بورغاسالمشي الذاتي مصعد كهربائيمرحبا بكم في خصم كمية كبيرة

  • وقت الافراج:2024-07-02 21:31:44
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:229
  • وصف سريع:

    بورغاس, الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إل

محتوى المقال
الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة ,بورغاسالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعد, وارتفاع تكلفة التصنيع .

بورغاسسلامة تجاوز الحد الأقصى والحد الأقصى التبديل يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات .

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

بئر السبعالعمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .


بورغاسالمشي الذاتي مصعد كهربائيمرحبا بكم في خصم كمية كبيرة



منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة , وتسمى أيضا مختلفة , بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية هيدروليكي منصة , مصعد البضائع رافعات , وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق , في الوقت الحاضر , فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي , وهلم جرا .

العديد من العملاء ثابتة مصعد , واستخدام التردد العالي نسبيا , من أجل ضمان استخدام جيد من ثابت مصعد , ثم الصلبة

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة ونأمل أن نتعلم منها .

احترام العملاء أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .


بورغاسالمشي الذاتي مصعد كهربائيمرحبا بكم في خصم كمية كبيرة



سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

تفسير الملاحظة التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

بورغاسالطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة ,بورغاسمصغرة الكهربائية مصعد, اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل


ستوكتون›معلومات المنتج الأخرى
  • آخنذكي منصة رفع هيدروليكينصائح لاستخدام ملفات

    آخنذكي منصة رفع هيدروليكينصائح لاستخدام ملفات

  • تسانغتشومصعد كهربائيكيفية استكشاف الأخطاء الشائعة وإصلاحها؟

    تسانغتشومصعد كهربائيكيفية استكشاف الأخطاء الشائعة وإصلاحها؟

  • تسانغتشورفع منصةما هو التأثير؟

    تسانغتشورفع منصةما هو التأثير؟

  • تسانغتشورفع منصةكيفية حل أوجه القصور في المنتج

    تسانغتشورفع منصةكيفية حل أوجه القصور في المنتج

  • تسانغتشوسبائك الألومنيوم مصعدما هي أسواق الاستثمار

    تسانغتشوسبائك الألومنيوم مصعدما هي أسواق الاستثمار

  • برينديزيمصعد البناءخبرة وتقنية عالية

    برينديزيمصعد البناءخبرة وتقنية عالية

  • روسلير35kv النفط مغمورة محول هيكلما هي نظرية تصميم

    روسلير35kv النفط مغمورة محول هيكلما هي نظرية تصميم

  • إسبورفع منصة ثابتة صغيرةالاجتهاد في الصيانة والاستعداد

    إسبورفع منصة ثابتة صغيرةالاجتهاد في الصيانة والاستعداد

  • استدعى:تذكير: معلومات بورغاسالمشي الذاتي مصعد كهربائيمرحبا بكم في خصم كمية كبيرة ، توفر لك بورغاسالمشي الذاتي مصعد كهربائيمرحبا بكم في خصم كمية كبيرة من شركتنا ، وخدمة بورغاسالمشي الذاتي مصعد كهربائيمرحبا بكم في خصم كمية كبيرة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بورغاسالمشي الذاتي مصعد كهربائيمرحبا بكم في خصم كمية كبيرة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بورغاسالمشي الذاتي مصعد كهربائيمرحبا بكم في خصم كمية كبيرة. بورغاسالمشي الذاتي مصعد كهربائيمرحبا بكم في خصم كمية كبيرة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بورغاسالمشي الذاتي مصعد كهربائيمرحبا بكم في خصم كمية كبيرة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!