ويوننانفي الهواء الطلق مصعدإبراز المعايير المهنية

  • وقت الافراج:2024-06-04 13:22:36
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:570
  • وصف سريع:

    ويوننان,ويوننانمصعد كهربائي,يعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت ,

محتوى المقال
ويوننانمصعد كهربائي,

يعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت , لن تحدث صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك تشغيل غير لائق , سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم , سيشارك المحرر معلومات السلامة معك.

افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.

ويوننان: إزالة الصدأ الكيميائي يستخدم بشكل أساسي الحمض للتفاعل كيميائيًا مع الأجزاء المعدنية للمقبس اللولبي لإزالة منتجات الصدأ على السطح الصدئ لقضيب الدفع. يستخدم هذا النوع من إزالة الصدأ بشكل أساسي للرافعات اللولبية الميكانيكية واسعة النطاق. أثناء العملية والأدوات الإلكترونية والمكونات الدقيقة الأخرى محمية من التآكل الحمضي.

منصة الرفع الهيدروليكية هي بشكل أساسي نقل ضغط الزيت الهيدروليكي لتحقيق وظيفة الرفع. هيكلها الميكانيكي للمقص يجعل المصعد مستقرًا ومنصة التشغيل العريضة وقدرة الحمل العالية تجعل العملية على ارتفاعات عالية واسعة ومناسبة للعديد من الأشخاص الذين يعملون في نفس الوقت. يجعل العمليات على ارتفاعات عالية فعالة وآمنة.

أرمافيلقبل استخدام منصة العمل الهوائية , من الضروري تأكيد ما إذا كانت الركائز مدعومة جيدًا , والرجوع إلى حبات المستوى على الجهاز للحكم عليها وتصحيحها , ثم متابعة العملية ؛ تؤكد البكرات والممرات المنزلقة ما إذا كانت الأسطوانة تنزلق منصة الرفع الهيدروليكية جافة , وفي حالة وجودها عند تجفيف الموقع يجب إضافة كمية مناسبة من الزبدة لضمان النعومة أثناء التشغيل ولتجنب التآكل الرأسي بين الأجزاء الميكانيكية.

يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة , نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه , والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي , يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.


ويوننانفي الهواء الطلق مصعدإبراز المعايير المهنية



فيما يتعلق بكيفية شراء منصات الرفع المتنقلة وآلات الرفع , لا يمكنك الشراء بشكل أعمى.يجب أن تقوم بعمل جيد في أبحاث السوق وعمليات التفتيش في الموقع لتحديد حجم ومستوى الشركة. هذا هو الأهم والأكثر أهمية , فالعديد من المؤسسات الصغيرة في السوق تقطع الزوايا من أجل الحصول على أرباح ,ويونناندليل السكك الحديدية سلسلة مصعد, مما يقلل بشكل كبير من جودة منتجات الرفع. وعلى الرغم من أنها ستبيعها بسعر رخيص جدًا , إلا أن هذا النوع من الآلات لا يستغرق وقتًا طويلاً. لديه عامل خطر كبير. لذلك , بصفتك مؤلفًا , لا يمكنك أن تطمع قليلاً في ميزة السعر وأن تسبب أسفًا أكبر.

يجب فحص حزام الأمان كل ستة أشهر. حمولة الفحص كجم , ومدة الاختبار خمس دقائق. بعد الاختبار , تحقق مما إذا كان حزام المقعد متصدعًا أو مشوهًا , وقم بتسجيل التجربة. توقف عن الاستخدام في الحال.

يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع , يجب رفع طابق معين في المستودع لإرسال البضائع أو الأفراد إلى المستودع المخصص.

التعبئة ما هو السعر الجديد للمصعد الثابت؟ تحسين ضمان الجودة لمصنع مصعد الشحن مهنيًا , الأنشطة التفضيلية جارية , والعملاء الجدد والقدامى مدعوون للحضور للتشاور.

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

يلبي إيجار المصعد قوة الشد ؛ يتم استخدام نصف كابلات المصعد للتمديد , ويمكن أن يصل ارتفاع المصاعد الشاهقة إلى أكثر من متر , ويبلغ الوزن الذاتي لكابل بطول متر حوالي كجم , لذلك يجب أن يكون للكابل ما يكفي قوة الشد. يوجد الآن مصعد مركب مسطح يدعم الكابلات الخاصة في السوق. ويجمع هذا الكبل بين الكابلات المحورية للفيديو وكابلات الطاقة وكابلات البيانات وخيوط الفولاذ في كابل شريط مسطح واحد. ويتحمل حبل السلك الفولاذي قوة الشد للكابل , وقوة الشد جيدة جدًا , ولن ينكسر كابل الإشارة بسبب الجاذبية أثناء تشغيل المصعد.


ويوننانفي الهواء الطلق مصعدإبراز المعايير المهنية



يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات , نوع سيارة معدل , نوع سيارة , نوع مساعد ذاتي الدفع , ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.

تحليل . بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

عند إجراء عمليات على ارتفاعات عالية على الحواف الخطرة مثل الأسطح والجسور المعلقة والمنحدرات والمنحدرات أو حواجز الحماية أو شبكات الأمان , يجب تركيبها على الجانب القريب من السماء , أو استخدام أحزمة الأمان وحبال الأمان.

اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة ,ويوننانارتفاع نسبة رفع البضائع, وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

ويونناناحتياطات لتركيب المصعد حافظ على طريق الوصول لمصعد البناء الخارجي سلسًا ووفر مساحة كافية لوقوف السيارات للمعدات. عندما يكون من الضروري استخدام رافعة بخارية للتركيب الإضافي , يجب مراعاة ما إذا كانت بيئة الموقع تفي بظروف تشغيل الرافعة البخارية.

بعد شراء المصاعد المتنقلة , هناك نقطة واحدة وهي أنه بعد وصول المعدات , عند التفريغ والقبول , من الضروري التحقق مما إذا كانت المعلومات الفنية العشوائية كاملة وما إذا كانت الملحقات والأدوات والملحقات العشوائية متوافقة مع القائمة , سواء المعدات والملحقات تالفة , معيبة , وما إلى ذلك , وتقوم بعمل جيد تفريغ سجل القبول. مصنع المصاعد المحترف لديه اختبارات صارمة وضمان الجودة الأنشطة التفضيلية جارية , مرحبًا بكم للتشاور.

الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.


هدىمعلومات المنتج الأخرى
  • ميسون ألفورددليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع الثقيلةاتبع مبدأ المستخدم أولاً

    ميسون ألفورددليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع الثقيلةاتبع مبدأ المستخدم أولاً

  • باباراومالفولاذ المقاوم للصدأ لفةما الفرق بين الصيانة الموسمية والموسمية

    باباراومالفولاذ المقاوم للصدأ لفةما الفرق بين الصيانة الموسمية والموسمية

  • نانتلدليل السكك الحديدية نوع مصعد الشحن المهنيةمظاهرة الأداء الخاص

    نانتلدليل السكك الحديدية نوع مصعد الشحن المهنيةمظاهرة الأداء الخاص

  • توبوالفولاذ المقاوم للصدأ لفةبيئة التطبيق الخاصة

    توبوالفولاذ المقاوم للصدأ لفةبيئة التطبيق الخاصة

  • هيمسكرفع البضائعمناسبات قابلة للتطبيق

    هيمسكرفع البضائعمناسبات قابلة للتطبيق

  • بوكي كوشدونالفولاذ المقاوم للصدأ لفة 304العرف المهنية

    بوكي كوشدونالفولاذ المقاوم للصدأ لفة 304العرف المهنية

  • كاتانيارفع البضائعبداية مستقرة ، تحسنت معنويات السوق

    كاتانيارفع البضائعبداية مستقرة ، تحسنت معنويات السوق

  • مالتونالفولاذ المقاوم للصدأ لفة 304 قائمة الأسعارسوق ضعيف

    مالتونالفولاذ المقاوم للصدأ لفة 304 قائمة الأسعارسوق ضعيف

  • استدعى:تذكير: معلومات ويوننانفي الهواء الطلق مصعدإبراز المعايير المهنية ، توفر لك ويوننانفي الهواء الطلق مصعدإبراز المعايير المهنية من شركتنا ، وخدمة ويوننانفي الهواء الطلق مصعدإبراز المعايير المهنية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ويوننانفي الهواء الطلق مصعدإبراز المعايير المهنية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ويوننانفي الهواء الطلق مصعدإبراز المعايير المهنية. ويوننانفي الهواء الطلق مصعدإبراز المعايير المهنية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ويوننانفي الهواء الطلق مصعدإبراز المعايير المهنية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!