بونزيالمهنية مصعدكيفية اختيار وسيلة التبريد

  • وقت الافراج:2023-12-16 14:53:32
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:486
  • وصف سريع:

    بونزي,بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة ا

محتوى المقال

بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك ,بونزيسلسلة السكك الحديدية مصعد,بونزيدليل السكك الحديدية سلسلة مصعد, ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.

بونزيتستخدم المصاعد الآن على نطاق واسع وتشارك في العديد من الصناعات. المقبس اللولبي ليس استثناءً , وله تأثير جيد جدًا. لكن في بعض الأحيان يكون سطح الرافعة اللولبية الصدأ , مما سيكون له تأثير معين على كفاءة العمل ويحتاج إلى إزالته. إذن , هل هناك أي طريقة لحل مشكلة الصدأ على سطح الرافعة اللولبية؟

أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الامتداد القابلة للسحب.

جانينيمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات , نوع جر بعجلتين , نوع سيارة معدل , نوع سيارة , نوع مساعد ذاتي الدفع , ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.

يجب أن يكون فتح الاتصال وإغلاق مفتاح السفر لكل جهاز أمان موثوقًا به , ويجب أن يتم تلميع فوهة قوس التلامس في الوقت المناسب.

أداء السلامة: يتكون هيكل الرفع من أنبوب مستطيل فولاذي منغنيز عالي القوة , والآلية الميكانيكية من نوع المقص سهلة الصيانة , والحمل الأقصى حوالي أطنان.


بونزيالمهنية مصعدكيفية اختيار وسيلة التبريد



مع تقدم العصر , وتطور العلوم والتكنولوجيا , ونمو الاقتصاد ,بونزيرفع البضائع, هناك عشرات الآلاف من أنواع المصاعد في السوق , ولكن كيف تختار منصة الرفع المتنقلة؟ أنت تعلم أن المصعد يحل البعض مشاكل العمليات على ارتفاعات عالية ويوفر الراحة للعمليات على ارتفاعات عالية. , دعنا نتبع المحرر لمعرفة كيفية اختيار المصعد المتحرك.

يعتمد الهيكل الرئيسي وتطبيق مصعد سكة التوجيه على ناقل حركة مغلق. التروس الكبيرة والصغيرة مصنوعة من الفولاذ. يتم حساب التصميم وفقًا لقوة إجهاد سطح السن , ويتم فحصه وفقًا لقوة إجهاد الانحناء للسن جذر. يتم استخدام دعامة التثبيت لتثبيت ودعم جميع الأجزاء الميكانيكية وبعض المكونات الكهربائية لصندوق المصعد. وهي ملحومة بشكل أساسي باللوحات الجانبية وأنابيب التوصيل وقطع التوصيل.يمكنك اختيار أي منتج , ومصنع المصاعد المحترف يتمتع بأمان و معاملات آمنة.في نفس الوقت , من أجل تقليل وزن الدعامة , تم تصميم العديد من الثقوب الحرفية على اللوحين الجانبيين. نظرًا لأن آلية الترس الدودي تتمتع بمزايا نسبة النقل الكبيرة , والهيكل المدمج , وحمل الصدمات الصغيرة , والإرسال المستقر والضوضاء المنخفضة , فإنها تتميز أيضًا بخصائص القفل الذاتي العكسي. يمكن أن يضمن أن آلية النقل يمكن أن تغلق ذاتيًا عند إيقاف تشغيل المحرك أثناء عملية نقل المرضى , لذلك يتم اختيار مخفض التروس الدودي. يتم استخدام الدودة المطوية , والمادة من الصلب , ويتم تبريد السطح الحلزوني لتحسين كفاءة النقل وزيادة مقاومة التآكل. يتميز الترس الدودي البلاستيكي بمزايا الاقتصاد في المعالجة الجيدة , والنقل المستقر , وامتصاص الاهتزازات وتقليل الضوضاء , والوزن الخفيف , ومقاومة التآكل , والتحسين الذاتي , مما يجعل تصميم المصعد أكثر إنسانية.

يتميز مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود بلوحة تشغيل سهلة التحديد , ونظام تكامل هيدروليكي وكهربائي متكامل متطور. تستخدم مركبات العمل الجوية ذات الازدهار المفصلية على نطاق واسع في عمليات التركيب والصيانة والتسلق في البلدية والطاقة الكهربائية وأضواء الشوارع والإعلان والاتصالات والتصوير الفوتوغرافي والحدائق والنقل والأرصفة وموانئ المطارات والشركات الصناعية والتعدين الكبيرة وغيرها من الصناعات. مؤسسة تصنيع منتجات خاصة تدمج البحث والتطوير والخدمة مصنع مصعد محترف طويل الأجل.

التخصص هو الملك ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل , تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك , وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص , والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري , وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات والأرصفة , والمطارات , والفنادق والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , والمرائب , وشركات التنظيف , وتزيين واجهات المباني العامة , والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة , إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف , الدفع الذاتي , التشغيل الكهربائي , الأرجل ذاتية الدعم , التشغيل البسيط , منطقة العمل الكبيرة , خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.

اليوم , سيتحدث المحرر عن سلسلة من أجهزة السلامة واستخداماتها على منصة الرفع الهيدروليكية لسكك التوجيه.

تعد الصيانة اليومية لمنصة الرفع الهيدروليكي في الاستخدام العادي أمرًا ضروريًا , ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز , فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة , لذلك من أجل ضمان عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لكل عملية ما الجوانب التي نحتاج إلى التحقق منها قبل العملية؟ اليوم , وذلك لتجنب التآكل الناجم عن تراكم الرطوبة في أجزاء التوصيل الكهربائي.

الآليات: آليات مثل أسطح الطاولات يذكرك مصنع المصعد باستخدام آلة هواء مضغوط لتجفيف جميع أجزاء التوصيلات الكهربائية داخل حجرة الرأس , وحزوز الجنزير , والحبال السلكية , والسلاسل , والبكرات مصنوعة من مواد صلبة لضمان السلامة.

بونزيالمشي: ذاتي الدفع , وسحب بعجلتين , وقيادة ذاتية , وتعديل السيارة.

اكتب بإخلاص خطة البناء الخاصة للتركيب والبناء , وقم بالإفصاحات الفنية للسلامة للمركبين.

تستخدم المصاعد الهيدروليكية على نطاق واسع في العديد من المؤسسات الصناعية وخطوط الإنتاج مثل السيارات والحاويات وتصنيع القوالب ومعالجة الأخشاب والتعبئة الكيميائية وما إلى ذلك , لتلبية احتياجات الرفع لارتفاعات التشغيل المختلفة , ويمكن تجهيزها بأشكال طاولة مختلفة ( مثل الكرات , البكرات , القرص الدوار التوجيه , الإمالة , التلسكوبي) , بطرق مختلفة (منفصلة , ربط , مقاومة للانفجار) , مع خصائص الرفع المستقر والدقيق , سعة التحميل الكبيرة , حل فعال صعوبات عمليات الرفع المختلفة في المؤسسات الصناعية , بحيث عمليات الإنتاج بحرية. يحتوي مصنع المصاعد المحترف على تقنية متقدمة واختبار صارم وأسعار معقولة أكثر والمزيد من الخصومات قيد التقدم , ومرحبًا بكم للتشاور.


دوردريختمعلومات المنتج الأخرى
  • باباراومالفولاذ المقاوم للصدأ لفةما الفرق بين الصيانة الموسمية والموسمية

    باباراومالفولاذ المقاوم للصدأ لفةما الفرق بين الصيانة الموسمية والموسمية

  • نانتلدليل السكك الحديدية نوع مصعد الشحن المهنيةمظاهرة الأداء الخاص

    نانتلدليل السكك الحديدية نوع مصعد الشحن المهنيةمظاهرة الأداء الخاص

  • توبوالفولاذ المقاوم للصدأ لفةبيئة التطبيق الخاصة

    توبوالفولاذ المقاوم للصدأ لفةبيئة التطبيق الخاصة

  • هيمسكرفع البضائعمناسبات قابلة للتطبيق

    هيمسكرفع البضائعمناسبات قابلة للتطبيق

  • بوكي كوشدونالفولاذ المقاوم للصدأ لفة 304العرف المهنية

    بوكي كوشدونالفولاذ المقاوم للصدأ لفة 304العرف المهنية

  • كاتانيارفع البضائعبداية مستقرة ، تحسنت معنويات السوق

    كاتانيارفع البضائعبداية مستقرة ، تحسنت معنويات السوق

  • مالتونالفولاذ المقاوم للصدأ لفة 304 قائمة الأسعارسوق ضعيف

    مالتونالفولاذ المقاوم للصدأ لفة 304 قائمة الأسعارسوق ضعيف

  • شيكاجورفع البضائعتقديم ضمان توريد الغاز الطبيعي

    شيكاجورفع البضائعتقديم ضمان توريد الغاز الطبيعي

  • استدعى:تذكير: معلومات بونزيالمهنية مصعدكيفية اختيار وسيلة التبريد ، توفر لك بونزيالمهنية مصعدكيفية اختيار وسيلة التبريد من شركتنا ، وخدمة بونزيالمهنية مصعدكيفية اختيار وسيلة التبريد وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بونزيالمهنية مصعدكيفية اختيار وسيلة التبريد ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بونزيالمهنية مصعدكيفية اختيار وسيلة التبريد. بونزيالمهنية مصعدكيفية اختيار وسيلة التبريد أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بونزيالمهنية مصعدكيفية اختيار وسيلة التبريد ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!