أبو كويكيالتخزين الباردتنسب إلى الاستقرار

وقت الافراج:2021-11-30 15:40:18 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:469

نصائح أساسية:أبو كويكي,التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة , وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقس

التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة , وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة , غرفة الفرز , وتجميد الغرفة , غرفة التبريد , الممر , منصة التفريغ وهلم جرا .

العام التجميد السريع مخزن مبرد من قبل آلة التبريد , وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد , بحيث يتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية , يمتص الحرارة في مخزن , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

أبو كويكيهناك عدة أنواع من مواد العزل الحراري . فائدة نموذج فيما يتعلق لوحة المواد التي يتم تصنيعها ومعالجتها في شكل ثابت , ثابت الطول والعرض الكلي وسمك . فائدة نموذج يمكن اختيار لوحات مع المواصفات والنماذج المقابلة حسب حالة تركيب الثلاجة الجسم . ارتفاع درجة الحرارة المتوسطة والثلاجات عموما استخدام سم سميكة لوحة الثلاجة , نماذج المنفعة ومزايا مقاومة للماء والعزل الحراري . مواد العزل الحراري , بما في ذلك البولي يوريثين , البوليسترين الشحوم , البولي يوريثين لا استرطابي , والحراريات جيدة , ولكن التكلفة العالية . البوليسترين الراتنج امتصاص الماء قوية , وضعف مقاومة الحريق , ولكن التكلفة المنخفضة . هيكل التخزين البارد الحديثة النامية نحو تركيب المباني . يتم تصنيعها في المكونات الجاهزة , بما في ذلك بخار الحاجز و الدرع الواقي من الحرارة , لضمان أن يتم تجميعها في الموقع . فائدة نموذج يحتوي على مزايا البناء مريحة وسريعة منقولة , ولكن تكلفة البناء عالية نسبيا .

ملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع , يجب أن تكون صارمة في ضمان سرعة تخزين بارد في درجة الحرارة , ثم فتح الوقت يجب أن تكون صارمة في غضون دقيقة , إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين , ثم فتح الوقت لا يمكن أن تكون عالية جدا , بدقة في غضون دقائق .

ريتشارد تولسطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ , متقلبة برودة , مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات , وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة مزدوجة التخزين البارد , كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه , صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .

نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة , مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط , في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا , ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة , الكمية , التردد , دورة , وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال ,أبو كويكيتركيب الثلاجة, مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة , جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء .

الجمع بين التخزين البارد لا يبرد أو تأثير التبريد الفقراء . المكثف من الثلاجة القذرة . إذا كان الصقيع هو سميكة جدا على المبخر في الخزان . إذا كان التبريد هو تسرب ( استخدام الماء والصابون على خط أنابيب مشترك , فقاعة تشكيل يشير إلى تسرب المبردات ) . و يرجى الجمع بين مهندس التبريد لتجديد ومعالجة تسرب المبردات . إذا كان الجمع بين باب الثلاجة مختومة بشكل جيد واستبعادها . ما إذا كان الجمع بين الثلاجة يعمل أم لا . إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعدادات المعلمة من الثلاجة بشكل صحيح وإعادة تثبيت باب الثلاجة . إذا كانت الثلاجة لا تعمل واستبدالها . إذا كان هناك ما يكفي من الفضاء بين البنود مكدسة في المستودع .


أبو كويكيالتخزين الباردتنسب إلى الاستقرار



متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .

كيف نحكم على درجة الحرارة التي يمكن أن تصل إلى درجة الحرارة المطلوبة في دقائق في نفس الظروف , ولكن الآن درجة الحرارة التي يمكن أن تصل إلى دقيقة , لذلك من الواضح أن التبريد بطيئة , تأثير سيء , والتي سوف تؤثر بشكل مباشر على تكلفة الاستخدام .

تنظيم معقول من المبخر التخزين البارد , في الوقت المناسب إزالة الجليد : وبصفة عامة , كل زيادة في درجة حرارة التبخر من التخزين البارد , يمكن حفظ الطاقة ~ . ولذلك , في إطار فرضية أن المنتج يمكن أن تلبي عملية التبريد , السائل توريد كمية يمكن تعديلها , التبخر درجة الحرارة يمكن أن تثار .

تكلفة معقولة اثنين من الجانب لون ألواح الصلب من مادة البولي يوريثين المواد العازلة للحرارة تستخدم عادة في تجميع نوع التخزين البارد . بالطبع , ما هو أكثر أهمية هو اختيار نظام التبريد على سبيل المثال , في الوقت الحاضر نظام التبريد المبردات الفلور لا يزال التيار الرئيسي , ولكن في اختيار نوع من معدات التبريد , مثل الطاقة , وما إلى ذلك تحتاج إلى تركيب التخزين البارد بيانات الحساب ثم جعل خيار جيد .

أثناء التثبيت , يجب أن تأخذ لوحة ضوء التعامل معها , يحظر العمل الوحشي , ومنع خدش سطح اللوحة والموظفين .

دليل التبريد يحافظ على درجة حرارة ثابتة في الغرفة . الجدران والأرضيات والسقوف المسطحة من التخزين البارد على نطاق واسع يتم توفيرها مع مواد العزل الحراري مع سمك ثابت للحد من الحرارة الواردة من الخارج . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس , الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح .


أبو كويكيالتخزين الباردتنسب إلى الاستقرار



تركيب الجدار والأرضيات يجب أن تبدأ في الزاوية . حسب ترتيب لوحة الرسم البياني , وفقا لارتفاع لوحة العارضة و نوع من زاوية الحديد قطعة تحديد فطر رئيس الترباس النايلون , حفر حفرة في موقف المقابلة الارتفاع في وسط لوحة العرض , الحفر الكهربائية يجب أن تكون عمودية على سطح لوحة , فطر رئيس الترباس النايلون هو اختراق في حفرة , زاوية الحديد قطعة مشدود بإحكام مشدود أفقيا حتى أن السطح من مخزن لوحة النايلون الترباس قليلا مقعرة . عندما تستقيم لوحة الحائط , رغوة وغيرها من المواد الناعمة يجب أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من مخزن لوحة لتجنب تلف مخزن لوحة , بعد اثنين من لوحات الحائط في زوايا محايدة من المجلس الكلمة الأخدود , موقف الطائرة من لوحة الحائط و العمودي من مخزن لوحة ينبغي تعديلها في الوقت المناسب حسب وضع الكلمات , زاوية الحديد ملحومة على لوحة شعاع , الداخلية والخارجية التفاف زاوية ثابتة . عند لحام الحديد الزاوية , لتجنب ارتفاع درجة الحرارة الكهربائية لحام القوس الكهربائي , خبز تلف لوحة لحام الخبث إلى مخزن لوحة .

تقرير التفتيش على الجودة منفاخ الهواء البارد يختار الأمونيا الساخنة ذوبان الجليد أو الكهربائية ذوبان الجليد , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , الطبية التخزين البارد آمنة , وحماية البيئة , والاقتصاد ! ويتم تصدير المنتجات إلى البلدان الأجنبية , موثوق بها للغاية . إزالة الجليد والصرف الصحي على الفور يمكن بلودان . الكهربائية تتبع الحرارة والعزل الحراري يمكن أن تستخدم في إزالة الجليد استنزاف الأنابيب في مستودع .

إذا كان هناك أي مشكلة في نظام خط نقل الغاز الأول في قاعدة البيانات . بعد القضاء على مشكلة خط , ثم التحقق من ما إذا كان أو لم يكن التخزين البارد الزائد تشغيل خط المشكلة , يرجى التعامل مع ما بعد البيع في الوقت المناسب , الطاقة الكهربائية الزائد , لا يمكن أن تتساقط المياه بسبب الندى بسبب الفرق في درجة الحرارة بين الداخلي والخارجي طبقة مزدوجة , ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد .

أبو كويكيفائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة ضيق المياه , وانخفاض معدل امتصاص المياه من البولي يوريثين رغوة جامدة , وحسن نفاذية بخار الماء , رغوة الخلية في الدولة , لا التواصل مع بعضها البعض ,أبو كويكيانهوى تصميم وتركيب التخزين البارد, و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة نماذج المنفعة هي المواد الرغوية microporous مع هيكل مدمج , سطح الهواء هو أكثر إحكاما , و فائدة نموذج ليس من السهل أن تكون نفاذية المياه , و ينتمي إلى المواد مسعور .

تركيب الجدار والأرضيات يجب أن تبدأ في الزاوية . حسب ترتيب لوحة الرسم البياني , واثنين من لوحات في الزاوية من الجهاز المطلوب يتم نقلها إلى موقع الجهاز , وفقا لارتفاع لوحة العارضة و نوع من زاوية الحديد قطعة تحديد فطر رئيس الترباس النايلون , حفر حفرة في موقف المقابلة الارتفاع في وسط لوحة العرض , فطر رئيس الترباس النايلون هو اختراق في حفرة , زاوية الحديد قطعة مشدود بإحكام , مشدود أفقيا حتى أن السطح من مخزن لوحة النايلون الترباس قليلا مقعرة . عندما تستقيم لوحة الحائط , رغوة وغيرها من المواد الناعمة يجب أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من مخزن لوحة لتجنب تلف مخزن لوحة , بعد اثنين من لوحات الحائط في زوايا محايدة من المجلس الكلمة الأخدود , موقف الطائرة من لوحة الحائط و العمودي من مخزن لوحة ينبغي تعديلها في الوقت المناسب حسب وضع الكلمات , و ارتفاع أعلى من لوحة الحائط يمكن التحقق منها بشكل صحيح . بعد وضع لوحة الحائط هو الصحيح , زاوية الحديد ملحومة على لوحة شعاع , الداخلية والخارجية التفاف زاوية ثابتة . عند لحام الحديد الزاوية , ينبغي أن تكون محمية من قبل التدريع , لتجنب ارتفاع درجة الحرارة الكهربائية لحام القوس الكهربائي , خبز تلف لوحة لحام الخبث إلى مخزن لوحة .

مثبطات اللهب , مثبطات اللهب , وارتفاع درجة الحرارة مقاومة البولي يوريثين مثبطات اللهب المضافة , هو نوع من مواد إطفاء الذاتي , تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية , فقط في درجة حرارة عالية سوف تظهر التحلل . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تشكل رواسب الكربون البولي يوريثين رغوة على السطح , مما يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار اللهب .

ضع الكلمة المناسبة: طاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر أبو كويكيالتخزين الباردتنسب إلى الاستقرار المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات أبو كويكيالتخزين الباردتنسب إلى الاستقرار ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى أبو كويكيالتخزين الباردتنسب إلى الاستقرار غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة أبو كويكيالتخزين الباردتنسب إلى الاستقرار الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار