بي واي ويستوكمصعد كهربائي مصنعادخل عصر تطوير العلامة التجارية

  • وقت الافراج:2024-07-04 15:47:11
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:84
  • وصف سريع:

    بي واي ويستوك,بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول .

محتوى المقال

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام ,بي واي ويستوكمقص نوع مصعد كهربائي, يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

بي واي ويستوكجميع القفص و ثقل الحركة يجب أن تكون محاطة الأرض الضميمة .

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

سنت ماریكل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين , وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير , وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا , مما أدى إلى ارتفاع كبير رفع منصة السيارة الطلب , وبالتالي من أجل تلبية الطلب في السوق المحلية , والناس , وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


بي واي ويستوكمصعد كهربائي مصنعادخل عصر تطوير العلامة التجارية



عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

ل فهم الناس نعم الآن إعطاء تعريف السكك الحديدية دليل سلسلة نوع هيدروليكي مصعد كهربائي , وهو يستخدم على نطاق واسع جدا معدات نقل البضائع , محرك يحركها مضخة الزيت , تعتمد على اسطوانة النفط محرك سلسلة الثقيلة

تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .

أصلي قبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يمكن أن تستخدم في الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل المرآب ستيريو ,بي واي ويستوكمصعد كهربائي, المرآب الكلمة , مستودع , حيث ارتفاع الطابق العلوي لا يمكن أن تصل إلى المستوى المطلوب دون حفر حفرة . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , العلوي والسفلي الأبواب التفاعلية , أزرار التشغيل يمكن ترتيبها في كل طابق و طاولة العمل من رفع منصة لتحقيق تعدد النقاط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع وتركيب وصيانة مريحة . مختلف تكوينات اختيارية يمكن اختيارها وفقا لمختلف المواقع والبيئات المستخدمة من قبل دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة . هذه المعدات هي مناسبة أساسا لنقل البضائع بين المباني الصناعية والمطاعم والمطاعم . فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن العمل التي لا يمكن حفر حفرة , وأشكال مختلفة . تشغيل المعدات على نحو سلس , عملية بسيطة وموثوق بها , مع مجموعة متنوعة من الحماية الكهربائية والهيدروليكية , إيجابية ومريحة لنقل البضائع .

عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .


بي واي ويستوكمصعد كهربائي مصنعادخل عصر تطوير العلامة التجارية



متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

حيث هناك متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس ,بي واي ويستوكرفع الكهربائية الصغيرة, في الأعلى .

السوائل الهيدروليكية يجب أن تبقى نظيفة واستبدالها كل أشهر . عند إصلاح وصيانة وتنظيف المصاعد الكهربائية , تأكد من دعم القضبان .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

بي واي ويستوكتكلفة المصاعد الكهربائية يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة , الحياة وسلامة الأداء . في المصاعد الكهربائية , ورفع منصة , كثير من الناس الالتفات فقط إلى الأسعار , وبالتالي تجاهل الأمن والمتانة . بالمقارنة مع المصاعد الكهربائية , ورفع منصة تصنيع المنتجات , صنعة غرامة , والأمن هو أقوى .

وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة , لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل , بحيث تعمل على ارتفاعات عالية

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .


فيليمعلومات المنتج الأخرى
  • هيراياماالتلقائي رفع هيدروليكي منصةخدمة التوصيل

    هيراياماالتلقائي رفع هيدروليكي منصةخدمة التوصيل

  • ريمينيرواية مصعد كهربائيإمكانية طلب السوق

    ريمينيرواية مصعد كهربائيإمكانية طلب السوق

  • ريمينيدراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مع رفع منصةخدمة الحياة

    ريمينيدراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مع رفع منصةخدمة الحياة

  • ريمينيرفع السيارة منصةالمعرفة الأساسية بالسرعة

    ريمينيرفع السيارة منصةالمعرفة الأساسية بالسرعة

  • ريمينيسبائك الألومنيوم مصعددعم صيانة شامل

    ريمينيسبائك الألومنيوم مصعددعم صيانة شامل

  • ليجنارومستودع البضائع مصعدمبادئ وحلول مشاكل المنتج

    ليجنارومستودع البضائع مصعدمبادئ وحلول مشاكل المنتج

  • ماكاسكاالنفط مغمورة محول تفكيك الصورةجودة عالية

    ماكاسكاالنفط مغمورة محول تفكيك الصورةجودة عالية

  • بيجينجرفع البضائع الثابتةفي أي مناطق تألق

    بيجينجرفع البضائع الثابتةفي أي مناطق تألق

  • استدعى:تذكير: معلومات بي واي ويستوكمصعد كهربائي مصنعادخل عصر تطوير العلامة التجارية ، توفر لك بي واي ويستوكمصعد كهربائي مصنعادخل عصر تطوير العلامة التجارية من شركتنا ، وخدمة بي واي ويستوكمصعد كهربائي مصنعادخل عصر تطوير العلامة التجارية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بي واي ويستوكمصعد كهربائي مصنعادخل عصر تطوير العلامة التجارية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بي واي ويستوكمصعد كهربائي مصنعادخل عصر تطوير العلامة التجارية. بي واي ويستوكمصعد كهربائي مصنعادخل عصر تطوير العلامة التجارية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بي واي ويستوكمصعد كهربائي مصنعادخل عصر تطوير العلامة التجارية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!