ليثبريدجانخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب المشروعما هي القيم الرئيسية في عصر الإنترنت

وقت الافراج:2022-03-01 11:39:37 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:433

نصائح أساسية:ليثبريدج,صمام العادم أو المياه مختومة جيدا يجب أن تكون مرتبة في ميناء التفريغ من الصقيع خط أنابيب الصرف الصحي . صمام تنفيس المياه

صمام العادم أو المياه مختومة جيدا يجب أن تكون مرتبة في ميناء التفريغ من الصقيع خط أنابيب الصرف الصحي . صمام تنفيس المياه ختم جيدا في المنطقة الباردة يجب أن تعتمد تدابير مضادة ضد البرد .

إعداد خطة عمل التخزين البارد , موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء , ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد , ثم تركيب التخزين البارد يبدأ .

ليثبريدجتصميم وبناء التخزين البارد تختلف حسب الطلب و الغرض من مختلف المشاريع . تسعة جوانب ينبغي النظر فيها عند تصميم التخزين البارد وفقا للاحتياجات الفعلية .

تنظيم معقول من المبخر التخزين البارد , في الوقت المناسب إزالة الجليد : وبصفة عامة , في إطار فرضية أن المنتج يمكن أن تلبي عملية التبريد يمكن حفظ الطاقة ~ . ولذلك , السائل توريد كمية يمكن تعديلها , التبخر درجة الحرارة يمكن أن تثار .

استريلاوحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط , والحفاظ على نظافة , إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة , والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة , والحد من خدمة الحياة من الضاغط .

سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار , وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر , ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن .

خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا , تدفق المبردات كبيرة جدا , التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه , عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد , تدفق المبردات هو أيضا انخفاض , نظام التبريد هو أيضا انخفاض وانخفاض درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ .


ليثبريدجانخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب المشروعما هي القيم الرئيسية في عصر الإنترنت



من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد , تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك ملم ) كبيرة جدا تمتد من متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك ملم ) تمتد من أمتار .

لا تتراكم الأوساخ على الجانب العلوي من معدات التخزين البارد , وإلا فإن لوحة التخزين البارد سوف تشوه تضر العزل الحراري والحفاظ على الممتلكات , والحفاظ على تدفق القنوات الطرفية من التخزين البارد , فقط لضمان أداء جيد من الحرارة والتبريد يمكن أن تكون جيدة . مكان التخزين البارد يجب أن تبقى جافة ونظيفة وخالية من المواد القابلة للاشتعال , وضمان عدم قطع المخاطر . لا تتراكم المواد قبل تكييف الهواء المبخر لمنع الضرر الفعلي تأثير التبريد .

في ظل الظروف العادية نظام التبريد في العملية الفعلية , لأن درجة الحرارة تتغير باستمرار , فقط من خلال الاعتماد على عملية مدروسة من قبل مديري التخزين البارد و ضبط بدقة تشغيل معدات التبريد في التخزين البارد , نظام التبريد يمكن أن تبقى دائما في حالة عمل مثالية لتحقيق تأثير الموفرة للطاقة .

استشارات على الانترنت التخزين البارد هو بناء على متطلبات التصميم والبناء من التخزين البارد , ليس فقط تجنب التلوث عبر الغذاء , ولكن أيضا ضمان مرافق النقل : في نطاق البناء , وتخطيط معقول , وتوفير الأراضي , وخفض التكاليف .

الحكم على تشغيل الصوت من ضاغط , والاستماع بعناية إلى تشغيل الصوت من مضخة مياه , برج التبريد , ضاغط , مروحة وغيرها من المعدات , إذا كان الصوت غير طبيعي يحتاج إلى ضمان في الوقت المناسب , وذلك لتجنب عدم ضمان في الوقت المناسب , أساسا من البروتين في تجلط الدم من البكتيريا . في كثير من الأحيان بعض المطهرات حمض اللاكتيك , التبييض , الفورمالين , وهلم جرا . على وجه التحديد : بعد السمك يخرج من التجميد السريع , وإزالة الجليد طبقة من تبخير الأنابيب , والحفاظ على درجة حرارة الغرفة أقل من درجة مئوية , ثم استخدام الخل ~ غرام لكل متر مكعب من حجم غرفة تخزين التجميد السريع , أولا إغلاق باب غرفة تخزين بإحكام , وإيقاف تشغيل منفاخ باستمرار والسماح الخل تتبخر وتدفق في غرفة تخزين , بحيث كمية كبيرة من الخل يمتص رائحة مريب .


ليثبريدجانخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب المشروعما هي القيم الرئيسية في عصر الإنترنت



تركيب مربع وتشغيل الجهاز : تصميم مربع يجب أن تكون معقولة , ونوعية المظهر يجب أن تتوافق مع متطلبات جميلة وعملية . مفاتيح , مفاتيح كهربائية , وما إلى ذلك ينبغي أن تكون موثوقة وآمنة على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ,ليثبريدجتركيب ثلاجة صغيرة السعر,ليثبريدجتركيب ثلاجة صغيرة, وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , والعلامات التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! من السهل تحديد وتشغيل . المؤشر يجب أن تكون بسيطة وواضحة . الجهاز و كل مفتاح يجب أن تكون مثبتة على الجانب الخارجي من باب المكتبة من السهل أن تعمل , قراءة البيانات , وليس من السهل أن تلمس الكلمات وموثوق بها ثابتة . الجهاز هو ترتيب مربع على باب جانبي لوحة الإطار من فتح الباب , خط الوسط من مربع تتداخل مع خط وسط من باب لوحة الإطار , والجزء السفلي من مربع هو mm بعيدا عن الأرض و هو ثابت وموثوق بها . مصباح الإضاءة في المكتبة و doorframe سلك التبديل هي التي شنت تحت الجهاز .

استراتيجية التعبئة والتغليف تثبيت نظام التحكم الإلكتروني . نظام التحكم الكهربائي في التخزين البارد يتكون أساسا من وحدة تحكم كهربائية , باب كهربائي , والإضاءة وغيرها من المعدات الكهربائية , التخزين البارد متطلبات الطاقة مستقرة خط المرحلة يمكن أن تعتمد على إمدادات الطاقة أو تكوين احتياطي امدادات الطاقة حسب الطلب . الدائرة يجب أن يكون أداء معقول , وما يقابلها من تدابير الحماية .

, مضخة حرارة المياه الساخنة , وتجميد والتبريد وغيرها من المجالات . مطابقة المنتجات النهائية هي : أجهزة تكييف الهواء المنزلية , متعددة على الانترنت , وحدات , صغيرة الحجم مضخة المياه مصدر الحرارة , وهلم جرا . في الوقت الحاضر , هناك واحد انتقل وحدة التبريد التي يمكن أن تصل إلى ~ حصان .

بالتوازي مع ضاغط في التخزين البارد التطبيقات : متطلبات أكبر قدرة التبريد , تحتاج إلى استخدام إلى من ما لي جناح ضاغط التبريد ؛ عملية طويلة الأجل , تحميل الذروة فالي فرق كبير ,ليثبريدجتركيب الخضروات الطازجة التخزين البارد, قسم تحميل كبيرة . المواد الغذائية المجمدة أو المبردة هي رواية المواد الغذائية التي من السهل أن تآكل وتحويلها إلى درجة حرارة عالية ورطوبة .

ليثبريدجموقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة , لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل , مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه , ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث , أشعة الشمس المباشرة , وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .

في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد , درجة حرارة العادم , وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام , وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .

تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء , وتركيب المعدات المقابلة تدابير الحماية .

ضع الكلمة المناسبة: طاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر ليثبريدجانخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب المشروعما هي القيم الرئيسية في عصر الإنترنت المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات ليثبريدجانخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب المشروعما هي القيم الرئيسية في عصر الإنترنت ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى ليثبريدجانخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب المشروعما هي القيم الرئيسية في عصر الإنترنت غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة ليثبريدجانخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب المشروعما هي القيم الرئيسية في عصر الإنترنت الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار