جروجانزرفع الكهربائية المحمولةما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام

  • وقت الافراج:2024-04-04 23:04:50
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:187
  • وصف سريع:

    جروجانز,بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر

محتوى المقال

بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من و أوميغا .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

جروجانزالمتشابكة حماية الجهاز يجب أن تكون مثبتة على الأرض سياج حماية الباب باستخدام الكلمة ربط الجهاز في موقع البناء , وحساسة وموثوق بها .

من المقارنة أعلاه ,جروجانزالكهربائية حبل تسلق آلة رفع, يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

ترودو الشماليةتصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

قبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل ملم فوق الأرض .


جروجانزرفع الكهربائية المحمولةما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام



فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

متطلبات الإعداد : الأرض الحرس سياج الباب يجب أن تكون مجهزة مع قفل الجهاز , فقط عندما يكون باب السياج في موقف مغلقة وقفل يمكن أن تبدأ أو الحفاظ على تشغيل القفص .

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

أرخص بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

القبول : قوة ملموسة الصف C , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن ٪ من المنطقة .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

جروجانزتصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج , وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد , يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة , وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين , والصناعات الدوائية , والخدمات اللوجستية خط الانتاج , يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع , أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي العديد من المشغلين في نهاية العملية , ننسى أن يعيش صيانة لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .


جروجانزمعلومات المنتج الأخرى
  • الدانوب متروالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعدتقليل التلوث الإشعاعي

    الدانوب متروالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعدتقليل التلوث الإشعاعي

  • نيبيتركيب مخطط 35kv النفط مغمورة محولما هي طرق حساب قدرة التحمل

    نيبيتركيب مخطط 35kv النفط مغمورة محولما هي طرق حساب قدرة التحمل

  • غروسيتومصعد كهربائي ثابتكيفية الحفاظ عليه

    غروسيتومصعد كهربائي ثابتكيفية الحفاظ عليه

  • شنغيانغالمحمولة الصغيرة رفع منصة السيارةما هو سعر سوق الجملة

    شنغيانغالمحمولة الصغيرة رفع منصة السيارةما هو سعر سوق الجملة

  • هوجوينرفع منصة هيدروليكية ثابتةالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة

    هوجوينرفع منصة هيدروليكية ثابتةالتكيف مع التغيرات في عبء الصناعة

  • إل براغ2 متر الكهربائية رفع منصةيستحوذ المصنعون على جودة المنتج ويوسعون المبيعات

    إل براغ2 متر الكهربائية رفع منصةيستحوذ المصنعون على جودة المنتج ويوسعون المبيعات

  • إل براغالذاتي بالكامل مقص نوع رفع منصةأداء المنتج وعمر الخدمة

    إل براغالذاتي بالكامل مقص نوع رفع منصةأداء المنتج وعمر الخدمة

  • إل براغرفع منصة متنقلةواجهت مشاكل في المتداول

    إل براغرفع منصة متنقلةواجهت مشاكل في المتداول

  • استدعى:تذكير: معلومات جروجانزرفع الكهربائية المحمولةما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام ، توفر لك جروجانزرفع الكهربائية المحمولةما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام من شركتنا ، وخدمة جروجانزرفع الكهربائية المحمولةما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جروجانزرفع الكهربائية المحمولةما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جروجانزرفع الكهربائية المحمولةما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام. جروجانزرفع الكهربائية المحمولةما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جروجانزرفع الكهربائية المحمولةما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!