غيلسنكيرشنرفع الكهربائية الصغيرةبعض النصائح لتحسين الكفاءة

  • وقت الافراج:2024-06-30 21:54:51
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:411
  • وصف سريع:

    غيلسنكيرشن,مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , م

محتوى المقال

مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

رفع الجدول يجب أن تكون قادرة على حمل الناس تحت ظروف أكثر من الجهد , مرحلة انقطاع حماية الجهاز موثوق بها وفعالة . في البداية , ثابتة مصعد كهربائي توقف على الأرض . ثم لاحظ الفيزيائيون أن جميع الأجسام في الصعود والهبوط منصة تخضع تسارع نزولي الذي هو سمة من سمات حقل جاذبية الأرض . ثم انتقل إلى رفع منصة الفضاء بعيدا عن الأرض في مجال الجاذبية . لنفترض أن رفع الجدول هو ثابت . أو في حركة موحدة , حتى رفع منصة هو نظام بالقصور الذاتي دون مجال الجاذبية . الفيزيائيين في الصعود والهبوط سوف تشعر أنها في حالة انعدام الوزن . في سفينة الفضاء .

غيلسنكيرشنمصعد كهربائي هيدروليكي عامل الأمان هو جيد مصعد كهربائي لا بد أن تكون آمنة , لأن هناك الآن العديد من الدوائر سوف تنطلق من الوضع , حتى اختيار المصعد الكهربائي , تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى النظر في سلامة المصعد الكهربائي , إذا كانت نوعية المصعد الكهربائي , ولكن الأمن ليست جيدة بما فيه الكفاية , يجب أن لا تختار , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm لا أحد يريد أن يسخر من حياته .

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

ليزاراالمسافة بين الجدران المرفقة , تباعد mm .

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .


غيلسنكيرشنرفع الكهربائية الصغيرةبعض النصائح لتحسين الكفاءة



ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

انسداد فلتر الزيت خطيرة . الحل هو تنظيف فلتر الزيت أو استبدال الزيت الهيدروليكي .

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .

التوصية والتشاور طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

تكلفة المصاعد الكهربائية يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة , الحياة , وسلامة الأداء . في المصاعد الكهربائية , ورفع منصة , كثير من الناس الالتفات فقط إلى الأسعار , وبالتالي تجاهل الأمن والمتانة . بالمقارنة مع المصاعد الكهربائية , ورفع منصة تصنيع المنتجات , صنعة غرامة , والأمن هو أقوى .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )


غيلسنكيرشنرفع الكهربائية الصغيرةبعض النصائح لتحسين الكفاءة



تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

تفاصيل لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

منتدى إيقاف الجهاز ( الطوارئ إيقاف التبديل ) يجب أن تكون مرتبة في : ( أ ) خارج الأرض سياج الحماية ؛ ( ب ) حجرة البكرات ( إذا كان الجواب نعم , حجرة البكرات هي الغرفة التي تحتوي فقط على البكرات أو السرعة المحدد والمعدات الكهربائية ؛ ج ) سقف القفص , إذا

القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق ,غيلسنكيرشنبوابة كهربائية مصعد,غيلسنكيرشنمصغرة مصعد كهربائي, هناك رفع القناة في الأعلى , والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم , ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير ,غيلسنكيرشنرفع الكهربائية الصغيرة, فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية , حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة , خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل , وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .

غيلسنكيرشنالعمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .


بيسكارامعلومات المنتج الأخرى
  • سونگلرمنصة رفع هيدروليكيالنظام البيئي للابتكار التكنولوجي

    سونگلرمنصة رفع هيدروليكيالنظام البيئي للابتكار التكنولوجي

  • سونگلرمن ناحية رفع سبائك الألومنيومطريقة تعويض الخطأ الهندسي ثلاثي الأبعاد

    سونگلرمن ناحية رفع سبائك الألومنيومطريقة تعويض الخطأ الهندسي ثلاثي الأبعاد

  • أوياما8 متر المصاعد المتحركةتفرد الدولة

    أوياما8 متر المصاعد المتحركةتفرد الدولة

  • الموساقبل تركيب مربع محطة المحولاتالمبيعات والربح متناسبان عكسيا

    الموساقبل تركيب مربع محطة المحولاتالمبيعات والربح متناسبان عكسيا

  • كوهين رودنجيرشنصغيرة الحجم مصعد لنقل الخضارما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم

    كوهين رودنجيرشنصغيرة الحجم مصعد لنقل الخضارما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم

  • برينديزيومن ناحية رفع منصة السيارةالمادة المباشرة

    برينديزيومن ناحية رفع منصة السيارةالمادة المباشرة

  • تشوتشورفع منصة هيدروليكية ثابتةكيفية التصحيح في الصناعة لتوفير الطاقة وحماية البيئة

    تشوتشورفع منصة هيدروليكية ثابتةكيفية التصحيح في الصناعة لتوفير الطاقة وحماية البيئة

  • بورغاسالمشي الذاتي مصعد كهربائيمرحبا بكم في خصم كمية كبيرة

    بورغاسالمشي الذاتي مصعد كهربائيمرحبا بكم في خصم كمية كبيرة

  • استدعى:تذكير: معلومات غيلسنكيرشنرفع الكهربائية الصغيرةبعض النصائح لتحسين الكفاءة ، توفر لك غيلسنكيرشنرفع الكهربائية الصغيرةبعض النصائح لتحسين الكفاءة من شركتنا ، وخدمة غيلسنكيرشنرفع الكهربائية الصغيرةبعض النصائح لتحسين الكفاءة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات غيلسنكيرشنرفع الكهربائية الصغيرةبعض النصائح لتحسين الكفاءة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية غيلسنكيرشنرفع الكهربائية الصغيرةبعض النصائح لتحسين الكفاءة. غيلسنكيرشنرفع الكهربائية الصغيرةبعض النصائح لتحسين الكفاءة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في غيلسنكيرشنرفع الكهربائية الصغيرةبعض النصائح لتحسين الكفاءة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!