مادلينSCB10 الجافة نوع محول توزيعقم بتطبيق تأثيرات مختلفة

  • وقت الافراج:2022-07-03 09:51:11
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:95
  • وصف سريع:

    مادلين,الضوضاء من المحولات الجافةالعملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان ه

محتوى المقال

الضوضاء من المحولات الجافة

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

مادلينالنوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك ,مادلينمحول الكهرباء, يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

بولاتيإذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات عندما النفط مغمورة محول خطأ , وضع موقف مناسب ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

عملية النفط مغمورة محول

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .


مادلينSCB10 الجافة نوع محول توزيعقم بتطبيق تأثيرات مختلفة



المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

انقطاع التيار الكهربائي تنظيف والتحقق من دورة الزمن , وفقا للبيئة المحيطة وتحميل الدولة واضحة , عموما نصف سنة إلى سنة واحدة .

محول الكهرباء

معلومات التوصية تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق ,مادلينالمعرفة الأساسية محول الكهرباء, واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .


مادلينSCB10 الجافة نوع محول توزيعقم بتطبيق تأثيرات مختلفة



تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

الوسطاء في حالة تشغيل المحولات الجافة , وهناك الكثير من الضوضاء , حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , الفئران ,مادلين1600kva الجافة نوع محول المعلمات, الثعابين , القطط , الطيور وغيرها من الحيوانات في الداخل , مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من الأخطاء الشائعة , من أجل تنشيط جزء من إنتاج آمنة الحاجز الطبيعي . ومع ذلك , IP شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات , وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .

الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

مادلينالضوضاء من المحولات الجافة

عند تطبيق النفط مغمورة محول , ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط , ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟

مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

معلومات المنتج الأخرى
  • تودرغكوالكهربائية الصغيرة رفع الجدولالتطبيق في السوق

    تودرغكوالكهربائية الصغيرة رفع الجدولالتطبيق في السوق

  • تشانغجيبالقرب من منصة رفع السيارةما هي آفاق التنمية الآن

    تشانغجيبالقرب من منصة رفع السيارةما هي آفاق التنمية الآن

  • داندونج شيرفع منصة هيدروليكية التلقائيتحليل عملية التصنيع

    داندونج شيرفع منصة هيدروليكية التلقائيتحليل عملية التصنيع

  • هادنباخمصعد كهربائياستراتيجية التعبئة والتغليف

    هادنباخمصعد كهربائياستراتيجية التعبئة والتغليف

  • هادنباخنوكو رفع منصةالعناصر الأخرى لوظيفة الختم

    هادنباخنوكو رفع منصةالعناصر الأخرى لوظيفة الختم

  • هادنباخرفع هيدروليكي منصةما هي بنود العمل للصيانة

    هادنباخرفع هيدروليكي منصةما هي بنود العمل للصيانة

  • هادنباخسبائك الألومنيوم الصاري رافعةاختراق جديد في تكنولوجيا الكفاءة

    هادنباخسبائك الألومنيوم الصاري رافعةاختراق جديد في تكنولوجيا الكفاءة

  • كوركرفع موقع البناءإدارة النزاهة

    كوركرفع موقع البناءإدارة النزاهة

  • استدعى:تذكير: معلومات مادلينSCB10 الجافة نوع محول توزيعقم بتطبيق تأثيرات مختلفة ، توفر لك مادلينSCB10 الجافة نوع محول توزيعقم بتطبيق تأثيرات مختلفة من شركتنا ، وخدمة مادلينSCB10 الجافة نوع محول توزيعقم بتطبيق تأثيرات مختلفة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مادلينSCB10 الجافة نوع محول توزيعقم بتطبيق تأثيرات مختلفة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مادلينSCB10 الجافة نوع محول توزيعقم بتطبيق تأثيرات مختلفة. مادلينSCB10 الجافة نوع محول توزيعقم بتطبيق تأثيرات مختلفة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مادلينSCB10 الجافة نوع محول توزيعقم بتطبيق تأثيرات مختلفة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!