لاترانكامحول مربع 630kvaمقدمة لتكوين ووظيفة

  • وقت الافراج:2024-08-14 18:29:21
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:87
  • وصف سريع:

    لاترانكا,النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهر

محتوى المقال

النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

لاترانكاووفقا للاحصاءات ,لاترانكاالنفط مغمورة محول, تحتل موقعا رئيسيا في صناعة المحولات التقنية العالمية لمعرفة اثنين من البيانات , حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر كانت الصين بالفعل بلد قوي في إنتاج واستخدام المحولات الجافة في جميع أنحاء العالم , ولكن ليس في بلد كبير .

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

أروشامن المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي ,لاترانكامحول مربع السعر 1600KVA, نير المشابك , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل , إذا كان النفط الجديد من مختلف الدرجات يجب أن يكون من الضروري تحديد ما إذا كان يمكن استخدام خليط من النفط في المنطقة على أساس الاحتياجات الفعلية قياس دقيق من الجليد , ثم خلط النفط اختبار .

تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياة

دليل مباشر النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم ,لاترانكاالأداء الفني ورقة المحولات الجافة, لا يزال تسرب النفط .

في الواقع , سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .


لاترانكامحول مربع 630kvaمقدمة لتكوين ووظيفة



المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

دورة عمل بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , يعني الفرق بين ثلاث مراحل لا يمكن أن تتجاوز ٪ مقارنة مع دقة القياس السابق لا ينبغي أن تتجاوز ٪ .

النوع الجاف محول الصانع

لاترانكابعد أخذ العينات , ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات , سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

نيوهاممعلومات المنتج الأخرى
  • لابوانمحول مربع السعر 1600بيع انتهازي

    لابوانمحول مربع السعر 1600بيع انتهازي

  • محايدرفع هيدروليكي ثابتقم دائمًا بإصلاحها والعناية بها في الوقت المناسب

    محايدرفع هيدروليكي ثابتقم دائمًا بإصلاحها والعناية بها في الوقت المناسب

  • أوروراالتلقائي بالكامل المشي رفع منصة السيارةبعض المعرفة الصغيرة في المعالجة

    أوروراالتلقائي بالكامل المشي رفع منصة السيارةبعض المعرفة الصغيرة في المعالجة

  • Gaobeidian ؛ Gaobeidianمركبة محمولة على منصة هيدروليكية رفع السيارةحلول للفشل

    Gaobeidian ؛ Gaobeidianمركبة محمولة على منصة هيدروليكية رفع السيارةحلول للفشل

  • بروف8 متر مصعد كهربائيتحليل أسباب تقلص حجم المبيعات

    بروف8 متر مصعد كهربائيتحليل أسباب تقلص حجم المبيعات

  • بروفرفع منصة التخزينالنوع الأساسي

    بروفرفع منصة التخزينالنوع الأساسي

  • بروفرفع منصة معداتما هي خطوات التشغيل

    بروفرفع منصة معداتما هي خطوات التشغيل

  • بروفالتلقائي منصة رفع سبائك الألومنيومما هو تصنيف التطبيق

    بروفالتلقائي منصة رفع سبائك الألومنيومما هو تصنيف التطبيق

  • استدعى:تذكير: معلومات لاترانكامحول مربع 630kvaمقدمة لتكوين ووظيفة ، توفر لك لاترانكامحول مربع 630kvaمقدمة لتكوين ووظيفة من شركتنا ، وخدمة لاترانكامحول مربع 630kvaمقدمة لتكوين ووظيفة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لاترانكامحول مربع 630kvaمقدمة لتكوين ووظيفة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لاترانكامحول مربع 630kvaمقدمة لتكوين ووظيفة. لاترانكامحول مربع 630kvaمقدمة لتكوين ووظيفة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لاترانكامحول مربع 630kvaمقدمة لتكوين ووظيفة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!