أجيكا6-12 متر التلقائي بالكامل رفعجودة ممتازة

  • وقت الافراج:2024-08-09 16:22:54
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:528
  • وصف سريع:

    أجيكا,طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لد

محتوى المقال

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

أجيكا : صغيرة الحجم تعمل بالهواء المضغوط أو الكهربائية Derusting , وهذا هو استخدام ضغط الهواء لتوليد قوة الاحتكاك أو تأثير الكهرومغناطيسية لتوليد قوة الاحتكاك من حيث المبدأ , على السطح من دوامة مصعد كهربائي الصدأ طحن Derusting , يمكن أن تستخدم في أدوات دقيقة أو دفع قضيب إلى الحاجة إلى رفع المسمار الكهربائية الصغيرة تعمل الشركات .

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .

ليفسكيسلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل ,أجيكامصغرة مصعد كهربائي بسيط, وتركيب رفع

متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة أداة .

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .


أجيكا6-12 متر التلقائي بالكامل رفعجودة ممتازة



عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

شفط النفط مضخة والعتاد ربط فضفاض , تسرب الهواء ؛ الحل هو تثبيت شفط النفط الأنابيب .

بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة ,أجيكارفع منصة كهربائية 2 متر, لا تعمل بدون ترخيص .

قائمة الأسعار متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .


أجيكا6-12 متر التلقائي بالكامل رفعجودة ممتازة



بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .

تصميم العلامة التجارية لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

أمر التحقق من ما إذا كانت نوعية الزيت الهيدروليكي النفط سواد , لزجة , أو الرمل وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي تغييرها في الوقت المناسب . التحقق من مستوى الزيت في الخزان . عند رفع منصة منخفضة ,أجيكامصغرة مصعد كهربائي, مستوى الزيت في خزان النفط يجب أن تصل إلى

وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة , لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل , بحيث تعمل على ارتفاعات عالية

أجيكامتطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


كوبامعلومات المنتج الأخرى
  • روما ليدوسيارة .ما هي طرق تقليل الاهتزاز

    روما ليدوسيارة .ما هي طرق تقليل الاهتزاز

  • أولان شهاب6 متر المصاعد المتحركةكيفية التحقق من التوتر

    أولان شهاب6 متر المصاعد المتحركةكيفية التحقق من التوتر

  • حبشيمحول النفط مغمورةكيف نحكم على التآكل وما يجب تحسينه

    حبشيمحول النفط مغمورةكيف نحكم على التآكل وما يجب تحسينه

  • هوفدوبرفع مستوىفي أي طريق

    هوفدوبرفع مستوىفي أي طريق

  • تولسا سيتيمصغرة منصة رفع السيارةظروف التشغيل الأساسية ومعلمات التطبيق

    تولسا سيتيمصغرة منصة رفع السيارةظروف التشغيل الأساسية ومعلمات التطبيق

  • أردوس سيتيرفع هيدروليكي منصة مصنعكيفية الإصلاح

    أردوس سيتيرفع هيدروليكي منصة مصنعكيفية الإصلاح

  • فرارامصعد كهربائي نوع الجوالثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج

    فرارامصعد كهربائي نوع الجوالثلاث قضايا يجب الانتباه إليها في الإنتاج

  • فراراالكهربائية متزامن رفع منصةالسعر مستقر بشكل عام

    فراراالكهربائية متزامن رفع منصةالسعر مستقر بشكل عام

  • استدعى:تذكير: معلومات أجيكا6-12 متر التلقائي بالكامل رفعجودة ممتازة ، توفر لك أجيكا6-12 متر التلقائي بالكامل رفعجودة ممتازة من شركتنا ، وخدمة أجيكا6-12 متر التلقائي بالكامل رفعجودة ممتازة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أجيكا6-12 متر التلقائي بالكامل رفعجودة ممتازة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أجيكا6-12 متر التلقائي بالكامل رفعجودة ممتازة. أجيكا6-12 متر التلقائي بالكامل رفعجودة ممتازة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أجيكا6-12 متر التلقائي بالكامل رفعجودة ممتازة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!