آرشانتستخدم المصاعد الكهربائيةثمانية متطلبات

  • وقت الافراج:2024-06-25 23:04:38
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:348
  • وصف سريع:

    آرشان,المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات ال

محتوى المقال

المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

آرشانوينبغي إيلاء الاهتمام إلى تسرب النفط من سبائك الألومنيوم رفع منصة لتجنب الأضرار الثانوية الناجمة عن نقص الزيت الهيدروليكي . يحظر العمل الزائد أثناء الاستخدام .

الجدول : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب , باب طبقة يجب أن تعمل .

هاملنحماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .


آرشانتستخدم المصاعد الكهربائيةثمانية متطلبات



تكلفة المصاعد الكهربائية يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة , الحياة , وسلامة الأداء . في المصاعد الكهربائية , ورفع منصة , كثير من الناس الالتفات فقط إلى الأسعار , وبالتالي تجاهل الأمن والمتانة . بالمقارنة مع المصاعد الكهربائية , ورفع منصة تصنيع المنتجات ,آرشانالكهربائية الهيدروليكية مصعد للطي, صنعة غرامة , والأمن هو أقوى .

افحص قواطع دوائر المحرك الأسلاك .

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .

معايير الجودة سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

عند استخدام المنتجات غير القياسية ,آرشان4 متر ارتفاع المصعد الكهربائي, تصميم وحساب يجب القيام به .


آرشانتستخدم المصاعد الكهربائيةثمانية متطلبات



بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع ,آرشانالكهربائية رفع الطوب, أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

تحسين الجودة بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , فضلا عن العمليات اليومية , وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

متطلبات الإعداد : أعلى السكتة الدماغية ( الحد ) التبديل يجب أن تكون قادرة على جعل القفص الذي يعمل في تصنيف السرعة تتوقف تلقائيا قبل الوصول إلى الحد الأعلى التبديل , ولكن لا ينبغي أن تؤدي إلى أعلى السكتة الدماغية ( الحد ) التبديل عالية

عند تطبيق قوة طبيعية من n على أي جانب من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

آرشانمضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .


لاهايمعلومات المنتج الأخرى
  • باباندرسيترفع منصة دراجة ثلاثية العجلات الكهربائيةمناسبات قابلة للتطبيق

    باباندرسيترفع منصة دراجة ثلاثية العجلات الكهربائيةمناسبات قابلة للتطبيق

  • اروينرفع هيدروليكي منصة صغيرةكيف يعمل؟

    اروينرفع هيدروليكي منصة صغيرةكيف يعمل؟

  • كوتنوالطابق الثاني مصعد كهربائيهل تعرف كيفية التنظيف والإصلاح

    كوتنوالطابق الثاني مصعد كهربائيهل تعرف كيفية التنظيف والإصلاح

  • كوتنورفع منصة الكهربائية الصغيرةكيفية تثبيته بشكل صحيح

    كوتنورفع منصة الكهربائية الصغيرةكيفية تثبيته بشكل صحيح

  • كوتنورفع منصة العملالمتغيرات أثناء الشد

    كوتنورفع منصة العملالمتغيرات أثناء الشد

  • كوتنوسبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الوظائفثلاثة تواصل للمساعدة في استقرار وتحسين الإنتاج والتشغيل

    كوتنوسبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الوظائفثلاثة تواصل للمساعدة في استقرار وتحسين الإنتاج والتشغيل

  • مرسيلياورشة عمل مصعدتكلفة معقولة

    مرسيلياورشة عمل مصعدتكلفة معقولة

  • سابانايغوااختيار ثلاثة المرحلة محول من النوع الجافاحتكار

    سابانايغوااختيار ثلاثة المرحلة محول من النوع الجافاحتكار

  • استدعى:تذكير: معلومات آرشانتستخدم المصاعد الكهربائيةثمانية متطلبات ، توفر لك آرشانتستخدم المصاعد الكهربائيةثمانية متطلبات من شركتنا ، وخدمة آرشانتستخدم المصاعد الكهربائيةثمانية متطلبات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات آرشانتستخدم المصاعد الكهربائيةثمانية متطلبات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية آرشانتستخدم المصاعد الكهربائيةثمانية متطلبات. آرشانتستخدم المصاعد الكهربائيةثمانية متطلبات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في آرشانتستخدم المصاعد الكهربائيةثمانية متطلبات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!