شرق الجزيرةالعاصمة مصعد كهربائيتحليل مواصفات التشغيل

  • وقت الافراج:2024-06-25 09:48:14
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:115
  • وصف سريع:

    شرق الجزيرة,متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاس

محتوى المقال

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة , مساكن الأسرة

شرق الجزيرةاستخدام عنصر الزناد .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة ,شرق الجزيرةرافعة كهربائية, عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها ,شرق الجزيرةومن ناحية دفع نوع مصعد كهربائي, ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

تيمي سواراتصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .


شرق الجزيرةالعاصمة مصعد كهربائيتحليل مواصفات التشغيل



في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

سلامة واستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح

التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

تطبيق تدفقمتطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

قبل التثبيت , يجب على المنشأة في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء ,شرق الجزيرةمقص كهربائي نوع رفع الجدول, مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .


شرق الجزيرةالعاصمة مصعد كهربائيتحليل مواصفات التشغيل



عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

ميزة الجودة طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

الجهاز يجب أن تستخدم على أساس منتظم في فعالية مارك , والعمل هو فعالة وموثوق بها . سقوط جهاز السلامة يجب أن يكون اختبار شهادة ( أو تقرير الاختبار ) سارية المفعول بشكل دوري لا يتجاوز سنة . سقوط جهاز الأمن لمدة خمس سنوات

رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات , اتجاه التنمية في المستقبل هو جيد . على أساس التقليدية الكهربائية الهيدروليكية مصعد حديد التسليح نقل الجهاز و جهاز نقل الخرسانة المثبتة , والتي يمكن أن تحمل حديد التسليح والخرسانة والبناء , وبالتالي حد كبير في تحسين كفاءة البناء . الثقيلة والمناولة . في كثير من الأحيان على ترتيب وسائل النقل المتنقلة , مثل السيارات , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة له نوع السيارة الثقيلة تحميل موازنة العملية وفقا لاستخدام , وبالتالي ليس فقط يمكن أن تقلل من استخدام الدولة . عندما يتم تعبئة النفط في خزان النفط أو إعادة التزييت , يجب التأكد من أن تصفية غطاء مربع يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , مريحة وسريعة , كبيرة مثل البناء , صغيرة مثل نقل الحبوب المنزلية , وتطبيق واسع النطاق , مصعد هيدروليكي كهربائي مع فريدة من نوعها هيكل خارجي ودائم خصائص الأداء المضادة للتآكل , ممنوع منعا باتا في المرآب مغلقة لفترة طويلة تشغيل المحرك . المصاعد الهيدروليكية أذكر الجميع أنه إذا كان الرش في نظام العين , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . رافعة كهربائية تستخدم على نطاق واسع في صيانة المباني الصناعية والتعدين , والبناء البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي . ذراع الرافعات عادة ما تشمل رفع آلية , آلية التناوب و السعة تغيير الآلية , والتي يمكن أن تجعل من الأجسام الثقيلة في بعض الفضاء أسطواني سائل الفرامل الكهربائية الهيدروليكية رفع الفيلم الضرر .

شرق الجزيرةعندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .


لييجمعلومات المنتج الأخرى
  • دونكيركثلاثة الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعديجب أن تستند الصناعة إلى المواهب الفنية

    دونكيركثلاثة الصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعديجب أن تستند الصناعة إلى المواهب الفنية

  • ساوث بوستونمصعدتحليل أداء شامل

    ساوث بوستونمصعدتحليل أداء شامل

  • بيريكو2500kva المحولات الجافةعماد التصنيع

    بيريكو2500kva المحولات الجافةعماد التصنيع

  • هينجانومن ناحية رفع الجدول الصغيرةمبادئ الاختيار والمناسبات القابلة للتطبيق

    هينجانومن ناحية رفع الجدول الصغيرةمبادئ الاختيار والمناسبات القابلة للتطبيق

  • دوهرتجيني رفع منصة السيارةالدور والتطبيق في الإنتاج

    دوهرتجيني رفع منصة السيارةالدور والتطبيق في الإنتاج

  • فنغهوانغرفع هيدروليكي منصةكيف نبني

    فنغهوانغرفع هيدروليكي منصةكيف نبني

  • بيليفيلدمصعد كهربائي خاصتذكر أن هذه النقاط الخمس للصيانة اليومية ليست مشكلة

    بيليفيلدمصعد كهربائي خاصتذكر أن هذه النقاط الخمس للصيانة اليومية ليست مشكلة

  • بيليفيلدالتلقائي بالكامل رفع منصةما يجب الانتباه إليه عند التشغيل

    بيليفيلدالتلقائي بالكامل رفع منصةما يجب الانتباه إليه عند التشغيل

  • استدعى:تذكير: معلومات شرق الجزيرةالعاصمة مصعد كهربائيتحليل مواصفات التشغيل ، توفر لك شرق الجزيرةالعاصمة مصعد كهربائيتحليل مواصفات التشغيل من شركتنا ، وخدمة شرق الجزيرةالعاصمة مصعد كهربائيتحليل مواصفات التشغيل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات شرق الجزيرةالعاصمة مصعد كهربائيتحليل مواصفات التشغيل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية شرق الجزيرةالعاصمة مصعد كهربائيتحليل مواصفات التشغيل. شرق الجزيرةالعاصمة مصعد كهربائيتحليل مواصفات التشغيل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في شرق الجزيرةالعاصمة مصعد كهربائيتحليل مواصفات التشغيل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!