بيسكارامتعددة الوظائف الكهربائية مصعدميزات الاستخدام

  • وقت الافراج:2024-02-21 23:21:47
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:454
  • وصف سريع:

    بيسكارا,طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المت

محتوى المقال

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .

بيسكارامتطلبات الإعداد : أقفال الأبواب الميكانيكية يجب أن تكون مجهزة لضمان عدم فتح القفص أثناء التشغيل العادي إلا إذا كانت المسافة بين أسفل لوحة من القفص و الكلمة محطة يتوافق مع المتطلبات .

مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

غيمارايسمنصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة , وتسمى أيضا مختلفة , هيدروليكي منصة , رافعات , مصعد البضائع , وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , في الوقت الحاضر ,بيسكارارافعة كهربائية سارية, فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي , وهلم جرا .

بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية ,بيسكارامصغرة مصعد كهربائي 100 كجم, ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .


بيسكارامتعددة الوظائف الكهربائية مصعدميزات الاستخدام



رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

يجب أن يكون هناك جهاز السلامة الكهربائية ( التبديل ) على أعلى من لوحة منقولة باب القفص عندما لا تكون مغلقة , جهاز السلامة الكهربائية ( التبديل ) يجب أن توقف تشغيل المصعد الكهربائي .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل ملم فوق الأرض .

مؤسسة المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل


بيسكارامتعددة الوظائف الكهربائية مصعدميزات الاستخدام



شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

حيث بيع دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يمكن أن تستخدم في الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , المرآب الكلمة , مستودع ,بيسكارامصعد كهربائي شرفة, وما إلى ذلك , حيث ارتفاع الطابق العلوي لا يمكن أن تصل إلى المستوى المطلوب دون حفر حفرة . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , العلوي والسفلي الأبواب التفاعلية , أزرار التشغيل يمكن ترتيبها في كل طابق و طاولة العمل من رفع منصة لتحقيق تعدد النقاط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع وتركيب وصيانة مريحة . مختلف تكوينات اختيارية يمكن اختيارها وفقا لمختلف المواقع والبيئات المستخدمة من قبل دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة . هذه المعدات هي مناسبة أساسا لنقل البضائع بين المباني الصناعية والمطاعم والمطاعم . فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن العمل التي لا يمكن حفر حفرة , وأشكال مختلفة . تشغيل المعدات على نحو سلس , عملية بسيطة وموثوق بها , مع مجموعة متنوعة من الحماية الكهربائية والهيدروليكية , إيجابية ومريحة لنقل البضائع .

كيف نحكم على كمية كافية من النفط النظيف من مصعد كهربائي إلى محطة هيدروليكية ؟

المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

بيسكاراارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .


معلومات المنتج الأخرى
  • الدانوب متروالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعدتقليل التلوث الإشعاعي

    الدانوب متروالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعدتقليل التلوث الإشعاعي

  • نيبيتركيب مخطط 35kv النفط مغمورة محولما هي طرق حساب قدرة التحمل

    نيبيتركيب مخطط 35kv النفط مغمورة محولما هي طرق حساب قدرة التحمل

  • غروسيتومصعد كهربائي ثابتكيفية الحفاظ عليه

    غروسيتومصعد كهربائي ثابتكيفية الحفاظ عليه

  • شنغيانغالمحمولة الصغيرة رفع منصة السيارةما هو سعر سوق الجملة

    شنغيانغالمحمولة الصغيرة رفع منصة السيارةما هو سعر سوق الجملة

  • هوجوينرفع منصة هيدروليكية ثابتةالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة

    هوجوينرفع منصة هيدروليكية ثابتةالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة

  • إل براغ2 متر الكهربائية رفع منصةيستحوذ المصنعون على جودة المنتج ويوسعون المبيعات

    إل براغ2 متر الكهربائية رفع منصةيستحوذ المصنعون على جودة المنتج ويوسعون المبيعات

  • إل براغالذاتي بالكامل مقص نوع رفع منصةأداء المنتج وعمر الخدمة

    إل براغالذاتي بالكامل مقص نوع رفع منصةأداء المنتج وعمر الخدمة

  • إل براغرفع منصة متنقلةواجهت مشاكل في المتداول

    إل براغرفع منصة متنقلةواجهت مشاكل في المتداول

  • استدعى:تذكير: معلومات بيسكارامتعددة الوظائف الكهربائية مصعدميزات الاستخدام ، توفر لك بيسكارامتعددة الوظائف الكهربائية مصعدميزات الاستخدام من شركتنا ، وخدمة بيسكارامتعددة الوظائف الكهربائية مصعدميزات الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيسكارامتعددة الوظائف الكهربائية مصعدميزات الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيسكارامتعددة الوظائف الكهربائية مصعدميزات الاستخدام. بيسكارامتعددة الوظائف الكهربائية مصعدميزات الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيسكارامتعددة الوظائف الكهربائية مصعدميزات الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!