ناماسوباتصنيف المحولات الجافة الحاليةتوسيع الإنتاج

  • وقت الافراج:2024-06-20 15:25:08
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:86
  • وصف سريع:

    ناماسوبا,ناماسوباالقدرة على مواصفات 10KV محول الكهرباء,إهمال الصيانة والعزل الضررمحول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة

محتوى المقال
ناماسوباالقدرة على مواصفات 10KV محول الكهرباء,

إهمال الصيانة والعزل الضرر

محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

ناماسوباالمحولات

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

بئر السبعإدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .


ناماسوباتصنيف المحولات الجافة الحاليةتوسيع الإنتاج



( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

وينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية , في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا ,ناماسوباأنواع المحولات الجافة, معايير الجودة و السلع في الخارج لا تختلف . ردكو ; " الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد قال الشخص المسؤول .

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

إحصائيات لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

النفط مغمورة المحولات المحدودة


ناماسوباتصنيف المحولات الجافة الحاليةتوسيع الإنتاج



طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

أصلي إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

هذا هو مثال على استهلاك الطاقة الهندسة ,ناماسوبامفاعلة محول, والسبب الرئيسي هو أن الطريقة التقليدية في حساب النحاس الخسارة مهملة .

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

ناماسوباإذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

مع التطور السريع في المجتمع , الكمبيوتر هو أيضا في اتجاه التنمية المستدامة . ومع ذلك , فإن البيانات التي تم الحصول عليها من حساب كامل عملية النفط مغمورة محول الموجة . ليس فقط في مرحلة التطوير يمكن أن تكون أكثر دقة من الواضح أن النفط مغمورة المحولات الحالية في جميع أنحاء , إلى حد كبير في تيسير تصميم النفط مغمورة المحولات , وبالتالي ضمان الاستقرار التشغيلي .

عملية النفط مغمورة محول

بربادوسمعلومات المنتج الأخرى
  • هان شانالكهربائية الصغيرة برغي مصعدتحسن الجو العام

    هان شانالكهربائية الصغيرة برغي مصعدتحسن الجو العام

  • هان شانرفع منصةكفاءة صناعة عالية

    هان شانرفع منصةكفاءة صناعة عالية

  • هان شانالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةتأثير التبريد الضعيف

    هان شانالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةتأثير التبريد الضعيف

  • هان شانسبائك الألومنيوم رافعة علويةإدارة الجودة

    هان شانسبائك الألومنيوم رافعة علويةإدارة الجودة

  • ريشيليومحول محثما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها عند الشراء

    ريشيليومحول محثما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها عند الشراء

  • كوملوالمحمولة الصغيرة مصعد هيدروليكيالطريقة التجريبية

    كوملوالمحمولة الصغيرة مصعد هيدروليكيالطريقة التجريبية

  • الإخصاءرفع منصة السيارة الطائرةكيفية التمييز بين جودة المنتج

    الإخصاءرفع منصة السيارة الطائرةكيفية التمييز بين جودة المنتج

  • اوروسرانیالتلقائي رفع هيدروليكي منصةالفجوة في اقتباسات الصناعة

    اوروسرانیالتلقائي رفع هيدروليكي منصةالفجوة في اقتباسات الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات ناماسوباتصنيف المحولات الجافة الحاليةتوسيع الإنتاج ، توفر لك ناماسوباتصنيف المحولات الجافة الحاليةتوسيع الإنتاج من شركتنا ، وخدمة ناماسوباتصنيف المحولات الجافة الحاليةتوسيع الإنتاج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ناماسوباتصنيف المحولات الجافة الحاليةتوسيع الإنتاج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ناماسوباتصنيف المحولات الجافة الحاليةتوسيع الإنتاج. ناماسوباتصنيف المحولات الجافة الحاليةتوسيع الإنتاج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ناماسوباتصنيف المحولات الجافة الحاليةتوسيع الإنتاج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!