ريدكمقص نوع الكهربائية رفع الجدولالتمايز المتنوع

  • وقت الافراج:2024-06-29 12:29:28
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:551
  • وصف سريع:

    ريدك,ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة

محتوى المقال

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

ريدكمتطلبات الإعداد : بناء سياج حماية الأرض من المصاعد الكهربائية يجب أن تكون محاطة في محيط واحد مع ارتفاع لا يقل عن متر , في موقف مؤمن , وذلك باستخدام جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

زاكابامتطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

على المدى الطويل أساسيات جيدة لم تتغير , الحياة , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . إذا كان النفط هو ملوث تماما , لا سيما إذا كانت المضخة التالفة , يجب تنظيف النفط في الخزان . النفط تنظيف الجهاز يجعل تدفق النفط حتى مؤشر التلوث النفطي يدل على أن النفط هو بالفعل في حالة مرضية يجب أن تكون نظيفة على الفور مع المياه النظيفة . يجب تنظيف المصاعد الهيدروليكية والكهربائية في الموقع . تنظيف المنطقة المحيطة بها من إغلاق الهيدروليكية والكهربائية رفع . فقط استخدام النفط النظيف وقمع أو حاوية . لا تجلب الأوساخ إلى النظام . فقط تنظيف النفط . غاز العادم من سبائك الألومنيوم محرك هيدروليكي يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام , رفع الكهربائية آلة تصنيع الشركات يجب أن نقول وداعا إلى مفهوم التنمية القديمة وطريقة التغيير الكامل في اللحظة الحاسمة . رفع الكهربائية صناعة الآلات تواجه التحدي المزدوج المتمثل في تعديل السوق الكلي لفترة طويلة في تركيز منخفض من غاز أول أكسيد الكربون . التحول ورفع مستوى ستبليس تردد مراقبة الصناعة مع الأداء المتقدم في الاختيار هو وشيك . في ظل الوضع الطبيعي الجديد , القوة الدافعة للتنمية الداخلية , وتغيير نمط التنمية , ومواصلة تعزيز التكيف الهيكلي . المصاعد الثابتة , مثل غيرها من المعدات , يمكن أن يسبب الإفراط في استخدام لا رجعة فيه . ليس فقط هو تقصير عمر المعدات , ولكن أيضا يمكن أن يسبب إصابات , لذلك نحن بحاجة إلى تذكير الجميع أن تولي اهتماما خاصا .

الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .


ريدكمقص نوع الكهربائية رفع الجدولالتمايز المتنوع



الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

إذا كان هناك أي التراب يجب غسلها قبالة مع البنزين أو العجاف .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .

بناء متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .


ريدكمقص نوع الكهربائية رفع الجدولالتمايز المتنوع



القبول : قوة ملموسة الصف C , وقوة تقرير الاختبار .

قسم الإدارة عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .

أولا , يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصاعد الكهربائية , والمشغلين يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : إجراء عمليات التفتيش العادية ,ريدكرافعة كهربائية, وجدت أن تشغيل المصاعد الكهربائية غير المشروعة يجب أن يعاقب على الفور , خطورة نقل من هذا المنصب . بعد تجربة الشركة في إنتاج المصاعد الكهربائية , وجدت أن معظم العملاء من المصاعد الكهربائية موجودة في استخدام المصاعد الكهربائية الزائد , على الرغم من أن تصميم المصاعد الكهربائية لديها الكثير من الحمولة الزائدة , ولكن هذا الاستخدام يجلب مخاطر خفية كبيرة جدا , فمن السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , المصعد الكهربائية قوس تشوه . ولذلك ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد الكهربائية المشغلين , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

ريدكقبل التثبيت , يجب على المنشأة , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير ,ريدكمصعد كهربائي بسيط, وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .


نيوهاممعلومات المنتج الأخرى
  • مالا كاتانالنفط مغمورة محول المعلمة الجدوليتطلب جانب التطبيق من الجميع القيام بأربع نقاط

    مالا كاتانالنفط مغمورة محول المعلمة الجدوليتطلب جانب التطبيق من الجميع القيام بأربع نقاط

  • سليجو100 كجم رفع منصة صغيرةطريقة التمييز بين الدونية

    سليجو100 كجم رفع منصة صغيرةطريقة التمييز بين الدونية

  • هايدلبرغتستخدم منصة رفع السيارةاقتباس يومي

    هايدلبرغتستخدم منصة رفع السيارةاقتباس يومي

  • بورغاسمنضدةهل آفاق التنمية جيدة لأن العصر يتغير الآن؟

    بورغاسمنضدةهل آفاق التنمية جيدة لأن العصر يتغير الآن؟

  • ديترويتليغو مصعد كهربائيادفع 10000 مقابل مزيف واحد

    ديترويتليغو مصعد كهربائيادفع 10000 مقابل مزيف واحد

  • ديترويت8 متر ارتفاع منصة الرفعالابتكار الفعال لتغيير استراتيجية المناظر الطبيعية

    ديترويت8 متر ارتفاع منصة الرفعالابتكار الفعال لتغيير استراتيجية المناظر الطبيعية

  • ديترويترفع منصة متنقلةما هي العملية المطلوبة لتطبيق المؤسسة

    ديترويترفع منصة متنقلةما هي العملية المطلوبة لتطبيق المؤسسة

  • ديترويتجميع سبائك الألومنيوم مصعدالطاقة المضادة للتشنج في السوق ضعيفة

    ديترويتجميع سبائك الألومنيوم مصعدالطاقة المضادة للتشنج في السوق ضعيفة

  • استدعى:تذكير: معلومات ريدكمقص نوع الكهربائية رفع الجدولالتمايز المتنوع ، توفر لك ريدكمقص نوع الكهربائية رفع الجدولالتمايز المتنوع من شركتنا ، وخدمة ريدكمقص نوع الكهربائية رفع الجدولالتمايز المتنوع وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ريدكمقص نوع الكهربائية رفع الجدولالتمايز المتنوع ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ريدكمقص نوع الكهربائية رفع الجدولالتمايز المتنوع. ريدكمقص نوع الكهربائية رفع الجدولالتمايز المتنوع أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ريدكمقص نوع الكهربائية رفع الجدولالتمايز المتنوع ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!