مونتري6 أمتار مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل

وقت الافراج:2024-06-16 23:01:01 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:70

نصائح أساسية:مونتري,يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الك

يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.

مع التطبيق الواسع لمنصات الرفع الهيدروليكية , تنمو صناعة منصات الرفع الهيدروليكية بسرعة , وهناك العديد من الشركات المصنعة , لذلك من المهم جدًا اختيار مورد جيد لضمان سلامة المعدات والسعر تعاون طويل الأمد , منفعة متبادلة ومربح للجانبين. إذا اخترت المورد الخطأ , فسوف تغمرك جميع أنواع مشاكل ما بعد البيع في المرحلة اللاحقة. لقد رأيت مؤخرًا العديد من مستخدمي الإنترنت يبلغون عن مشكلة ارتفاع صوت اسطوانات الزيت , واليوم سيقوم المحرر ببساطة بتعميم المعرفة للجميع.

مونترييتم ضبط عقال الخوذة وفقًا لشكل رأس المستخدم لمنع الجزء الأمامي من الخوذة من الانزلاق لأسفل وحجب خط رؤية العمل عندما يخفض المستخدم رأسه للعمل.

يجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا , كمية كبيرة مواتية , جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية متين , آمن وموثوق.

ماذا ؟الآليات: آليات مثل أسطح الطاولات , وحزوز الجنزير , والحبال السلكية , والسلاسل , والبكرات مصنوعة من مواد صلبة لضمان السلامة.

الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.

تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي , وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.


مونتري6 أمتار مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل



تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي , وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.

تجنب خاصة أثناء التخزين.تخزينها في مكان بارد وجاف , وتجنب المطر والثلج أثناء العمل.

فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟

التوصية والتشاور يتمتع المصعد بقدرة تحمل قوية وهو مناسب لشخصين (يمكنهما حمل أدوات ومواد ذات وزن معين) للعمل في نفس الوقت ؛ ويمكن أيضًا تخصيصه في العديد من المنتجات غير القياسية وفقًا لبيئات مختلفة لتلبية مختلف يحتاج.

يتمتع المصعد بقدرة تحمل قوية وهو مناسب لشخصين (يمكنهما حمل أدوات ومواد ذات وزن معين) للعمل في نفس الوقت ؛ ويمكن أيضًا تخصيصه في العديد من المنتجات غير القياسية وفقًا لبيئات مختلفة لتلبية مختلف يحتاج.

ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل , تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك , وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص , والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري ,مونتريمصعد بسيط الجدول, وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات , والأرصفة , والمطارات , والفنادق والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , والمرائب ,مونتريسلسلة مصعد, وشركات التنظيف , وتزيين واجهات المباني العامة ,مونتري2 طن مصعد, والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة , إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف , الدفع الذاتي , التشغيل الكهربائي , الأرجل ذاتية الدعم , التشغيل البسيط , خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.


مونتري6 أمتار مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل



النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز , فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة , لذلك من أجل ضمان عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لكل عملية ما الجوانب التي نحتاج إلى التحقق منها قبل العملية؟ اليوم , سوف يمنحك المحرر علمًا شائعًا.

يجب أن يظل سطح الفرش في كل قسم نظيفًا , كما يجب تعديل ضغط الفرشاة بحيث لا تقل المساحة عن ٪.

ما هو السعر الجديد للمصعد الثابت؟ تحسين ضمان الجودة لمصنع مصعد الشحن مهنيًا , الأنشطة التفضيلية جارية , والعملاء الجدد والقدامى مدعوون للحضور للتشاور.

مونترياستخدام منصة الرفع الهيدروليكية يمكن للمستخدم اختيار وضع الطاقة والتكوين وفقًا لنطاق الاستخدام الخاص به: يشتمل نظام الطاقة على: مصدر طاقة تيار مستمر , وإمداد طاقة أحادي الطور أو ثلاثي الطور , ومحرك ديزل.

التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.

أثناء صيانة منصة الرفع , عندما يدخل الأفراد الجزء الداخلي لمنصة الرفع للعمل , يجب عليهم تعليق المصعد لمنع السقوط المفاجئ لمنصة الرفع والتسبب في وقوع إصابات.


ضع الكلمة المناسبة: وغواممواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر مونتري6 أمتار مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات مونتري6 أمتار مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى مونتري6 أمتار مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة مونتري6 أمتار مصعدالإجراءات الواجب اتخاذها أثناء العمل الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

وغوامنوصيالإخبارية
وغوامأحدث الأخبار