دينيستروفسكالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفلماذا تحتاج إلى التعزيز

وقت الافراج:2022-06-27 23:18:56 مستخدم آخر:717HP127443542 مرات مشاهدة الصفحة:207

نصائح أساسية:دينيستروفسك,إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة عملية الإنتاج : المواد الخام - تقسيم - لحام الأنابيب - إصلاح - تلميع - الت

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة عملية الإنتاج : المواد الخام - تقسيم - لحام الأنابيب - إصلاح - تلميع - التفتيش ( رذاذ ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( ديكور الأنابيب الملحومة ) .

ث = ( خارج القطر - سمك الجدار ) & الوقت ؛ سمك الجدار و الوقت ؛ . = كغ ( الوزن لكل متر ) .

دينيستروفسكد - القطر الخارجي ( مم ) من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة في وحدة المعالجة , من أجل الحد من محتوى الكربون لحام الكروم مركبات الكربون في المناطق المتضررة , أو محتوى السيليكون والفوسفور في ملاحظة : الصلب . وبالإضافة إلى ذلك , من أجل تحسين مقاومة التآكل في ULC الصلب , صناعة الصلب مع أقصى قدر من محتوى الفوسفور أقل من . ٪ . بعد مرة من ٪ الغليان اختبار التآكل , وجد أنه إذا كانت درجة التآكل أقل من .mm , ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلية , لا تزال هناك المشاكل التالية : التآكل بين الخلايا الحبيبية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي في ~ ℃ العزل الحراري أو التبريد البطيء , سوف تظهر التآكل بين الخلايا الحبيبية . ارتفاع محتوى الكربون , وزيادة الميل بين الخلايا الحبيبية للتآكل . وبالإضافة إلى ذلك , فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية يحدث أيضا في حرارة المنطقة المتضررة من لحام . هذا يرجع إلى هطول الأمطار من الكروم الغنية crc على الحدود الحبوب . الركيزة المحيطة بها تنتج الكروم الفقراء في المنطقة , مما أدى إلى تآكل الخلايا الأولية . هذا النوع من التآكل بين الخلايا الحبيبية موجودة أيضا في الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد المذكورة أعلاه .

سودبريمجالات التطبيق : منتجات جديدة للسوق المستهدفة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ معدات المطابخ وغيرها من المجالات لإطلاق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ خطة السوق .

طرق اللحام المختلفة مجتمعة لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب لديها مزايا وعيوب .

عملية الإنتاج من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . ب - التدفئة؛ ج - ثقب الساخنة المتداول؛ د - قطع الرأس؛ هـ - التخليل؛ و طحن ؛ ز . ح . الباردة المتداول تجهيز ; الشحوم ؛ ي - المعالجة الحرارية ؛ استقامة ; ل قطع الأنابيب ؛ م . التخليل ؛ ن . المنتج النهائي التفتيش .


دينيستروفسكالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفلماذا تحتاج إلى التعزيز



الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم أكثر من ٪ , ولكن أيضا حوالي ٪ من النيكل و كمية صغيرة من الموليبدينوم والتيتانيوم والنيتروجين وغيرها من العناصر . الأداء الشامل هو جيد , ويمكن أن تقاوم مختلف وسائل الإعلام للتآكل .

الوزن الأساسي ( الكثافة ) من لوحة / كغ : SPCC & MDASH ; مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع أي ما يعادل منتصف qa الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , إضافة تي spcct في نهاية الصف .

ث = ( خارج القطر - سمك الجدار ) & الوقت ؛ سمك الجدار و الوقت ؛ . = كغ ( الوزن لكل متر ) .

أعمال التركيب نسبة الأوستينيت تشكيل عنصر الفريت تشكيل عنصر في الصلب هو تعديل بحيث يكون هيكل مزدوج المرحلة الأوستينيت + الحديد كابل , الفريت هو ٪ إلى ٪ , والتي من الصعب أن تنتج التآكل بين الخلايا الحبيبية .

استبدال الواردات المحلية من أجل مستقبل مشرق من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , الصين من القرن العشرين منذ جيل من الحد من سمك الجدار , وخفض التكاليف , حل " ; ارتفاع نسبة الجدار القطر مع دقة عالية " ; أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قد تم تطبيقها وتطويرها بسرعة . نوع واحد من الأنابيب يجب أن تكون محلية الصنع إذا كان يمكن تطبيقها بالكامل . في الوقت الحاضر , لدينا بالفعل بعض القدرة على إنتاج وتطوير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والأنابيب والتجهيزات .

نموذج رقم &mdash ; مدينه : القاهرة قطع الصف " ; مارتنزيت الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر مثل برينل عالية الكروم الصلب . كما أنها تستخدم في الأدوات الجراحية التي يمكن أن تكون مشرقة جداً . موديل &mdash ; الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وتستخدم لأغراض الزينة , على سبيل المثال لصناعة السيارات الحلي . جيدة للتشكيل , لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا عند قطع الأنابيب , ومنع الأنابيب من الخروج من دائرة .

سمعة ممتازة العقص : عندما العقص , جاحظ جزء من الأنابيب والتجهيزات التي توضع في أخدود مقعر من يموت , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن يكون من الواضح أن أكسدة . وقد أظهرت الدراسات أن الوقت اللازم لنشر الأكسجين في الهواء إلى التعب الكراك نصيحة حوالي النظام , في حين أن وقت رد الفعل البيوكيميائية بين الأكسجين و المعادن الطازجة هو أطول من ذلك من الأكسجين حوالي . ثانية , مما يؤدي إلى محتوى الأكسجين في التعب الكراك نصيحة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو دائما في حالة تشبع عند انخفاض دورة اختبار التعب تتم في بيئة غازية , فائض الأكسجين يمكن أن تنتشر إلى قاعدة , مما يؤدي إلى ضعف الترابط بين ذرات معدنية من المصفوفة , وزيادة التقصف من المواد , وتسريع انتشار ونمو الكراك . ارتفاع في درجة الحرارة يوفر طاقة إضافية من أجل زيادة انتشار الذرات , عندما يكون هناك عيوب في المواد مثل الثقوب , فراغات ,دينيستروفسكالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة, الخ , نشر الذرات تصبح سهلة , مع انخفاض دورة التعب , وسوف تنتج الاضطرابات في المواد , تحت الضغط , زلة و تسلق الاضطرابات نقطة العيوب التفاعل , وتعزيز تراكم micropores , تشكيل تجويف كبير الذرات المحيطة

عالية التردد لحام : عالية التردد لحام أنابيب الصلب مع مواد مختلفة وسمك الجدار الخارجي يمكن أن تصل إلى أعلى سرعة لحام , لحام الأرغون قوس , مقارنة مع سرعة أعلى من مرات , وبالتالي , فإن استهلاك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المشتركة مع ارتفاع معدل الاستهلاك . لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب لا يمكن أن تتحمل الصناعة الكيميائية , وهذا هو أحد الأسباب .

دينيستروفسكنموذج رقم &mdash ; عالية القوة الصلب أداة القطع , التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون , يمكن الحصول على أعلى قوة العائد بعد المعالجة الحرارية المناسبة , وصلابة يمكن أن تصل إلى hrc ,دينيستروفسكسمك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, تنتمي إلى صلب الفولاذ المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو مثال " ; شفرات الحلاقة هناك ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : c f , بالإضافة إلى ( من السهل تجهيز نوع ) .

بعد الصلب المنصهر هو المدلى بها , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي ,دينيستروفسك904L الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة , مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة , ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . الصلب المنصهر من Tundish يدخل القالب من خلال غمر فوهة , يتكثف و يتحرك باستمرار إلى أسفل .

قوة الشد من المواد ~ mpa , وارتفاع درجة حرارة التشغيل تصل إلى ℃ . . . . . . .

ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر دينيستروفسكالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفلماذا تحتاج إلى التعزيز المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات دينيستروفسكالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفلماذا تحتاج إلى التعزيز ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى دينيستروفسكالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفلماذا تحتاج إلى التعزيز غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة دينيستروفسكالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفلماذا تحتاج إلى التعزيز الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار