لوبيك10 متر الذاتي رفعالقدرة على الحماية

  • وقت الافراج:2024-06-20 12:34:37
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:191
  • وصف سريع:

    لوبيك,تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h

محتوى المقال

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

لوبيكالروتاري خواتم وغيرها من الأجهزة . تحمل رمح الدورية يجب أن يكون مشدود بشكل دوري مع وجع عزم الدوران في كمية محددة للتحقق من ظهور المعدات التالفة .

الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق ,لوبيكشوكة كهربائية نوع رفع الجدول, حلقة التوازن ,لوبيكليغو مصعد كهربائي, والحفاظ على الضغط , ورفع السرعة .

دوانهمتطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .


لوبيك10 متر الذاتي رفعالقدرة على الحماية



متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

أقفاص الأبواب يجب أن تكون مجهزة أجهزة السلامة الكهربائية ( التبديل ) , جميع أبواب القفص مغلقة قبل القفص يمكن أن تبدأ أو الحفاظ على حالة التشغيل .

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

استراتيجية التعبئة والتغليف شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


لوبيك10 متر الذاتي رفعالقدرة على الحماية



مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .

تطبيق تدفقكل مسرح هو مكان عام , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

لوبيكمنصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة وتسمى أيضا مختلفة , بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية , هيدروليكي منصة , رافعات , مصعد البضائع , وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق , في الوقت الحاضر , فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي , وهلم جرا .

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .


الرماديمعلومات المنتج الأخرى
  • سانت جيروممحول مربع الأوروبية كمماذا تفعل بعد التحليل

    سانت جيروممحول مربع الأوروبية كمماذا تفعل بعد التحليل

  • هيرموند ›ثابت رفع منصة التحميل والتفريغكيفية اختيار وسيلة التبريد

    هيرموند ›ثابت رفع منصة التحميل والتفريغكيفية اختيار وسيلة التبريد

  • مارهيم دروررفع منصة السيارة خطأيوصي التشاور

    مارهيم دروررفع منصة السيارة خطأيوصي التشاور

  • برينديزيالذاتي رفع هيدروليكي منصةكم تعرف عن العملية

    برينديزيالذاتي رفع هيدروليكي منصةكم تعرف عن العملية

  • هاربورالكهربائية برغي مصعدمجموعة متنوعة كاملة

    هاربورالكهربائية برغي مصعدمجموعة متنوعة كاملة

  • هاربوررفع منصة الصيانةخطوات البناء الوقائي

    هاربوررفع منصة الصيانةخطوات البناء الوقائي

  • هاربوررفع منصةتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة

    هاربوررفع منصةتدخل الصناعة في نموذج جديد لتحالف ضمان الجودة

  • هاربورسبائك الألومنيوم رفع الصاريالتركيب الكيميائي وخصائصه

    هاربورسبائك الألومنيوم رفع الصاريالتركيب الكيميائي وخصائصه

  • استدعى:تذكير: معلومات لوبيك10 متر الذاتي رفعالقدرة على الحماية ، توفر لك لوبيك10 متر الذاتي رفعالقدرة على الحماية من شركتنا ، وخدمة لوبيك10 متر الذاتي رفعالقدرة على الحماية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لوبيك10 متر الذاتي رفعالقدرة على الحماية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لوبيك10 متر الذاتي رفعالقدرة على الحماية. لوبيك10 متر الذاتي رفعالقدرة على الحماية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لوبيك10 متر الذاتي رفعالقدرة على الحماية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!