بوخومدليل السكك الحديدية مصعدنطاق الاستخدام

  • وقت الافراج:2024-03-26 13:18:12
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:546
  • وصف سريع:

    بوخوم,يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات نوع جر بعجلتين , نوع سيارة معدل , نوع سيارة , نوع مساعد ذ

محتوى المقال

يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات نوع جر بعجلتين , نوع سيارة معدل , نوع سيارة , نوع مساعد ذاتي الدفع , ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.

تستخدم مصاعد سبائك الألومنيوم على نطاق واسع ومصاعد سبائك الألومنيوم هي معدات ميكانيكية لا غنى عنها في العديد من المصانع. هناك أنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم , لأنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم لها أسماء وأغراض مختلفة. دعونا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة للمصاعد المصنوعة من سبائك الألومنيوم.

بوخوميحظر البقاء تحت موقع التشغيل على ارتفاعات عالية , ويجب تركيب شبكات أمان أو أجهزة حماية أخرى أسفل موقع العمل لتجنب الإصابة التي تسببها الأجسام المتساقطة.

هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟

شامباساكتكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , لذلك عند شراء منصة الرفع , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.

آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه بالمقارنة مع منصات الرفع في بعض الأماكن تتم إضافة الأسوار الواقية بشكل عام على المنصات. نظرًا لأن منصات الرفع هي معدات خاصة , فإن المكتب الوطني لفحص الجودة صارم للغاية في هذا الجزء من التفتيش. يجب على الجميع يتم تفكيكها ,بوخوممصعد مصنع, لذلك عندما يسألك الموظفون عما إذا كنت تريد إضافة حاجز حماية لا ترفض بشكل أعمى , يجب أن يكون لديك "رخصة تصنيع المعدات الخاصة للجمهورية الشعبية" و "رخصة الجمهورية الشعبية لتركيب المعدات الخاصة وتحويلها وصيانتها" لإنتاج وتركيب وصيانة. لذلك , يجب أن تسأل عما إذا كان لدى الشركة المصنعة هذين الشهادات.

مصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات ,بوخومدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائع, فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة , والذي يتمتع بثبات ممتاز , تشغيل مرن , سعة تحميل كبيرة , مساحة منصة كبيرة , وسهل التنفيذ. يمكن أن يمارس مظهره قدرة رفع عالية في مساحة صغيرة جدًا. جعل الانحراف والحد الأدنى من منصة الرفع.


بوخومدليل السكك الحديدية مصعدنطاق الاستخدام



اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

نبذة مختصرة عن الصيانة اليومية واستخدام محرك منصة الرفع الهيدروليكي. يمنع منعا باتا التحميل الزائد , حيث يؤدي التحميل الزائد إلى زيادة العبء على المحرك , فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة , والذي يتمتع بثبات ممتاز , تشغيل مرن , سعة تحميل كبيرة , مساحة منصة كبيرة , وسهل التنفيذ. يمكن أن يمارس مظهره قدرة رفع عالية في مساحة صغيرة جدًا. جعل الانحراف والحد الأدنى من منصة الرفع.

تقرير التفتيش على الجودة اكتب بإخلاص خطة البناء الخاصة للتركيب والبناء , وقم بالإفصاحات الفنية للسلامة للمركبين.

الآليات: آليات مثل أسطح الطاولات , وحزوز الجنزير , والحبال السلكية , والسلاسل , والبكرات مصنوعة من مواد صلبة لضمان السلامة.

مع تقدم العصر , وتطور العلوم والتكنولوجيا , ونمو الاقتصاد , هناك عشرات الآلاف من أنواع المصاعد في السوق , ولكن كيف تختار منصة الرفع المتنقلة؟ أنت تعلم أن المصعد يحل البعض مشاكل العمليات على ارتفاعات عالية ويوفر الراحة للعمليات على ارتفاعات عالية. , دعنا نتبع المحرر لمعرفة كيفية اختيار المصعد المتحرك.


بوخومدليل السكك الحديدية مصعدنطاق الاستخدام



رفع الذراع المفصلي: جهاز رفع يستخدم للعمليات على ارتفاعات عالية , والتي يمكنها عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية. عندما يتم رفع المنصة إلى أي موضع , يمكن أن تعمل أثناء المشي. لها هيكل مضغوط وتوجيه مرن. العرض من موقعه يمكن أن يضمن أن المعدات يمكن أن تدخل المساحات الضيقة الممرات ومناطق العمل المزدحمة. يمكن تشغيل وحدة الطاقة الاحتياطية لإعادة ضبط منصة العمل , وهي ملائمة للنقل ويمكن سحبها إلى أي مكان.

استراتيجية التعبئة والتغليف مع التطبيق الواسع لمنصات الرفع الهيدروليكية , تنمو صناعة منصات الرفع الهيدروليكية بسرعة , وهناك العديد من الشركات المصنعة , لذلك من المهم جدًا اختيار مورد جيد لضمان سلامة المعدات والسعر, تعاون طويل الأمد , منفعة متبادلة ومربح للجانبين. إذا اخترت المورد الخطأ , واليوم سيقوم المحرر ببساطة بتعميم المعرفة للجميع.

من أجل أداء السلامة لمنصات العمل الجوية , من الضروري وجود تكنولوجيا إنتاج وتكنولوجيا علمية وإدارة صارمة لضمان الإنتاج. عند الاستخدام , فإن الأشخاص والبيئة والآلات هم الروابط الرئيسية الثلاثة للعمليات على ارتفاعات عالية. السلامة هي الشرط الأساسي لضمان التقدم السلس للعمليات على ارتفاعات عالية. في ما يلي , سوف تصف Jiuyi بإيجاز الاحتياطات اللازمة لاستخدام منصات العمل الجوية على النحو التالي: العاملون على المرتفعات مطلوب شهادة صحية. لا يُسمح للأشخاص المصابين بأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والأمراض العقلية بالعمل على ارتفاعات عالية. لا يُسمح للعمال بالعمل في المرتفعات عندما يشربون أو يكونون في حالة ذهنية متدنية.

عندما يتعطل مصعد الشحن , يجب دعوة المتخصصين لإصلاحه , ولا يمكن تغيير مصعد الشحن بدون إذن.

بوخوماستخدام منصة الرفع الهيدروليكية يمكن للمستخدم اختيار وضع الطاقة والتكوين وفقًا لنطاق الاستخدام الخاص به: يشتمل نظام الطاقة على: مصدر طاقة تيار مستمر , وإمداد طاقة أحادي الطور أو ثلاثي الطور , ومحرك ديزل.

يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.

آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه بالمقارنة مع منصات الرفع في بعض الأماكن , تتم إضافة الأسوار الواقية بشكل عام على المنصات. نظرًا لأن منصات الرفع هي معدات خاصة ,بوخوممصعد جيد, فإن المكتب الوطني لفحص الجودة صارم للغاية في هذا الجزء من التفتيش. يجب على الجميع يتم تفكيكها , لذلك عندما يسألك الموظفون عما إذا كنت تريد إضافة حاجز حماية , لا ترفض بشكل أعمى , وفكر فيما إذا كان ذلك ضروريًا وفقًا لموقع الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك , يجب أن يكون لديك "رخصة تصنيع المعدات الخاصة للجمهورية الشعبية" و "رخصة الجمهورية الشعبية لتركيب المعدات الخاصة وتحويلها وصيانتها" لإنتاج وتركيب وصيانة. لذلك , يجب أن تسأل عما إذا كان لدى الشركة المصنعة هذين الشهادات.


معلومات المنتج الأخرى
  • سائح1 طن مصعدما هي فوائد الطلاء

    سائح1 طن مصعدما هي فوائد الطلاء

  • ميلووكي1 طن مصعد 8 أمتارتطوير السوق المتنوع يعزز القدرة التنافسية

    ميلووكي1 طن مصعد 8 أمتارتطوير السوق المتنوع يعزز القدرة التنافسية

  • بريمن1 متر ثابت مصعدالتنظيف اليومي

    بريمن1 متر ثابت مصعدالتنظيف اليومي

  • لاريدو10 طن مصعدمعلومات المورد

    لاريدو10 طن مصعدمعلومات المورد

  • أودنسه10 متر مصعدضمان الائتمان

    أودنسه10 متر مصعدضمان الائتمان

  • فورتسبورغ13 متر دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالمتابعة الفورية

    فورتسبورغ13 متر دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالمتابعة الفورية

  • سالوفا2 طن مصعددرجة عالية من المنتج النهائي

    سالوفا2 طن مصعددرجة عالية من المنتج النهائي

  • تاوابانيو2 طن مصعدفريد

    تاوابانيو2 طن مصعدفريد

  • استدعى:تذكير: معلومات بوخومدليل السكك الحديدية مصعدنطاق الاستخدام ، توفر لك بوخومدليل السكك الحديدية مصعدنطاق الاستخدام من شركتنا ، وخدمة بوخومدليل السكك الحديدية مصعدنطاق الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوخومدليل السكك الحديدية مصعدنطاق الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوخومدليل السكك الحديدية مصعدنطاق الاستخدام. بوخومدليل السكك الحديدية مصعدنطاق الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوخومدليل السكك الحديدية مصعدنطاق الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!