بيازونمحول توزيع العتادما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

  • وقت الافراج:2022-06-19 10:01:33
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:329
  • وصف سريع:

    بيازون,المسمار الأساسية تخفيفالفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :بيازونووفقا للاحصاءات تحتل موقعا رئيسيا في صناع

محتوى المقال

المسمار الأساسية تخفيف

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

بيازونووفقا للاحصاءات تحتل موقعا رئيسيا في صناعة المحولات التقنية العالمية لمعرفة اثنين من البيانات , حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر , كانت الصين بالفعل بلد قوي في إنتاج واستخدام المحولات الجافة في جميع أنحاء العالم , ولكن ليس في بلد كبير .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

كونسبيرجالحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ,بيازونمخطط هيكل النفط مغمورة محول, يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , مجرد تصفية النفط عينة ,بيازون4000kva محول الكهرباء, يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

العام محول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية الهامة ,بيازونمحول الكهرباء نوع المعلمة, والجهد هو أيضا باستمرار تطوير التنظيم , ولكن لأن من نوع معين , محول من النوع الجاف هو أيضا تعزيز العملية برمتها من تعزيز معقدة جدا , من حيث المبدأ هو أكثر من ذلك .

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

متطلبات التفتيش المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

مصنع المحولات الجافة


بيازونمحول توزيع العتادما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام



الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط , الألياف الزجاجية هو رفع , الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة , وصلابة الكسر عالية , ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة وأثر العمل الدؤوب .

معلومات التوصية محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

بيازونالمحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل , ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

معلومات المنتج الأخرى
  • كايبينغرفع منصة السيارة بسرعةما هو السبب الرئيسي لصدأ السطح

    كايبينغرفع منصة السيارة بسرعةما هو السبب الرئيسي لصدأ السطح

  • بوتسدامالهيدروليكية رفع منصة دورانما هي الخطوات العامة

    بوتسدامالهيدروليكية رفع منصة دورانما هي الخطوات العامة

  • لو هافرالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيما هي الصيانة المطلوبة في أيام الأسبوع

    لو هافرالتلقائي بالكامل مصعد كهربائيما هي الصيانة المطلوبة في أيام الأسبوع

  • لو هافرمصنع تفريغ منصة الرفعنتيجة الاختبار

    لو هافرمصنع تفريغ منصة الرفعنتيجة الاختبار

  • لو هافرمنصة مصعدلا تزال مشكلة السوق هي الطلب

    لو هافرمنصة مصعدلا تزال مشكلة السوق هي الطلب

  • لو هافرسبائك الألومنيوم مصعد مصنعكم سعره

    لو هافرسبائك الألومنيوم مصعد مصنعكم سعره

  • هیروشیمامحول توزيعتحليل عملية الإنتاج

    هیروشیمامحول توزيعتحليل عملية الإنتاج

  • شرق نهررفع منصة كهربائية ثابتةالمهنة ملك

    شرق نهررفع منصة كهربائية ثابتةالمهنة ملك

  • استدعى:تذكير: معلومات بيازونمحول توزيع العتادما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام ، توفر لك بيازونمحول توزيع العتادما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام من شركتنا ، وخدمة بيازونمحول توزيع العتادما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيازونمحول توزيع العتادما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيازونمحول توزيع العتادما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام. بيازونمحول توزيع العتادما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيازونمحول توزيع العتادما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!