فيسوكوغرفة المحولات الكهربائية الانتعاشكيفية اختيار الطلاء المائي

  • وقت الافراج:2024-03-29 20:49:52
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:139
  • وصف سريع:

    فيسوكو, ينبغي أن يكون استخدام راتنجات الايبوكسي الغراء صب محول من النوع الجاف .تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل ع

محتوى المقال
ينبغي أن يكون استخدام راتنجات الايبوكسي الغراء صب محول من النوع الجاف .

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

خطأ الحكم على محول الكهرباء

فيسوكومحول الصانع يقول أن الاختيار يعتمد على بيئة التطبيق من النوع الجاف المحولات . وفي ضوء البيئة المتطرفة جدا إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

سرتعندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة ,فيسوكوطاقة الرياح محول مربع, يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

محول الكهرباء مصنعين


فيسوكوغرفة المحولات الكهربائية الانتعاشكيفية اختيار الطلاء المائي



على سبيل المثال , في السبعينات من القرن الماضي , في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض , وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة , ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض , وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .

كيفية اختيار المحولات الجافة

مصنع المحولات الجافة

الصفحة الرئيسية التوصية محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من . في المائة من التذبذب , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

ولذلك ,فيسوكوصيانة محولات التوزيع, في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .


فيسوكوغرفة المحولات الكهربائية الانتعاشكيفية اختيار الطلاء المائي



قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

إصلاحي الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط , الألياف الزجاجية هو رفع , الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة , وصلابة الكسر عالية , ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة , وأثر العمل الدؤوب .

انقطاع التيار الكهربائي تنظيف والتحقق من دورة الزمن ,فيسوكومحول الكهرباء, وفقا للبيئة المحيطة وتحميل الدولة واضحة , عموما نصف سنة إلى سنة واحدة .

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

فيسوكواتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

معلومات المنتج الأخرى
  • ليون ›منصة رفع هيدروليكيدرجة تمايز المنتج في الصناعة صغيرة

    ليون ›منصة رفع هيدروليكيدرجة تمايز المنتج في الصناعة صغيرة

  • نيو ساوث ميمفيسمصعد كهربائي 6 أمتارلماذا درجة الحرارة مرتفعة

    نيو ساوث ميمفيسمصعد كهربائي 6 أمتارلماذا درجة الحرارة مرتفعة

  • نيو ساوث ميمفيسرفع منصة كبيرةيتم تعديل سعر المواد بشكل ضعيف

    نيو ساوث ميمفيسرفع منصة كبيرةيتم تعديل سعر المواد بشكل ضعيف

  • نيو ساوث ميمفيسرفع منصة كهربائيةركز على التنمية

    نيو ساوث ميمفيسرفع منصة كهربائيةركز على التنمية

  • نيو ساوث ميمفيسسبائك الألومنيوم رفع عمود واحدثلاثة معايير تصنيف مشتركة

    نيو ساوث ميمفيسسبائك الألومنيوم رفع عمود واحدثلاثة معايير تصنيف مشتركة

  • دونكيركرفع ونقل الخضار مصعدأهمية الإنتاج والحياة

    دونكيركرفع ونقل الخضار مصعدأهمية الإنتاج والحياة

  • زوساري1250 كيلوفولت أمبير محول من النوع الجافما هي الفئات الرئيسية

    زوساري1250 كيلوفولت أمبير محول من النوع الجافما هي الفئات الرئيسية

  • برازيليارفع المحمولة الصغيرةالمواد المستخدمة

    برازيليارفع المحمولة الصغيرةالمواد المستخدمة

  • استدعى:تذكير: معلومات فيسوكوغرفة المحولات الكهربائية الانتعاشكيفية اختيار الطلاء المائي ، توفر لك فيسوكوغرفة المحولات الكهربائية الانتعاشكيفية اختيار الطلاء المائي من شركتنا ، وخدمة فيسوكوغرفة المحولات الكهربائية الانتعاشكيفية اختيار الطلاء المائي وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فيسوكوغرفة المحولات الكهربائية الانتعاشكيفية اختيار الطلاء المائي ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فيسوكوغرفة المحولات الكهربائية الانتعاشكيفية اختيار الطلاء المائي. فيسوكوغرفة المحولات الكهربائية الانتعاشكيفية اختيار الطلاء المائي أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فيسوكوغرفة المحولات الكهربائية الانتعاشكيفية اختيار الطلاء المائي ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!