لوبوكثلاثة طن مصعدتطبيق عالمي في جميع مناحي الحياة

  • وقت الافراج:2024-04-13 14:48:18
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:287
  • وصف سريع:

    لوبوك,قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة

محتوى المقال

قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

الرافعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات العمود الواحد أكثر ملاءمة للتشغيل.يمكن تجميع جسر الرافعة بسهولة , وتوفير العمالة للتشغيل , ومرونة في الحركة.يمكنه عبور العوائق مثل المقاعد الثابتة بارتفاع متر , ويمكن أن تعمل بثبات على خطوات. مصنوع من أنابيب فولاذية مستطيلة عالية القوة , مع صلابة واستقرار جيدين. مجهزة بعجلات عالمية ومرنة وقابلة للمناورة. إن امتداد كلا الطرفين قابل للتعديل , والذي يمكن أن يلبي متطلبات عبور العوائق المختلفة. كلا طرفي الإطار قابلان للضبط عموديًا , ويمكن استخدامهما للعمليات على المنحدرات أو الدرجات مع منحدر معين.

لوبوكافحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف.

الصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا , وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك , يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .

مورودجينويلبي إيجار المصعد قوة الشد ؛ يتم استخدام نصف كابلات المصعد للتمديد , ويمكن أن يصل ارتفاع المصاعد الشاهقة إلى أكثر من متر ويبلغ الوزن الذاتي لكابل بطول متر حوالي كجم , لذلك يجب أن يكون للكابل ما يكفي قوة الشد. يوجد الآن مصعد مركب مسطح يدعم الكابلات الخاصة في السوق. ويجمع هذا الكبل بين الكابلات المحورية للفيديو وكابلات الطاقة وكابلات البيانات وخيوط الفولاذ في كابل شريط مسطح واحد. ويتحمل حبل السلك الفولاذي قوة الشد للكابل , وقوة الشد جيدة جدًا , ولن ينكسر كابل الإشارة بسبب الجاذبية أثناء تشغيل المصعد.

النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

في حالة ارتفاع درجة حرارة محرك المصعد الهيدروليكي , أوقف الماكينة في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يجب أن تكون محامل المحرك في حالة جيدة.


لوبوكثلاثة طن مصعدتطبيق عالمي في جميع مناحي الحياة



تعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمامات حماية لمنع أنابيب الزيت الهيدروليكي من الانكسار ؛ ومجهزة بأجهزة النزول في حالات الطوارئ لفشل الطاقة المفاجئ ؛ قفل جهاز الأمان.

اضبط بطانة الخوذة قبل استخدام الخوذة , واحتفظ بمسافة معينة بين بطانة الخوذة وجذع الخوذة.

بعد نقل البضائع , قم بتنظيف الحطام الموجود على المنصة.

سعر السوق يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات , نوع جر بعجلتين , نوع سيارة معدل , نوع سيارة , نوع مساعد ذاتي الدفع , ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.

قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد ,لوبوكمصعد, وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

يجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا , كما يجب تعديل ضغط الفرشاة بحيث لا تقل المساحة عن ٪. مصنع مصعد محترف , كمية كبيرة مواتية , جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية , متين , آمن وموثوق.


لوبوكثلاثة طن مصعدتطبيق عالمي في جميع مناحي الحياة



لف المحرك قصير الدائرة. عندما يحدث عطل في دائرة قصر في لف المحرك , فإن تيار الدائرة القصيرة يكون أكبر بكثير من تيار التشغيل العادي , مما يزيد من فقدان النحاس لللف , مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة اللف وحتى الاحتراق.

حيث هناك التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور ,لوبوكخمسة طن مصعد, سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.

من الضروري ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.المصعد هو نوع من المصاعد الهيدروليكية , والمعروف أيضًا باسم المصعد الهيدروليكي لسكك التوجيه , وهو مناسب لنقل البضائع أعلى من المباني والمطاعم وأرضيات الفنادق. بعد ذلك , ستقدم لك Lipusheng Machinery الصيانة اليومية للمصعد.

يُمنع منعًا باتًا تبديل مفتاح التحكم الكهربائي بأيدي مبللة. يميل الكثير من الأشخاص إلى تجاهل هذه التفاصيل.على الرغم من أن جهد الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من فولت , إذا لمست مزود الطاقة بيديك , فقد يتسبب ذلك في فشل الرفع في حالات الضوء , أو الصدمات الكهربائية في الحالات الشديدة.

لوبوكبالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس , لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.

ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت , تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.

قم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس

معلومات المنتج الأخرى
  • جيانغشىإنتاج بسيطة مصعددائما في التشبع

    جيانغشىإنتاج بسيطة مصعددائما في التشبع

  • الحجراثنين طن دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالمبدأ الأساسي لسطح الإنتاج والتجهيز

    الحجراثنين طن دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالمبدأ الأساسي لسطح الإنتاج والتجهيز

  • زيناناثنين طن مصعدالأهمية في الرافعات

    زيناناثنين طن مصعدالأهمية في الرافعات

  • شين تشيواثنين طن مصعدالضغط المالي واضح

    شين تشيواثنين طن مصعدالضغط المالي واضح

  • إيست هاربوراثنين من المصاعد الهيدروليكيةكيفية اختيار أيهما أفضل

    إيست هاربوراثنين من المصاعد الهيدروليكيةكيفية اختيار أيهما أفضل

  • عناب قوياثنين من طبقة مصعدالفرق عند استخدامها في خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة المنخفضة

    عناب قوياثنين من طبقة مصعدالفرق عند استخدامها في خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة المنخفضة

  • أولان شهابارتفاع نسبة رفع البضائعالسوق في الغالب في حالة استقرار في الأسعار

    أولان شهابارتفاع نسبة رفع البضائعالسوق في الغالب في حالة استقرار في الأسعار

  • تشيفنغالسكك الحديدية مصعدما هي طرق التجميع المسبق في الموقع

    تشيفنغالسكك الحديدية مصعدما هي طرق التجميع المسبق في الموقع

  • استدعى:تذكير: معلومات لوبوكثلاثة طن مصعدتطبيق عالمي في جميع مناحي الحياة ، توفر لك لوبوكثلاثة طن مصعدتطبيق عالمي في جميع مناحي الحياة من شركتنا ، وخدمة لوبوكثلاثة طن مصعدتطبيق عالمي في جميع مناحي الحياة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لوبوكثلاثة طن مصعدتطبيق عالمي في جميع مناحي الحياة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لوبوكثلاثة طن مصعدتطبيق عالمي في جميع مناحي الحياة. لوبوكثلاثة طن مصعدتطبيق عالمي في جميع مناحي الحياة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لوبوكثلاثة طن مصعدتطبيق عالمي في جميع مناحي الحياة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!