بي واي ويستوكبوابة كهربائية مصعدمسائل لمنع الضرر

  • وقت الافراج:2024-03-29 09:33:13
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:400
  • وصف سريع:

    بي واي ويستوك,بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم متر × متر .ارتفاع كامل طبقة الب

محتوى المقال

بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم متر × متر .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

بي واي ويستوكافحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

cibinongبعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة ,بي واي ويستوكمصغرة رافعة كهربائية, وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

رفع الجدول يجب أن تكون قادرة على حمل الناس تحت ظروف أكثر من الجهد , مرحلة انقطاع حماية الجهاز موثوق بها وفعالة . في البداية , ثابتة مصعد كهربائي توقف على الأرض . ثم لاحظ الفيزيائيون أن جميع الأجسام في الصعود والهبوط منصة تخضع تسارع نزولي الذي هو سمة من سمات حقل جاذبية الأرض . ثم انتقل إلى رفع منصة الفضاء بعيدا عن الأرض في مجال الجاذبية . لنفترض أن رفع الجدول هو ثابت . أو في حركة موحدة حتى رفع منصة هو نظام بالقصور الذاتي دون مجال الجاذبية . الفيزيائيين في الصعود والهبوط سوف تشعر أنها في حالة انعدام الوزن . في سفينة الفضاء .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث وفقدان الموظفين والممتلكات .


بي واي ويستوكبوابة كهربائية مصعدمسائل لمنع الضرر



رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , ولكن لا ينبغي أن تؤدي إلى أعلى السكتة الدماغية ( الحد ) التبديل عالية

العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق ,بي واي ويستوكمصعد كهربائي, وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

ورشة عمل التكلفة متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج , وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات , وارتداء خطيرة , تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .

شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .


بي واي ويستوكبوابة كهربائية مصعدمسائل لمنع الضرر



دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة ,بي واي ويستوكرافعة كهربائية, خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

حيث هناك عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

سلامة تجاوز الحد الأقصى والحد الأقصى التبديل يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات .

متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

بي واي ويستوكبناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .


معلومات المنتج الأخرى
  • بيتوممصعد كهربائي 200 كجمما هي النقاط التي يجب الانتباه إليها على جودة

    بيتوممصعد كهربائي 200 كجمما هي النقاط التي يجب الانتباه إليها على جودة

  • بيتومرفع منصة قطف بستانمساحة الأرض

    بيتومرفع منصة قطف بستانمساحة الأرض

  • بيتومرفع منصة كهربائيةما هي أنواع الأنماط الموجودة

    بيتومرفع منصة كهربائيةما هي أنواع الأنماط الموجودة

  • بيتومسبائك الألومنيوم رفع العمل الجويكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة

    بيتومسبائك الألومنيوم رفع العمل الجويكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة

  • سان سيفيرورفع نوع مقصالأسباب والتدابير الوقائية لعدم استقرار العملية

    سان سيفيرورفع نوع مقصالأسباب والتدابير الوقائية لعدم استقرار العملية

  • أوستوبي110 كيلوفولت النفط مغمورة محولاستخدم في الهندسة

    أوستوبي110 كيلوفولت النفط مغمورة محولاستخدم في الهندسة

  • سافونارفع الكهربائية الصغيرةاتجاه التنمية منخفضة الكربون

    سافونارفع الكهربائية الصغيرةاتجاه التنمية منخفضة الكربون

  • فرارادواسة نوع هيدروليكي رفع منصة السيارةأداء النار ضعيف

    فرارادواسة نوع هيدروليكي رفع منصة السيارةأداء النار ضعيف

  • استدعى:تذكير: معلومات بي واي ويستوكبوابة كهربائية مصعدمسائل لمنع الضرر ، توفر لك بي واي ويستوكبوابة كهربائية مصعدمسائل لمنع الضرر من شركتنا ، وخدمة بي واي ويستوكبوابة كهربائية مصعدمسائل لمنع الضرر وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بي واي ويستوكبوابة كهربائية مصعدمسائل لمنع الضرر ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بي واي ويستوكبوابة كهربائية مصعدمسائل لمنع الضرر. بي واي ويستوكبوابة كهربائية مصعدمسائل لمنع الضرر أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بي واي ويستوكبوابة كهربائية مصعدمسائل لمنع الضرر ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!