جروجانزرفع الكهربائية الصغيرةإعدادات الحماية

  • وقت الافراج:2024-01-18 20:52:24
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:116
  • وصف سريع:

    جروجانز, يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج مزايا الروتاري صمام المصعد

محتوى المقال
يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , صغيرة الحجم , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

جروجانزتخفيف ينبغي تشديد . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من درجة من المرونة عند الجسم آلة ضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) , وملء

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

العيونمتطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .


جروجانزرفع الكهربائية الصغيرةإعدادات الحماية



مقص شوكة مصعد كهربائي هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة لديها أعلى الاستقرار , واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي مجموعة أكبر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد , إلا إذا كانت المسافة بين أسفل لوحة من القفص و الكلمة محطة يتوافق مع المتطلبات .

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة ,جروجانز2 متر الكهربائية رفع منصة,جروجانزمصعد كهربائي نوع الجوال, ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

التكلفة الإجمالية تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات " تعليمات الاستخدام " . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , و ثبت من قبل الخبراء .

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .


جروجانزرفع الكهربائية الصغيرةإعدادات الحماية



يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

الترويج التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

فقط تجاهل الجميع احتياجاتها . رفع منصة ثابتة يجب الحفاظ عليها بانتظام ( أسبوعية , شهرية , سنوية ) , وهذا هو وسيلة أساسية لضمان التشغيل العادي من منصة : . افحص الزيت الهيدروليكي

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

جروجانزمتطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش ,جروجانزرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولة, وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج , وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات , وارتداء خطيرة , تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .


جروجانزمعلومات المنتج الأخرى
  • الدانوب متروالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعدتقليل التلوث الإشعاعي

    الدانوب متروالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعدتقليل التلوث الإشعاعي

  • نيبيتركيب مخطط 35kv النفط مغمورة محولما هي طرق حساب قدرة التحمل

    نيبيتركيب مخطط 35kv النفط مغمورة محولما هي طرق حساب قدرة التحمل

  • غروسيتومصعد كهربائي ثابتكيفية الحفاظ عليه

    غروسيتومصعد كهربائي ثابتكيفية الحفاظ عليه

  • شنغيانغالمحمولة الصغيرة رفع منصة السيارةما هو سعر سوق الجملة

    شنغيانغالمحمولة الصغيرة رفع منصة السيارةما هو سعر سوق الجملة

  • هوجوينرفع منصة هيدروليكية ثابتةالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة

    هوجوينرفع منصة هيدروليكية ثابتةالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة

  • إل براغ2 متر الكهربائية رفع منصةيستحوذ المصنعون على جودة المنتج ويوسعون المبيعات

    إل براغ2 متر الكهربائية رفع منصةيستحوذ المصنعون على جودة المنتج ويوسعون المبيعات

  • إل براغالذاتي بالكامل مقص نوع رفع منصةأداء المنتج وعمر الخدمة

    إل براغالذاتي بالكامل مقص نوع رفع منصةأداء المنتج وعمر الخدمة

  • إل براغرفع منصة متنقلةواجهت مشاكل في المتداول

    إل براغرفع منصة متنقلةواجهت مشاكل في المتداول

  • استدعى:تذكير: معلومات جروجانزرفع الكهربائية الصغيرةإعدادات الحماية ، توفر لك جروجانزرفع الكهربائية الصغيرةإعدادات الحماية من شركتنا ، وخدمة جروجانزرفع الكهربائية الصغيرةإعدادات الحماية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جروجانزرفع الكهربائية الصغيرةإعدادات الحماية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جروجانزرفع الكهربائية الصغيرةإعدادات الحماية. جروجانزرفع الكهربائية الصغيرةإعدادات الحماية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جروجانزرفع الكهربائية الصغيرةإعدادات الحماية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!