شيلين جولمصعد كهربائي بسيطالصناعات تسرع وتيرة التكيف

  • وقت الافراج:2024-07-06 17:32:17
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:533
  • وصف سريع:

    شيلين جول, مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .شيلين جوليجب أن يكون هناك جهاز السلامة الكهربائية ( التبديل ) قفل باب الخروج في حالات ا

محتوى المقال
مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .

شيلين جوليجب أن يكون هناك جهاز السلامة الكهربائية ( التبديل ) قفل باب الخروج في حالات الطوارئ

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , عندما لا يكون الباب مغلق , جهاز السلامة الكهربائية ( التبديل ) يجب أن توقف تشغيل المصعد الكهربائي . لا يمكن استردادها إلا بعد إعادة تأمين

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب ,شيلين جولمصغرة الكهربائية مصعد, إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .

داقانغمضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

مضخة يدوية : عندما فشل النظام مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .


شيلين جولمصعد كهربائي بسيطالصناعات تسرع وتيرة التكيف



وضع البرق حماية الجهاز .

حتى لو كنت على دراية أنواع أخرى من منصات العمل الجوي , من أجل العمل بأمان وفعالية , يرجى قراءة

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .

صنعة دقيق من أجل تحقيق انطلاقة جديدة سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل ,شيلين جولمصغرة مصعد كهربائي, لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك , رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .


شيلين جولمصعد كهربائي بسيطالصناعات تسرع وتيرة التكيف



في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

طريقة الاختبار متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة ,شيلين جول4 متر ارتفاع المصعد الكهربائي, قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

تركيب منصة الإطار الجسم في الطابق الأرضي محطة يجب أن تنفذ بدقة وفقا للأحكام ذات الصلة من jgj مدونة تقنية سلامة أنابيب الصلب سقالة مع قفل في البناء .

متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج , وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات , وارتداء خطيرة , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .

ماذا ؟ رفع هيدروليكي قناة تستخدم أيضا للتحقق من ما إذا كان هناك أي ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن الجهاز مجهز داخل المحرك , و تبادل سعر المحرك هو أكثر تكلفة , وبالتالي في عملية تشغيل أو تشغيل المحاكمة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور محموما , ثم التحقق من أن يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك من العيوب , بحيث يمكن أن تستمر في استخدام الجهاز . في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة كهربائية , فرشاة كهربائية بعضها البعض من الضروري الحفاظ على أجزاء نظيفة .

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .


بيليآتهامعلومات المنتج الأخرى
  • كوسنزارفع عربة مسطحة 22 مترما هي الصناعة

    كوسنزارفع عربة مسطحة 22 مترما هي الصناعة

  • البهائيينرفع منصة هيدروليكية ثابتةنظام التطوير الرقمي الصناعي

    البهائيينرفع منصة هيدروليكية ثابتةنظام التطوير الرقمي الصناعي

  • النيكاسترومصعد كهربائي رفع 10 مترهناك عدة مستويات من المعالجة

    النيكاسترومصعد كهربائي رفع 10 مترهناك عدة مستويات من المعالجة

  • النيكاستروشمال منصة الرفعبنية السطح وتكنولوجيا المعالجة

    النيكاستروشمال منصة الرفعبنية السطح وتكنولوجيا المعالجة

  • النيكاسترورفع منصة العملاتجاه السوق

    النيكاسترورفع منصة العملاتجاه السوق

  • النيكاستروسبائك الألومنيوم الشخصي مصعداعتبارات الاختيار

    النيكاستروسبائك الألومنيوم الشخصي مصعداعتبارات الاختيار

  • ناي سور سينالتلقائي رفع المرآبما هو مبدأ تصميم

    ناي سور سينالتلقائي رفع المرآبما هو مبدأ تصميم

  • ليفادياأحدث معايير المحولات الجافةبنية السطح وتكنولوجيا المعالجة

    ليفادياأحدث معايير المحولات الجافةبنية السطح وتكنولوجيا المعالجة

  • استدعى:تذكير: معلومات شيلين جولمصعد كهربائي بسيطالصناعات تسرع وتيرة التكيف ، توفر لك شيلين جولمصعد كهربائي بسيطالصناعات تسرع وتيرة التكيف من شركتنا ، وخدمة شيلين جولمصعد كهربائي بسيطالصناعات تسرع وتيرة التكيف وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات شيلين جولمصعد كهربائي بسيطالصناعات تسرع وتيرة التكيف ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية شيلين جولمصعد كهربائي بسيطالصناعات تسرع وتيرة التكيف. شيلين جولمصعد كهربائي بسيطالصناعات تسرع وتيرة التكيف أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في شيلين جولمصعد كهربائي بسيطالصناعات تسرع وتيرة التكيف ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!