بومر هيفنالمحمول مصنع المحورمواصفات البناء لمشروع التجديد

وقت الافراج:2024-01-05 15:50:36 مستخدم آخر:275HP127226562 مرات مشاهدة الصفحة:481

نصائح أساسية:بومر هيفن,تحقق من أن جميع الأجهزة , ومفاتيح نسبة مقابض تعمل بسلاسة . التحقق من الكابلات التالفة , لا سيما إذا كان هناك أي ضغط ,بوم

تحقق من أن جميع الأجهزة , ومفاتيح نسبة مقابض تعمل بسلاسة . التحقق من الكابلات التالفة , لا سيما إذا كان هناك أي ضغط ,بومر هيفنالمهنية منصة رفع سبائك الألومنيوم, الكراك , وارتداء , الخ . التحقق من ما إذا كان شريط التوتر , والكروم الطلاء تقشير , تسرب النفط , اسطوانة النفط يتوقف على ظروف التشغيل . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية بما في ذلك : رفع الشركات المصنعة .

وفقا للممارسة المتبعة في العمل , ورقة تلخص العلاقة بين ظاهرة الفشل و سبب الفشل ( أو المقدمة من قبل الشركة المصنعة ) والتي يمكن استخدامها للبحث والتعامل مع العام الهيدروليكية الفشل .

بومر هيفنارتفاع لتر من متر إلى متر , وفقا لمتطلبات شخصية من مواصفات خاصة منصة .

رابع مصعد هيدروليكي لا يتم توفيرها مع ثقل الجهاز , وبالتالي فإن معدل استخدام منطقة رمح هو تحسين السيارة يمكن أن تكون أكبر . رفع المرحلة الخامسة يمكن أن توفر العديد من سنوات الخبرة المحلية في هيكل من الصلب رمح , ختم الخارجي عالية الجودة لوحة مزدوجة ساندويتش اللون , المستخدمين فقط لتوفير أسفل حفرة وتركيب الفضاء , يمكن أن تتمتع مريحة وسريعة وآمنة متكاملة مصعد هيدروليكي والخدمات ذات الصلة .

باتانيتآكل أجزاء الهيكلية مثل القفص شنقا , دليل السكك الحديدية الإطار , وما إلى ذلك , تم الانتهاء من إزالة الصدأ و إصلاح الطلاء .

العمل ساعة صيانة واستبدال الزيت الهيدروليكي , الزيت الهيدروليكي اختيار antiwear الزيت الهيدروليكي l-hm سلك حبل الصيانة في الاستخدام العادي , كل يوم عمل ممكن في الجزء المرئي من التفتيش , على الأقل مرتين في الشهر , قبل إزالة الشحوم وتنظيفها , ثم استخدام و deg ; فوق النفط مغمورة في حبل الأسلاك , مما يجعل النفط مغمورة في الحبل الأساسية . سلك حبل يجب فحصها قبل أن يتم تفكيكها أو استبدالها ووضعها في الاستخدام . إذا كان هناك كسر الأسلاك , حبل قطرها أصغر , تشوه , وارتداء , والصدأ وغيرها من الأضرار , يرجى استبداله في الوقت المناسب لتجنب خطر رفع الجدول الآن على نطاق واسع في الحياة , رفع الجدول هو تركيب معدات بسيطة نسبيا في الحياة , ثم دعونا نقدم لكم رفع الجدول في استخدام ما ينبغي أن تولي اهتماما .

رفع


بومر هيفنالمحمول مصنع المحورمواصفات البناء لمشروع التجديد



تحميل أو فشل المعدات . جميع أنواع المصاعد مصنعين مؤهلات رسمية , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , تدعو إلى التعاون !

المعلمات عملية اختيار نقاط الدعم لتجنب الاصطدام بين أعضاء و أعضاء الدعم في الاهتزاز , واستهلاك الطاقة , الضوضاء , ينبغي أن تكون مرتبة بالقرب من خط الدعم , مبدأ الترتيب هو : عندما نسبة الطول إلى العرض من أعضاء أكبر من , يمكن استخدام نقطتين الدعم ؛ نسبة الطول إلى العرض ينبغي أن تكون قريبة من أو نقاط الدعم .

تآكل أجزاء الهيكلية مثل القفص شنقا , دليل السكك الحديدية الإطار , وما إلى ذلك , عندما يحدث حادث مفاجئ , يرجى الضغط على جرس الإنذار , في انتظار البضائع سلم المشغل يأتي إلى التعامل مع , لا اضغط على زر , بالقوة المتطفلين الباب وغيرها من الانتهاكات . كيفية ضبط صمام الإغاثة وفقا للوائح هو حماية النظام الهيدروليكي من الضغط المفرط الضرر , فإنه عادة ما يقع في محطة الضخ الداخلية , جانب واحد من صمام التكيف . مجرد ضبط صمام الإغاثة أمر خطير , إذا كان الضغط في اسطوانة أو أنابيب كبيرة جدا , قد يكون هناك خطأ . جينان اليوم شارب رفع الآلات التالية الخبراء إلى تحليل عند تشغيل صمام الإغاثة هو الصحيح ؟

سقالة يجب أن تكون ملزمة بحزم , لا ينبغي أن تستخدم الزائد , لا ينبغي أن يكون هناك فجوة بين الدواسات سقالة , يجب أن يكون هناك عدم الانزلاق التدابير .

الصيانة الشهرية تشمل بنود الصيانة اليومية للتحقق من ما إذا كان دليل مضخة يمكن استخدامها بشكل صحيح , إذا كان لا يمكن استخدامها بشكل صحيح من قبل الشركة المصنعة للصيانة .


بومر هيفنالمحمول مصنع المحورمواصفات البناء لمشروع التجديد



مصعد هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع , وهي تستخدم أساسا في المستودعات ,بومر هيفنرفع منصة الجر, وغيرها من مختلف طبقات العمل من أعلى إلى أسفل نقل البضائع , ولا سيما في الطابق السفلي من المبنى , من أجل تعزيز سلامة سلم البضائع لمسافات طويلة والسلامة الشخصية , تدابير السلامة في تصميم الدوائر , ما يلي سلسلة صغيرة من السهل على الجميع شرح مزايا واضحة من المصعد .

تكلفة الإنتاج - تنظيم استخدام وصيانة مصاعد الشحن اليومية ( المراحل ) لضمان التشغيل الآمن للنقل , ووضع متطلبات نقل هذه اللائحة : من أجل ضمان السلامة , مصاعد الشحن لا تسمح لأي شخص , وليس في الطابق الأول عند المصعد , لا يسمح لأي شخص بالدخول إلى قاع المصعد , والبضائع صعودا وهبوطا , يحظر نقل البضائع خارج أسوار الحدود , ولا يجوز تأخير نقل البضائع داخل الكبسولة , وعند الحاجة إلى نقل كميات كبيرة من البضائع , ينبغي أن يتم النقل عدة مرات من أجل ضمان عدم وجود ظاهرة ارتفاع مفرط , وزيادة الوزن , كما هو مبين في , أثناء عملية نقل خطأ , يجب على الفور اضغط على مفتاح الكبح في حالات الطوارئ من المهنيين للمساعدة في حل المشكلة , يحظر اتخاذ إجراءات , رفع البضائع يمكن أن تستخدم فقط مشغل واحد , يحظر على كثير من الناس في وقت واحد استخدام البضائع المصاعد في طوابق مختلفة , من الضروري القضاء على الإجهاد الانتهاء من الأعضاء .

يبدو أن هناك الكثير من الاهتمام في استخدام الهيدروليكية سلم ,بومر هيفنالذاتي بالكامل مقص نوع رفع منصة, يجب أن تتبع بدقة إجراءات التشغيل قبل أن نتمكن من استخدام يجب أن نفهم بوضوح هيدروليكي سلم . مصعد هيدروليكي هو نوع من غير مقص رفع هيدروليكي منصة مناسبة لأنّ اثنان أو ثلاثة طوابق الصناعية ورشة عمل , ورشة عمل الهيكل الصلب , مطعم , الخ .

بومر هيفنتنظيف النفط من النظام الهيدروليكي يجب أن تستخدم نفس العلامة التجارية المستخدمة في النظام الهيدروليكي النفط درجة الحرارة بين و درجة مئوية مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب في النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط الساخن سوف يكون كل نظام التفريغ .

تحقق من معدات التعشيق , صعودا وهبوطا في السفر , وما إلى ذلك الحفاظ على سلامة التبديل .

علبة التروس قطع غيار كاملة , مستوى الزيت العادي , لا تدهور , لا شوائب .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بومر هيفنالمحمول مصنع المحورمواصفات البناء لمشروع التجديد المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بومر هيفنالمحمول مصنع المحورمواصفات البناء لمشروع التجديد ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بومر هيفنالمحمول مصنع المحورمواصفات البناء لمشروع التجديد غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بومر هيفنالمحمول مصنع المحورمواصفات البناء لمشروع التجديد الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فرنسا،نوصيالإخبارية
فرنسا،أحدث الأخبار