أوستهوتدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدتحليل الدقة

وقت الافراج:2024-06-13 13:45:26 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:137

نصائح أساسية:أوستهوت,مصعد السكك الحديدية التوجيه (المعروف أيضًا باسم مصعد الشحن) عبارة عن منصة رفع هيدروليكية غير مقصية , والتي تستخدم بشكل أ

مصعد السكك الحديدية التوجيه (المعروف أيضًا باسم مصعد الشحن) عبارة عن منصة رفع هيدروليكية غير مقصية , والتي تستخدم بشكل أساسي في المنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم والمستودعات والأرصفة وورش العمل والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديًا بين المباني الشاهقة فوق الطابق الثاني. الارتفاع المنخفض مناسب بشكل خاص للمواقع التي لا يكون الموقع فيها مناسبًا لحفر الحفر. ما هي المشاكل التي يجب أن ننتبه لها في هذه الأماكن التي تستخدم فيها المصاعد؟

سعر منصة الرفع تُستخدم المصاعد ومنصات الرفع في العمليات المستمرة على ارتفاعات عالية على نطاق واسع مثل محطات المطارات وإصلاح الطائرات والمحطات والأرصفة ومراكز التسوق والملاعب والممتلكات السكنية والمصانع والمناجم. بعض المنتجات لها وظيفة المشي الأوتوماتيكي , والتي يمكن أن تسير بسرعة وبطيئة في ظل ظروف عمل مختلفة.يمكن لشخص واحد فقط في الهواء تشغيل الماكينة لإكمال الحركات صعودًا وهبوطًا , للأمام , التراجع , الدوران وغيرها من الإجراءات باستمرار. عندما تكون الماكينة متوقفة , تكون العجلات دائمًا في حالة الكبح ,أوستهوترفع هيدروليكي السكك الحديدية, ويمكنها الكبح بشكل موثوق على منحدر درجات. عجلة مطاطية عالية الجودة بقطر كبير وعرض عريض تمكن المستخدمين من حماية الأرض بفعالية وزيادة احتكاك الكبح.

أوستهوتتتكون آلية التوجيه الخاصة بمصنّع مصعد سكة التوجيه بشكل أساسي من أنبوب بلاستيكي موجّه , وقوس توجيه , ونابض ضغط , وسدادة أمان , وغطاء توجيه , وعمود توجيه. إنه نصف قسم من آلية التوجيه. يبرز حزام قماش الرفع من جسم الصندوق من خلال هذا الشق الضيق لمنع حزام القماش من الالتفاف ولعب دور إرشادي. سدادة الأمان مدعومة بقوس توجيه وزنبرك ضغط. من أجل منع زنبرك الضغط من فقدان الاستقرار بعد الضغط عليه ,أوستهوتورشة عمل مصعد, تم تصميم قضيب توجيه صغير على سدادة الأمان.الفجوة بين قضيب التوجيه الصغير والنابض مصممة بالإشارة إلى الجدول. عمود ذراع الرافعة ملحوم , ويتم تثبيت خطاف ذراع الرافعة على كلا الطرفين. يتم اختيار المادة وإخمادها وتلطيفها. وتشكل ثلاث نقاط تعليق مع خطاف الهيكل السفلي للصندوق. سيتم رفع مفرشة الدعم الناعم بواسطة الرافع. تحمل وزن الذراع , يتم استخدام قضيب التوازن للحفاظ على توازن جهاز الرفع يسرد الجدول المرجعي للمسافة بين خطاف ذراع الرافعة البيانات ذات الصلة بالبعد الأفقي كمرجع للتصميم , وقد تم تصميم المادة لتكون كذلك يقلل الشكل الأنبوبي المجوف من الوزن الإجمالي لذراع الرافعة.

من وجهة النظر الحالية , فإن الوظيفة البارزة لمصاعد سبائك الألومنيوم واسعة جدًا.قد دخلت بالفعل مصاعد سبائك الألومنيوم الصينية وصدرت إلى الخارج , ولها وزن معين في العالم. نظرًا لأنها عملية ومتعددة الاستخدامات , فقد حسنت بشكل كبير من القوى العاملة والوقت والتكلفة متوافقة مع الاستخدام الحديث.

تيبيتابايُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.

من الأفضل عدم تغطية مركبة العمل الهوائية وإيقاف السيارة بالخارج , فإذا كان الجو عاصفًا وممطرًا , فإن الملابس سوف تلطخ طلاء السيارة بشكل متكرر , خاصةً إذا كانت السيارة تنفخ الرمال على الملابس , فسوف ترسم عليها العديد من الخدوش الدقيقة .. لأنه سيتحول إلى اللون الأسود بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك , عندما لا تقوم الرياح برش المسحوق مباشرة أو تنظيف الرمل على الآلية ,أوستهوتمصعد بسيط, ولكن يجب غسلها بالماء , ومنع جزيئات الرمل الموجودة على سطح الطلاء من الخدش بواسطة المكنسة الكهربائية.

أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الامتداد القابلة للسحب.


أوستهوتدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدتحليل الدقة



أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الامتداد القابلة للسحب.

الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند العمل على ارتفاعات عند العمل على ارتفاع يزيد عن . متر , يجب عليك استخدام شبكات الأمان أو أحزمة الأمان.

يعتقد الكثير من الناس أن قوة المصعد نفسه مرتفعة نسبيًا عند استخدام المصعد لذلك لم يتبعوا بدقة طريقة التثبيت في الدليل أثناء عملية التثبيت , لكنهم لا يعرفون أن هذا سيؤدي إلى زيادة تآكل المصعد. الأجزاء والتشغيل غير المرن , وإيلاء الاهتمام للعمل لا ينبغي تجاهل احتياطات التثبيت المقابلة للبيئة. يعد التركيب الصحيح للمصاعد واستخدامها وصيانتها جزءًا مهمًا لضمان التشغيل العادي للمعدات الميكانيكية. لذلك عند تثبيت المصعد , يرجى التأكد من اتباع التثبيت الدقيق واستخدام الأمور ذات الصلة أدناه , وتجميعه واستخدامه بعناية.

الطلب اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

أثناء صيانة منصة الرفع , عندما يدخل الأفراد الجزء الداخلي لمنصة الرفع للعمل , يجب عليهم تعليق المصعد لمنع السقوط المفاجئ لمنصة الرفع والتسبب في وقوع إصابات.

ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت , تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.


أوستهوتدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدتحليل الدقة



ما هو السعر الجديد للمصاعد الثابتة؟ المصاعد الثابتة تحظى بشعبية كبيرة حاليًا في السوق. نظرًا لاختلاف الشركات المصنعة , والمواد المختلفة , والوعي المختلف بالعلامة التجارية , تختلف الأسعار أيضًا.السعر الحالي للمصاعد الثابتة المنتجة في السوق المحلية: الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع أمتار , حجم الطاولة مم * مم , السعر حوالي - يوان ؛ الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع متر , حجم الجدول مم * مم , السعر حوالي يوان. الحمولة المقدرة , ارتفاع الرفع , حجم المنضدة لكل رفع ثابتمختلف. (يمكن تخصيص قدرة التحمل المحددة وارتفاع الارتفاع وفقًا لمتطلبات المستخدم)

عملية التفتيش الصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا , وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة , مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك , يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .

من الضروري فحص فرامل المصعد من نوع سكة ​​التوجيه بشكل متكرر , فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس , لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.

أوستهوتاتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.

ما هو السعر الجديد للمصاعد الثابتة؟ المصاعد الثابتة تحظى بشعبية كبيرة حاليًا في السوق. نظرًا لاختلاف الشركات المصنعة , والمواد المختلفة , والأحمال المصنفة المختلفة والوعي المختلف بالعلامة التجارية , الارتفاع أمتار , حجم الطاولة مم * مم , السعر حوالي - يوان ؛ الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع متر حجم الجدول مم * مم , السعر حوالي يوان. الحمولة المقدرة , ارتفاع الرفع , حجم المنضدة لكل رفع ثابتمختلف. (يمكن تخصيص قدرة التحمل المحددة وارتفاع الارتفاع وفقًا لمتطلبات المستخدم)


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر أوستهوتدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدتحليل الدقة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات أوستهوتدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدتحليل الدقة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى أوستهوتدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدتحليل الدقة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة أوستهوتدليل السكك الحديدية الثابتة مصعدتحليل الدقة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

مونتريالنوصيالإخبارية
مونتريالأحدث الأخبار