هونج كونج5 متر الكهربائية دوامة مصعدصناعة المعرفة

  • وقت الافراج:2024-06-20 14:58:03
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:128
  • وصف سريع:

    هونج كونج,المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقا

محتوى المقال

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .

هونج كونجسلامة التبديل الكهربائية يجب أن تكون مثبتة على أعلى نافذة القفص و حساسة وموثوق بها .

أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

الدمامارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

عند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , وانخفاض الجهد الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .


هونج كونج5 متر الكهربائية دوامة مصعدصناعة المعرفة



حماية الجهاز من زيادة الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية ,هونج كونجمصعد كهربائي ثابت, ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , صغيرة الحجم في حالة النقل , ويمكن أن تدخل السيارة من العام مصعد , وارتفاع كفاءة العمل , وحسن الأداء الديناميكي , ومناسبة خاصة بين الصاري عمود عجلة دليل الجهاز الذي يتم تشغيلها من قبل شخص واحد .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

قسم الإنتاج تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة ,هونج كونج10 متر الذاتي رفع, بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .


هونج كونج5 متر الكهربائية دوامة مصعدصناعة المعرفة



دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة , ونأمل أن نتعلم منها .

احترام العملاء في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

بعد الحد من التبديل , فقط المهنيين يمكن أن تجعل القفص استئناف الحركة . الحد من التبديل السكتة الدماغية التبديل لا ينبغي أن تشارك في تحريك عنصر . الحد من التبديل يجب أن تكون إما معلقة في قفص أو

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

هونج كونجتنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )


تيلبورغمعلومات المنتج الأخرى
  • هان شانالكهربائية الصغيرة برغي مصعدتحسن الجو العام

    هان شانالكهربائية الصغيرة برغي مصعدتحسن الجو العام

  • هان شانرفع منصةكفاءة صناعة عالية

    هان شانرفع منصةكفاءة صناعة عالية

  • هان شانالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةتأثير التبريد الضعيف

    هان شانالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةتأثير التبريد الضعيف

  • هان شانسبائك الألومنيوم رافعة علويةإدارة الجودة

    هان شانسبائك الألومنيوم رافعة علويةإدارة الجودة

  • ريشيليومحول محثما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها عند الشراء

    ريشيليومحول محثما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها عند الشراء

  • كوملوالمحمولة الصغيرة مصعد هيدروليكيالطريقة التجريبية

    كوملوالمحمولة الصغيرة مصعد هيدروليكيالطريقة التجريبية

  • الإخصاءرفع منصة السيارة الطائرةكيفية التمييز بين جودة المنتج

    الإخصاءرفع منصة السيارة الطائرةكيفية التمييز بين جودة المنتج

  • اوروسرانیالتلقائي رفع هيدروليكي منصةالفجوة في اقتباسات الصناعة

    اوروسرانیالتلقائي رفع هيدروليكي منصةالفجوة في اقتباسات الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات هونج كونج5 متر الكهربائية دوامة مصعدصناعة المعرفة ، توفر لك هونج كونج5 متر الكهربائية دوامة مصعدصناعة المعرفة من شركتنا ، وخدمة هونج كونج5 متر الكهربائية دوامة مصعدصناعة المعرفة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هونج كونج5 متر الكهربائية دوامة مصعدصناعة المعرفة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هونج كونج5 متر الكهربائية دوامة مصعدصناعة المعرفة. هونج كونج5 متر الكهربائية دوامة مصعدصناعة المعرفة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هونج كونج5 متر الكهربائية دوامة مصعدصناعة المعرفة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!