفع يمكن أن يلبي احتياجاتك وله استخدامات متعددة. النقطة الأخيرة هي أنه بعد وصول الجهاز , عند تفريغ العبوة والقبول , تحقق مما إذا كانت المعلومات الفنية المصاحبة كاملة , سواء كانت الملحقات والأدوات المصاحبة , والملحقات متوافقة مع القائمة , وما إذا كانت المعدات وتحقق مما إذا كانت الملحقات تالفة أو معيبة , وما إلى ذلك , وقم بعمل سجل لتفريغ العبوة والقبول. مبدأ العمل لمصعد سبائك الألومنيوم: يتكون الزيت الهيدروليكي من مضخة الريشة إلى ضغط معين ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت , وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , وصمام الخانق , وفحص التحكم الهيدروليكي الصمام , وصمام التوازن , بحيث ترفع الأسطوانة الهيدروليكية , الحركة الصعودية للأسطوانة , الجسم الثقيل , ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار. المقنن يتم ضبط صمام تنفيس الضغط , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.

ضمان الائتمان مع التطبيق الواسع لمنصات الرفع الهيدروليكية , تنمو صناعة منصات الرفع الهيدروليكية بسرعة , وهناك العديد من الشركات المصنعة , لذلك من المهم جدًا اختيار مورد جيد لضمان سلامة المعدات والسعر, تعاون طويل الأمد , منفعة متبادلة ومربح للجانبين. إذا اخترت المورد الخطأ , فسوف تغمرك جميع أنواع مشاكل ما بعد البيع في المرحلة اللاحقة. لقد رأيت مؤخرًا العديد من مستخدمي الإنترنت يبلغون عن مشكلة ارتفاع صوت اسطوانات الزيت , واليوم سيقوم المحرر ببساطة بتعميم المعرفة للجميع.

ثانيًا , يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك. إذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر ؛ يجب أن يكون صندوق التروس وعلبة التروس والعتاد الخارجي وأجزاء أخرى من المعدات والزيت الهيدروليكي متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول ؛ صيانة الرافعة الهيدروليكية بشكل صحيح. تحقق بانتظام مما إذا كانت الحبال السلكية في كل جزء مكسورة أو مفكوكة. إذا تم العثور على هذه الظاهرة , استبدلها في الوقت المناسب. إذا كان هناك أي ارتخاء , فيجب شدها في الوقت المناسب. يجب فحص مسامير توصيل الجهاز للتأكد من إحكام ربطها عندما يكون الجسم تحت الضغط. يجب أن تكون جميع أعمدة التوصيل مزودة بدبابيس كوتر ؛ تحقق مما إذا كانت كل آلية تعمل بشكل طبيعي , سواء كان هناك ضوضاء أو عطل , لإزالة جميع الأعطال في الوقت المناسب ؛ عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية الدوران للمعدات , من الضروري الانتباه إلى التوازي بين المخفض والخط المركزي للترس , وفجوة الربط المناسبة ؛ إجراء فحص شامل للمعدات المعدات بانتظام , سواء كانت الأسلاك والكابلات في حالة حدوث تلف , وسواء كان المحرك محمومًا , استبدله في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها ؛ تأكد من أن محامل المحرك , وصندوق توزيع , وفرش يجب أن تظل نظيفة , ويجب أن تكون نقاط تبديل السفر لكل جهاز أمان آمنة وموثوقة.

تستخدم منصة الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع في صيانة المؤسسات الصناعية والتعدين , والبناء البلدي , والديكور للفنادق والفنادق بجودة موثوقة وأداء مثالي.


تيلبورغمصعدهناك عدة مستويات من المعالجة



قبل أن تقوم الشركة المصنعة للمصعد بتوصيل المحرك بالمصعد , يرجى جعل مجرى مفتاح عمود المحرك عموديًا على مسمار التثبيت. من أجل ضمان قوة موحدة , يرجى تثبيت مسامير التثبيت في أي موضع قطري أولاً , ولكن لا تشدها بإحكام , ثم قم بربط مسامير التثبيت الأخرى في مواضع قطرية , ثم شد مسامير التثبيت الأربعة واحدة تلو الأخرى. أخيرًا , ونطاق عمل واسع وقدرة تحمل أعلى , مما يجعل حجم العمل الجوي أكبر وأكبر , ويدعم العديد من الأشخاص للعمل معًا. يجعل العمل على ارتفاعات أكثر كفاءة وأمانًا. إنها معدات خاصة للعمليات على ارتفاعات عالية مع مجموعة واسعة من الاستخدامات.

دليل مباشر يمكن اختيار أوضاع الطاقة المختلفة وفقًا للاحتياجات المختلفة , مثل: مصدر طاقة التيار المتردد ثلاثي الأطوار , ومزود طاقة التيار المتردد أحادي الطور , ومصدر طاقة التيار المستمر وقوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك , إلى جانب المعدات الهيدروليكية اليدوية , ويمكنه الاستمرار في الرفع وتعمل في الأماكن التي يوجد بها انقطاع في التيار الكهربائي أو لا يوجد مصدر طاقة , ويمكن إضافة أجزاء , عندما يكون طول المنصة غير كافٍ , يمكن تمديدها إلى الموضع المطلوب , وبالتالي زيادة قوة العمل. إنه منتج معدات ضروري للمباني والمعدات الضخمة الحديثة , ولا بد منه للإنتاج الآمن والمتحضر على ارتفاعات عالية.

الحركة الهبوطية للأسطوانة الهيدروليكية. يدخل الزيت الهيدروليكي إلى الطرف العلوي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال صمام الاتجاه الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويعود الزيت العائد من الطرف السفلي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام التوازن , وصمام التحكم الهيدروليكي , وصمام الخانق , وصمام اتجاهي كهرومغناطيسي مقاوم للانفجار. من أجل جعل الوزن ينخفض ​​بسلاسة وتكون الفرامل آمنة وموثوقة , يتم تثبيت صمام توازن على خط عودة الزيت لموازنة الدائرة والحفاظ على الضغط بحيث لا تتأثر سرعة الهبوط بالوزن ومعدل التدفق والرفع يتم ضبط السرعة بواسطة صمام الخانق. من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوقة , ومنع الحوادث , تمت إضافة صمام فحص تحكم هيدروليكي , أي قفل هيدروليكي , لضمان قدرته على قفل نفسه بأمان عندما ينفجر خط الأنابيب الهيدروليكي بشكل عرضي. يتم تثبيت إنذار يعمل بالصوت الزائد للتمييز بين الحمل الزائد أو فشل المعدات. متخصصة في مصنع مصعد الشحن , العلامة التجارية القديمة , وبأسعار تنافسية , وجودة مضمونة!

هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟

تيلبورغيمكن اختيار أوضاع الطاقة المختلفة وفقًا للاحتياجات المختلفة , مثل: مصدر طاقة التيار المتردد ثلاثي الأطوار , ومزود طاقة التيار المتردد أحادي الطور , ومصدر طاقة التيار المستمر وقوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك , إلى جانب المعدات الهيدروليكية اليدوية , ويمكنه الاستمرار في الرفع وتعمل في الأماكن التي يوجد بها انقطاع في التيار الكهربائي أو لا يوجد مصدر طاقة , ويمكن إضافة أجزاء , عندما يكون طول المنصة غير كافٍ يمكن تمديدها إلى الموضع المطلوب , ولا بد منه للإنتاج الآمن والمتحضر على ارتفاعات عالية.

ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل وبالتالي زيادة قوة العمل. إنه منتج معدات ضروري للمباني والمعدات الضخمة الحديثة , تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص , والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري , وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات , والأرصفة , والمطارات , والفنادق , والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , والمرائب , وشركات التنظيف , وتزيين واجهات المباني العامة , والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف , الدفع الذاتي , التشغيل الكهربائي , الأرجل ذاتية الدعم , التشغيل البسيط , منطقة العمل الكبيرة خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.

يجب أن يقوم مشغلو المكابح بآليات مختلفة على الجهاز بفحص وضبط الفجوة بانتظام بين حذاء المكابح وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. الترويج طويل الأجل لمصنع مصعد الشحن ,تيلبورغبسيطة وسريعة مصعد الشحن, العلامة التجارية القديمة , ميزة السعر , الجودة مضمونة!


ضع الكلمة المناسبة: نيميغنمواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر تيلبورغمصعدهناك عدة مستويات من المعالجة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات تيلبورغمصعدهناك عدة مستويات من المعالجة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى تيلبورغمصعدهناك عدة مستويات من المعالجة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة تيلبورغمصعدهناك عدة مستويات من المعالجة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نيميغننوصيالإخبارية
نيميغنأحدث الأخبار