بيهاتوفإنتاج بسيطة مصعدطريقة التصميم

  • وقت الافراج:2024-06-18 21:09:04
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:537
  • وصف سريع:

    بيهاتوف, توفير الطاقة حماية البيئة , القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع , لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء ,بيهاتوفحمول

محتوى المقال
توفير الطاقة

حماية البيئة , القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع , لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء ,بيهاتوفحمولة كبيرة دليل السكك الحديدية نوع مصعد, ولا المحرك , والأخضر , ومنتجات حماية البيئة.

مصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات , فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة , والذي يتمتع بثبات ممتاز , تشغيل مرن , سعة تحميل كبيرة , مساحة منصة كبيرة , وسهل التنفيذ. يمكن أن يمارس مظهره قدرة رفع عالية في مساحة صغيرة جدًا. جعل الانحراف والحد الأدنى من منصة الرفع.

بيهاتوفافحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف.

منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية تكون المنصة مستوية مع الأرض , ولا تشغل مساحة الأرض , ولا تؤثر على الممر.

أتوك سيتيبالنسبة للعمليات الخارجية مثل تغيير مصابيح الشوارع , وتغيير الزجاج , وما إلى ذلك , يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الألومنيوم مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي نفس الوقت , يمكن لـ - أشخاص الوقوف والعمل في نفس الوقت. التأثير هو تحسنت بشكل كبير , وهي صغيرة , دون التأثير على مرور المركبات والمشاة.

في الوقت الحاضر , تحتفظ الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنتجات بفكرة الجودة الجيدة والسعر المناسب.

يمكن اختيار أوضاع الطاقة المختلفة وفقًا للاحتياجات المختلفة , مثل: مصدر طاقة التيار المتردد ثلاثي الأطوار , ومصدر طاقة التيار المستمر وقوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك ,بيهاتوفاثنين طن مصعد, إلى جانب المعدات الهيدروليكية اليدوية , ويمكنه الاستمرار في الرفع وتعمل في الأماكن التي يوجد بها انقطاع في التيار الكهربائي أو لا يوجد مصدر طاقة , ويمكن إضافة أجزاء , عندما يكون طول المنصة غير كافٍ , يمكن تمديدها إلى الموضع المطلوب , وبالتالي زيادة قوة العمل. إنه منتج معدات ضروري للمباني والمعدات الضخمة الحديثة , ولا بد منه للإنتاج الآمن والمتحضر على ارتفاعات عالية.


بيهاتوفإنتاج بسيطة مصعدطريقة التصميم



مزايا ومجالات التطبيق للمصاعد ومنصات الرفع آلية الرفع مصنوعة من أنابيب عملاقة من فولاذ المنغنيز عالي القوة. مجهزة بمعدات صيانة السلامة لتجنب التحميل الزائد للمصاعد. مزود بصمام صيانة أمان لتجنب تمزق خط الأنابيب الهيدروليكي. مجهزة بمعدات خفض الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي. هذا المنتج مناسب للعمليات المتنقلة على ارتفاعات عالية مثل تركيب وصيانة المعدات على ارتفاعات عالية في مختلف الصناعات.

يتم التحكم في ضبط وحدة الطاقة , سواء كانت منصة رفع مقصية أو رافعة من نوع السكك الحديدية , بواسطة وحدة الطاقة وأسطوانة الزيت. تم تجهيز وحدة الطاقة بأربعة فتحات مخرج أثناء الإنتاج , يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الصمام التناسبي الكهروهيدروليكي لضبط تدفق الزيت الهيدروليكي ؛ ما هي العوامل التي ستؤثر على سرعة رفع أنبوب زيت الرفع الهيدروليكي , كلما زاد طول أنبوب الزيت الهيدروليكي , كلما زاد وقت الصعود. لذلك , أثناء التثبيت , يجب تقليل طول أنبوب الزيت قدر الإمكان ضمن النطاق المسموح به للتصميم ؛ على أساس ضبط وحدة الطاقة , يمكن أيضًا تعديل حجم خط أنابيب النفط , وعلى أساس للتأكد من أن المعدات تلبي المتطلبات العادية والسلامة , والتعديل المقابل.

يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع , على سبيل المثال , يجب رفع طابق معين في المستودع لإرسال البضائع أو الأفراد إلى المستودع المخصص.

وكلاء يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.

قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

بعد نقل البضائع ,بيهاتوفحوض مصعد, قم بتنظيف الحطام الموجود على المنصة.


بيهاتوفإنتاج بسيطة مصعدطريقة التصميم



انتبه للتحقق مما إذا كان هناك أي أسلاك مكسورة وخيوط مفكوكة في الحبال السلكية لكل جزء. إذا تجاوزت اللوائح ذات الصلة , فيجب استبدالها على الفور. يجب أن تتوافق صيانة الحبل السلكي بدقة مع لائحة.

علم . الآليات: آليات مثل أسطح الطاولات , والحبال السلكية , والسلاسل , والبكرات مصنوعة من مواد صلبة لضمان السلامة.

تنقسم جسور الصعود إلى جسور متنقلة ويعتمد ذلك على الظروف الجوية المحلية , عند استبدال الزيت الهيدروليكي , استخدم مرشحًا لتصفية الشوائب في الزيت الهيدروليكي وتخزينه للاستبدال التالي في العام المقبل. الملخص: لصيانة المصعد , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي للمصعد بانتظام. لفترة طويلة , تم الاعتراف بها من قبل العملاء لسعرها المعقول والخدمة المثالية لجميع أنواع مصانع المصاعد عالية الأسعار في البلاد.

مع التطبيق الواسع لمنصات الرفع الهيدروليكية , وهناك العديد من الشركات المصنعة لذلك من المهم جدًا اختيار مورد جيد لضمان سلامة المعدات والسعر, تعاون طويل الأمد , منفعة متبادلة ومربح للجانبين. إذا اخترت المورد الخطأ , فسوف تغمرك جميع أنواع مشاكل ما بعد البيع في المرحلة اللاحقة. لقد رأيت مؤخرًا العديد من مستخدمي الإنترنت يبلغون عن مشكلة ارتفاع صوت اسطوانات الزيت , واليوم سيقوم المحرر ببساطة بتعميم المعرفة للجميع.

بيهاتوفيجب أن يكون فتح الاتصال وإغلاق مفتاح السفر لكل جهاز أمان موثوقًا به , ويجب أن يتم تلميع فوهة قوس التلامس في الوقت المناسب.

احتياطات لاستخدام مصاعد السكك الحديدية.

احتياطات لتركيب المصعد حافظ على طريق الوصول لمصعد البناء الخارجي سلسًا ووفر مساحة كافية لوقوف السيارات للمعدات. عندما يكون من الضروري استخدام رافعة بخارية للتركيب الإضافي , يجب مراعاة ما إذا كانت بيئة الموقع تفي بظروف تشغيل الرافعة البخارية.


معلومات المنتج الأخرى
  • زويدراختمصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة

    زويدراختمصعد كهربائيالمعايير المهنية لتجزئة الصناعة

  • ترانيمصعد مصنعالقضاء على الإجهاد المتبقي

    ترانيمصعد مصنعالقضاء على الإجهاد المتبقي

  • بريدامصعد من طابق إلى طابقينتحسين كفاءة الإنتاج الصناعي

    بريدامصعد من طابق إلى طابقينتحسين كفاءة الإنتاج الصناعي

  • زوتميرمصعد هيدروليكيعملية التصنيع

    زوتميرمصعد هيدروليكيعملية التصنيع

  • سانتا آنامصعد هيدروليكييجب القيام بأعمال التفتيش قبل العملية

    سانتا آنامصعد هيدروليكييجب القيام بأعمال التفتيش قبل العملية

  • كاباناتو3 مم 201 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةسمعة جيدة

    كاباناتو3 مم 201 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةسمعة جيدة

  • لاس فيغاسمصعد هيدروليكي ثابتسعر الخصم

    لاس فيغاسمصعد هيدروليكي ثابتسعر الخصم

  • بينانغنان3 مم الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ورقةما هي الفئات الرئيسية

    بينانغنان3 مم الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ورقةما هي الفئات الرئيسية

  • استدعى:تذكير: معلومات بيهاتوفإنتاج بسيطة مصعدطريقة التصميم ، توفر لك بيهاتوفإنتاج بسيطة مصعدطريقة التصميم من شركتنا ، وخدمة بيهاتوفإنتاج بسيطة مصعدطريقة التصميم وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيهاتوفإنتاج بسيطة مصعدطريقة التصميم ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيهاتوفإنتاج بسيطة مصعدطريقة التصميم. بيهاتوفإنتاج بسيطة مصعدطريقة التصميم أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيهاتوفإنتاج بسيطة مصعدطريقة التصميم ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!