مدينة الأمير جورجبناء و تركيب سعر التخزين الباردتوقعات الطقس الاتجاه

وقت الافراج:2022-03-02 11:15:39 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:145

نصائح أساسية:مدينة الأمير جورج,من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد , ومعدات التبريد , والنقل , التراص الشرط . في الوقت الحاضر ,

من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد , ومعدات التبريد , والنقل , التراص الشرط . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .

يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي حول الخزان , درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة , وهناك طبقات تحت الثلاجة , والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة , والحفاظ على جفاف مهم جدا في الثلاجة . وبالإضافة إلى ذلك , قبل بناء التخزين البارد , ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد , إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه , ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه , وبناء برج التبريد يتقدمون .

مدينة الأمير جورجعند لحام أنابيب التبريد , يجب أن يكون هناك تصريف مياه الصرف الصحي من ارتفاع وانخفاض الضغط مع النيتروجين في مهب التراب في القسم الفرعي , بعد الانتهاء من نظام كامل تهب التراب حتى لا نرى أي التراب المؤهلين . تهب الضغط . الآلام والكروب الذهنية .

لأن مادة البولي يوريثين ورقة ممتازة خصائص العزل الحراري , فإنه يمكن أن تقلل من سمك بناء المغلف تحت نفس العزل الحراري شرط , وبالتالي زيادة حوض استخدام المنطقة .

ماروندرااستيراد وتصدير السلع في كثير من الأحيان , إنتاجية كبيرة , وفقا للإنتاج والتشغيل

من أجل منع الأضرار التي لحقت التخزين البارد , بعض المواد الناعمة , مثل رغوة , ينبغي أن توضع على أرضية الحوض الصغير من التخزين البارد عند عمودي الجدار لوحات .

عندما يتم تثبيت لوحة التخزين البارد , التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة , والصناعة , الشركات , وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة , عمودي لوحة , لوحة السقف , تركيب لوحة التخزين في اتجاهات مختلفة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام على النحو التالي : دخول موقع البناء , والتحقق من حالة البناء , وتحديد موقع تركيب المعدات , ثم الرجوع إلى المواصفات التالية .


مدينة الأمير جورجبناء و تركيب سعر التخزين الباردتوقعات الطقس الاتجاه



الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق صغير , وبالتالي فإن الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع مع مساحة أكبر هو أكثر تعقيدا . العملية المشتركة هي كما يلي : أولا , وضع أنابيب التهوية لمنع تجميد الأرض طبل من تكسير , ثم وضع إكسبس مقذوف لوحة ( عندما وضع مقذوف لوحة , تحتاج إلى وضع متداخلة ) , ثم وضع على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة الرطوبة بخار طبقة العزل , ثم صب الخرسانة المسلحة ( عادة ما لا يقل عن سم سميكة ) , ثم القيام بعمل جيد وفقا لمتطلبات الماس الكلمة أو الايبوكسي الكلمة . من بينها , وضع إكسبس مقذوف المجلس أيضا اختيار مناسب سمك حسب درجة حرارة الغرفة إبرة على سبيل المثال , في العام , وانخفاض درجة الحرارة الباردة التخزين يحتاج إلى وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس , وارتفاع درجة الحرارة الباردة التخزين وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس .

المسافة بين المكثف و الجدار هو أكثر من ملم , المسافة بين منفذ الهواء والعقبات هو أكثر من أمتار .

التخزين البارد في المبنى لمنع انتشار بخار الماء والهواء تسلل . لأن الهواء في الهواء الطلق الغزو , ليس فقط سوف تزيد من استهلاك الباردة التخزين البارد , ولكن أيضا إلى مستودع الرطوبة , الرطوبة التكثيف سوف يؤدي إلى هيكل العزل الحراري من الرطوبة , حتى أن هيكل التخزين البارد تجميد الضرر , لذلك يجب وضع طبقة عازلة للرطوبة , المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد وغيرها من أنواع المنتجات الطبية كاملة , وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج , والمعدات , والخدمة الطويلة في الحياة ! منتجات الأسلاك الرائدة في صناعة المنتجات , مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة , حتى أن بناء التخزين البارد مع ختم جيدة والرطوبة عزل البخار الأداء .

إدارة الجودة تدابير الطوارئ الطبية التخزين البارد يعمل في عملية الاستخدام , بحيث يمكن أن تسمح الطبية التخزين البارد يعمل على إمدادات الطاقة العادية , مرة واحدة في درجة الحرارة أو الرطوبة نظام الرصد الآلي ظواهر شاذة , ثم في هذا الوقت يجب أن تكون مغلقة في الوقت المناسب باب الثلاجة , من أجل تجنب المزيد من الهواء البارد تظهر مكشوفة , مما يجعل تخزين جودة المنتج من المشاكل ذات الصلة . إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد هو أكثر من اللازم , نظام التبريد يمكن أن تبدأ أيضا , وعندما تعود درجة الحرارة إلى وضعها الطبيعي , نظام التبريد يمكن أن تغلق تلقائيا .

إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف , سوء تبديد الحرارة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف من الثلاجة , من أجل حماية الضاغط , الجهاز توقف عن العمل في إطار العمل من الضغط , حتى بعد تبديد الحرارة جيدة اضغط على زر إعادة تعيين الأسود على الضغط وحدة تحكم , الجهاز تلقائيا استئناف العملية .

الحكم على تشغيل الصوت من ضاغط ,مدينة الأمير جورجتركيب ضاغط التبريد, والاستماع بعناية إلى تشغيل الصوت من مضخة مياه , برج التبريد , مروحة وغيرها من المعدات إذا كان الصوت غير طبيعي يحتاج إلى ضمان في الوقت المناسب , وذلك لتجنب عدم ضمان في الوقت المناسب , مما أدى إلى مزيد من الضرر الضاغط .


مدينة الأمير جورجبناء و تركيب سعر التخزين الباردتوقعات الطقس الاتجاه



كيلوغرام إلى كيلوغرام / متر مكعب , لوحة الصلب سمك عادة أكثر من . ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق , والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene , البولي إثيلين , polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة , يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة , وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري , مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية , ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك , فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس , ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا , وليس امتصاص الرطوبة .

معلومات التوصية إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف , سوء تبديد الحرارة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف من الثلاجة , من أجل حماية الضاغط , الجهاز توقف عن العمل في إطار العمل من الضغط , حتى بعد تبديد الحرارة جيدة , اضغط على زر إعادة تعيين الأسود على الضغط وحدة تحكم , الجهاز تلقائيا استئناف العملية .

برغي وحدة التبريد : برغي وحدة التبريد يمكن تقسيمها إلى واحد برغي وحدة التبريد و التوأم برغي وحدة التبريد . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في أجهزة التبريد , مثل التبريد والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء , العمليات الكيميائية , الخ . مدخلات الطاقة مجموعة وضعت في - kw والبحث والتطوير في مجالات واسعة النطاق , وتحسين الأداء المحتملة .

العوامل التي تؤثر على تكلفة تركيب التخزين البارد هي كما يلي : التخزين البارد البناء : اختيار الموقع ينبغي أن تتبع القوانين واللوائح ,مدينة الأمير جورجالتخزين البارد, تمشيا مع متطلبات الصحة الغذائية . وإيلاء الاهتمام لحماية البيئة والتوازن البيئي . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أيضا أن تكون مفيدة في الإنتاج , من السهل بناء , من السهل تجفيف الحفل .

مدينة الأمير جورجالجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد , فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد , النار , والمياه والكهرباء وغيرها من النظم , ينبغي أن تكون آمنة , العلمية , وحماية البيئة لتلبية متطلبات التخزين البارد في تصميم وتركيب , يجب أن تأخذ في الاعتبار الصرف الصحي ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية .

التفريغ العادية , والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط .mm سميكة في المبخر لفائف وإزالة الترسبات , من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة , درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى ℃ واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى ملم , درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية , واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى .mpa . . . . . . . بارد

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الخلية المغلقة جيدة مقاومة للرطوبة , مقاومة للماء , ومقاومة التآكل من مادة البولي يوريثين رغوة جامدة , سطح المواد المستخدمة , ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من هيكل اتصال عند صب , و فائدة نموذج من السهل تجميع في وقت لاحق . فائدة نموذج لا يحتاج إلى طبقة عازلة إضافية للرطوبة , ويوفر الكثير من المتاعب لوضع طبقة عازلة .

ضع الكلمة المناسبة: طاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر مدينة الأمير جورجبناء و تركيب سعر التخزين الباردتوقعات الطقس الاتجاه المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات مدينة الأمير جورجبناء و تركيب سعر التخزين الباردتوقعات الطقس الاتجاه ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى مدينة الأمير جورجبناء و تركيب سعر التخزين الباردتوقعات الطقس الاتجاه غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة مدينة الأمير جورجبناء و تركيب سعر التخزين الباردتوقعات الطقس الاتجاه الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار