آخنبناء السكك الحديدية دليل مصعدما هي مبادئ التثبيت

وقت الافراج:2024-02-08 18:50:33 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:168

نصائح أساسية:آخن,اكتب بإخلاص خطة البناء الخاصة للتركيب والبناء , وقم بالإفصاحات الفنية للسلامة للمركبين. اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توص

اكتب بإخلاص خطة البناء الخاصة للتركيب والبناء , وقم بالإفصاحات الفنية للسلامة للمركبين.

اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , سيتم حرق اللف.

آخنيُمنع منعًا باتًا الجمع بين طبقتين من البطانة العلوية لخوذة الأمان في طبقة واحدة.

تختلف المعايير الفنية واستخدامات كل منها قليلاً , ولكن هناك أيضًا العديد من الوظائف المتشابهة.لذلك ,آخندليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائع, كعميل , عليك أن تختار لغرض ما , أي ما تريد القيام به عند شراء آلة رفع , وأي نوع من آلات الرفع هي؟ يمكن للآلات أن تلبي احتياجاتك وتكون متعددة الاستخدامات.

ويلي غارماتجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية , يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي , مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث , لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب , وإبلاغ ظاهرة الحادث والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.

تستخدم منصة الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع في صيانة المؤسسات الصناعية والتعدين , والبناء البلدي , والديكور للفنادق والفنادق , بجودة موثوقة وأداء مثالي.

مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود: هذه السلسلة من المنتجات من النوع الداخلي ,آخندليل السكك الحديدية نوع الجسم مصعد, وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق المصنفة بالنجوم , ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والقاعات الصناعية الأخرى والعمليات على ارتفاعات عالية في المصانع. استهلاك منخفض للطاقة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض عندما العمل , يمكن استخدامه للعمل المثبت على الحائط والأعمال البارزة , ولا توجد زاوية ميتة في العمل. تم تجهيز المصعد الكهربائي المصنوع من سبائك الألومنيوم بعمود واحد بمرفقات جسرية متقاطعة وهو مناسب جدًا لأعمال الصيانة في المسارح والقاعات وما إلى ذلك.


آخنبناء السكك الحديدية دليل مصعدما هي مبادئ التثبيت



ما هي أنواع المصاعد الموجودة؟ هناك أنواع عديدة من هذه المعدات , على سبيل المثال , يمكن تقسيمها إلى أجهزة رفع ثابتة وأجهزة رفع مركبة حسب شكل الحركة. يعني ما يسمى بالرفع الثابت أنه يتم تركيبه بشكل عام في مكان واحد وثابت , ومن ثم يمكن تنفيذ عملية الرفع. يتم استخدام هذا النوع من معدات الرفع بشكل عام أكثر في خط التجميع.تحتاج بعض خطوط الإنتاج الكبيرة الحجم إلى نقل المواد عند تحميل المواد.الرفع إلى موضع معين , ثم وضعه في خط الإنتاج للإنتاج , يلزم تثبيت جهاز رفع خاص في موضع معين من خط الإنتاج.

تؤثر أيضًا سعة تحميل البضائع وحمولة البضائع المنقولة في وقت واحد على سرعة الرفع. الوصول إلى القيمة الممتازة لمنصة الرفع لنقل البضائع هو ضمان السرعة. إذا كانت البضائع ثقيلة جدًا , فستكون السرعة إذا كانت البضائع خفيفة جدًا , فسوف يتأثر وقت التسليم العادي أيضًا.

التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.

تكلفة معقولة يجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا , جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية , متين , آمن وموثوق.

افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.

قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار ,آخنمصعد من طابق إلى طابقين, وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.


آخنبناء السكك الحديدية دليل مصعدما هي مبادئ التثبيت



يجب أن يكون فتح الاتصال وإغلاق مفتاح السفر لكل جهاز أمان موثوقًا به , ويجب أن يتم تلميع فوهة قوس التلامس في الوقت المناسب.

الصدق هو الأساس عمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.

يجب فحص حالة الزيت في كل نظام من أنظمة المصعد , وإذا تبين أن الزيت به رغوة أو معكر , فيجب استبداله في الوقت المناسب. أداء مصنع المصاعد المحترف مستقر وآمن وموثوق ويمكن أن يكون خاليًا من الصيانة.قد وصل المستوى التقني إلى المستوى المحلي والمستوى الدولي المتقدم لمنتجات مماثلة.

يلبي إيجار المصعد قوة الشد ؛ يتم استخدام نصف كابلات المصعد للتمديد , ويمكن أن يصل ارتفاع المصاعد الشاهقة إلى أكثر من متر , ويبلغ الوزن الذاتي لكابل بطول متر حوالي كجم , لذلك يجب أن يكون للكابل ما يكفي قوة الشد. يوجد الآن مصعد مركب مسطح يدعم الكابلات الخاصة في السوق. ويجمع هذا الكبل بين الكابلات المحورية للفيديو وكابلات الطاقة وكابلات البيانات وخيوط الفولاذ في كابل شريط مسطح واحد. ويتحمل حبل السلك الفولاذي قوة الشد للكابل , وقوة الشد جيدة جدًا , ولن ينكسر كابل الإشارة بسبب الجاذبية أثناء تشغيل المصعد.

آخنيجب أن تكون البضائع مكدسة على المنصة وليست مائلة , وعندما يرتفع مصعد الشحن لأعلى ولأسفل خارج نطاق المنصة , لا ينبغي لأحد الوقوف حوله للمراقبة.

ما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك , وإذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر.

إجراءات مقاومة التآكل لجسم مركبات العمل الهوائية انتبه للخدوش الصغيرة. غالبًا ما يتآكل سطح طلاء مركبات العمل الهوائية. بالإضافة إلى الاصطدامات الشائعة والخدوش والصخور الصغيرة على إطارات القيادة , قد يكون هناك أيضًا طلاء مقشر بقعة , وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة , تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به , وبمجرد العثور عليه , انتقل إلى متجر تجميل متخصص للمعالجة.


ضع الكلمة المناسبة: مواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر آخنبناء السكك الحديدية دليل مصعدما هي مبادئ التثبيت المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات آخنبناء السكك الحديدية دليل مصعدما هي مبادئ التثبيت ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى آخنبناء السكك الحديدية دليل مصعدما هي مبادئ التثبيت غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة آخنبناء السكك الحديدية دليل مصعدما هي مبادئ التثبيت الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار