الابناء التقوىموبايل مصعد كهربائيمجموعة واسعة من التطبيقات

  • وقت الافراج:2024-07-06 22:59:03
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:401
  • وصف سريع:

    الابناء التقوى,في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن

محتوى المقال

في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

الابناء التقوىفائدة نموذج يحتوي على المزايا التي تحمل الداخلية من الأسطوانة هو جيد , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

يزدالمسافة بين الجدران المرفقة وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .


الابناء التقوىموبايل مصعد كهربائيمجموعة واسعة من التطبيقات



دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز ,الابناء التقوىمصعد كهربائي بسيط, والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة ,الابناء التقوىالتلقائي بالكامل مصعد كهربائي, ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

يجب أن تكون قادرة على الحفاظ على السور من الداخل إلى الخارج من أجل الوصول إلى السور من الأرض .

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

معايير الجودة تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .


الابناء التقوىموبايل مصعد كهربائيمجموعة واسعة من التطبيقات



وضع البرق حماية الجهاز .

نوعية المخاطر منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة , وتسمى أيضا مختلفة , بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية ,الابناء التقوىرفع الكهربائية المحمولة, هيدروليكي منصة , رافعات , مصعد البضائع , وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , في الوقت الحاضر , فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي , وهلم جرا .

يتكون من محرك كهربائي ومضخة الزيت , وهو مصدر الطاقة الهيدروليكية , هو &Amp ; قوط القلب هو تحويل الطاقة الميكانيكية إلى طاقة دينامية من اسطوانة النفط ,

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

الابناء التقوىبناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .


بازاركورغانمعلومات المنتج الأخرى
  • أوفنباخ30 متر رفع منصة السيارةما هي المواد المستخدمة غالبًا في الحماية من الإشعاع

    أوفنباخ30 متر رفع منصة السيارةما هي المواد المستخدمة غالبًا في الحماية من الإشعاع

  • محايدمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيما هي المزايا المجهولة؟

    محايدمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيما هي المزايا المجهولة؟

  • هنغروخلفية رمح مصعد كهربائيإجراءات التشغيل لتركيب وتفكيك معدات الرفع

    هنغروخلفية رمح مصعد كهربائيإجراءات التشغيل لتركيب وتفكيك معدات الرفع

  • هنغرورفع منصةما هي المزايا المجهولة؟

    هنغرورفع منصةما هي المزايا المجهولة؟

  • هنغرورفع منصة محلية الصنعتدابير متعددة لضمان الوفاء بالعقد

    هنغرورفع منصة محلية الصنعتدابير متعددة لضمان الوفاء بالعقد

  • هنغروومن ناحية رفع سبائك الألومنيومفي أي مناطق تألق

    هنغروومن ناحية رفع سبائك الألومنيومفي أي مناطق تألق

  • ويفوتسرافيكمصعد مصنعاحتياطات التركيب والتشغيل

    ويفوتسرافيكمصعد مصنعاحتياطات التركيب والتشغيل

  • كاريغارينالنفط مغمورة محولأداء مقاومة ترسيب الكربيد

    كاريغارينالنفط مغمورة محولأداء مقاومة ترسيب الكربيد

  • استدعى:تذكير: معلومات الابناء التقوىموبايل مصعد كهربائيمجموعة واسعة من التطبيقات ، توفر لك الابناء التقوىموبايل مصعد كهربائيمجموعة واسعة من التطبيقات من شركتنا ، وخدمة الابناء التقوىموبايل مصعد كهربائيمجموعة واسعة من التطبيقات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات الابناء التقوىموبايل مصعد كهربائيمجموعة واسعة من التطبيقات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية الابناء التقوىموبايل مصعد كهربائيمجموعة واسعة من التطبيقات. الابناء التقوىموبايل مصعد كهربائيمجموعة واسعة من التطبيقات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في الابناء التقوىموبايل مصعد كهربائيمجموعة واسعة من التطبيقات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!