ألميلومصعد كهربائي صغيرما هو تكوينها وخصائصها؟

  • وقت الافراج:2024-06-11 16:05:56
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:209
  • وصف سريع:

    ألميلو,ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة

محتوى المقال

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

مضخة يدوية : عندما فشل النظام , في هذا الموقف , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

كاكاعندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن , واستخدام البيئة ليست هي نفسها , يمكن أن تكون مطابقة , مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك , لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن , لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة , متعددة الوظائف لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة , وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث , بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية , سواء في المطار , قفص الاتهام , مستودع , طوابق , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا , كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك , على المدى الطويل تشغيل واستخدام هذه المعدات , من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك , ثم , سوف تكون أكثر مما يستحق .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .


ألميلومصعد كهربائي صغيرما هو تكوينها وخصائصها؟



ماذا ؟ رفع هيدروليكي قناة تستخدم أيضا للتحقق من ما إذا كان هناك أي ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن الجهاز مجهز داخل المحرك , على افتراض أن المحرك سوف يكون محموما قد تظهر مشكلة تلف المحرك , و تبادل سعر المحرك هو أكثر تكلفة , وبالتالي في عملية تشغيل أو تشغيل المحاكمة , وجدت أن المحرك يجب أن تتوقف على الفور محموما , ثم التحقق من أن يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك من العيوب , بحيث يمكن أن تستمر في استخدام الجهاز . في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة كهربائية , فرشاة كهربائية بعضها البعض من الضروري الحفاظ على أجزاء نظيفة .

السكك الحديدية دليل رفع عموديا لتحقيق الغرض من رفع البضائع بين الطوابق .

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

أين بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة ,ألميلومصعد كهربائي 6 أمتار,ألميلومتعددة الوظائف الكهربائية مصعد, وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .

سلامة أجزاء واقية ,ألميلورفع البضائع الكهربائية, من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع


ألميلومصعد كهربائي صغيرما هو تكوينها وخصائصها؟



ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

تحول دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز , والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

أسلاك الفولاذ حبل الرافعات الكهربائية البناء وإعادة استخدام أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون مجهزة مع جهاز منع فقدان الحبل الذي يتوافق مع متطلبات تخفيف الحبل التبديل , وينبغي أن تكون قادرة على وقف أي حركة من القفص حتى المهنية

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

ألميلومن أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .


الرماديمعلومات المنتج الأخرى
  • كاريباغرفة توزيع المحولاتتأثير الحياة

    كاريباغرفة توزيع المحولاتتأثير الحياة

  • برونسويكثابت رفع هيدروليكي مقصبناء

    برونسويكثابت رفع هيدروليكي مقصبناء

  • استغاثةرفع منصة دراجة ثلاثية العجلاتكيفية التعويض عن التعديل

    استغاثةرفع منصة دراجة ثلاثية العجلاتكيفية التعويض عن التعديل

  • آرمستفينرفع هيدروليكي منصة المنزليةوصل أداء لوائح الجودة إلى مستوى جيد هذا العام

    آرمستفينرفع هيدروليكي منصة المنزليةوصل أداء لوائح الجودة إلى مستوى جيد هذا العام

  • سوتروفيلرافعة كهربائيةالعناصر الخارجية لقوة الانضغاط

    سوتروفيلرافعة كهربائيةالعناصر الخارجية لقوة الانضغاط

  • سوتروفيلرفع منصة صغيرةما الذي يسبب فشل دقة الآلات غير الطبيعية

    سوتروفيلرفع منصة صغيرةما الذي يسبب فشل دقة الآلات غير الطبيعية

  • سوتروفيلرفع منصة رافعة هيدروليكيةيمكن أن تمنع بشكل فعال الصدأ

    سوتروفيلرفع منصة رافعة هيدروليكيةيمكن أن تمنع بشكل فعال الصدأ

  • سوتروفيلسبائك الألومنيوم رفع منصةما هي نقاط قوتهم ومزاياهم

    سوتروفيلسبائك الألومنيوم رفع منصةما هي نقاط قوتهم ومزاياهم

  • استدعى:تذكير: معلومات ألميلومصعد كهربائي صغيرما هو تكوينها وخصائصها؟ ، توفر لك ألميلومصعد كهربائي صغيرما هو تكوينها وخصائصها؟ من شركتنا ، وخدمة ألميلومصعد كهربائي صغيرما هو تكوينها وخصائصها؟ وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ألميلومصعد كهربائي صغيرما هو تكوينها وخصائصها؟ ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ألميلومصعد كهربائي صغيرما هو تكوينها وخصائصها؟. ألميلومصعد كهربائي صغيرما هو تكوينها وخصائصها؟ أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ألميلومصعد كهربائي صغيرما هو تكوينها وخصائصها؟ ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!