كيشيليالمهنية مصعدالمجالات التي يمكن تطبيقها

  • وقت الافراج:2024-06-19 09:20:06
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:169
  • وصف سريع:

    كيشيلي,افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب. قبل استخدام منصة العم

محتوى المقال

افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.

قبل استخدام منصة العمل الهوائية , من الضروري تأكيد ما إذا كانت الركائز مدعومة جيدًا , والرجوع إلى حبات المستوى على الجهاز للحكم عليها وتصحيحها , ثم متابعة العملية ؛ تؤكد البكرات والممرات المنزلقة ما إذا كانت الأسطوانة تنزلق منصة الرفع الهيدروليكية جافة , وفي حالة وجودها عند تجفيف الموقع , يجب إضافة كمية مناسبة من الزبدة لضمان النعومة أثناء التشغيل ولتجنب التآكل الرأسي بين الأجزاء الميكانيكية.

كيشيلييعد الفحص والصيانة المنتظمان والقضاء على المخاطر الخفية واستكشاف الأخطاء وإصلاحها كلها جيدة لتحسين كفاءة العمل وإطالة عمر خدمة المعدات وضمان أداء السلامة للمصعد.

اكتب بإخلاص خطة البناء الخاصة للتركيب والبناء , وقم بالإفصاحات الفنية للسلامة للمركبين.

مونروفياالمصعد هو نوع من معدات المصاعد التي تتكون من آلية الحركة والآلية الهيدروليكية والآلية الكهربائية وآلية الدعم. يخضع الزيت الهيدروليكي لضغط معين تشكله مضخة الريشة , ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت , وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار , وصمام الخانق , وصمام فحص التحكم الهيدروليكي , وصمام التوازن , بحيث يمكن للحركة الصعودية للأسطوانة الهيدروليكية رفع الأشياء الثقيلة , ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويتم ضبط صمام تنفيس الضغط المقنن , ويقرأ مقياس الضغط مقياس الضغط.

جهاز الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يشتمل الجزء الميكانيكي لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه بشكل أساسي على النظام الهيدروليكي والجهاز الميكانيكي.

قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل , يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك , وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق , فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.


كيشيليالمهنية مصعدالمجالات التي يمكن تطبيقها



يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.

الاستعدادات قبل تركيب المصعد القابل للطي تقوم الاستعدادات قبل تركيب المصعد القابل للطي بكتابة خطة البناء الخاصة بعناية للتركيب والبناء , وتقديم كشف تقني للسلامة للقائمين بالتركيب.

ما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك , وإذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر.

الهدف فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟

ثانيًا , يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك. إذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر ؛ يجب أن يكون صندوق التروس وعلبة التروس والعتاد الخارجي وأجزاء أخرى من المعدات والزيت الهيدروليكي متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول ؛ صيانة الرافعة الهيدروليكية بشكل صحيح. تحقق بانتظام مما إذا كانت الحبال السلكية في كل جزء مكسورة أو مفكوكة. إذا تم العثور على هذه الظاهرة , فيجب شدها في الوقت المناسب. يجب فحص مسامير توصيل الجهاز للتأكد من إحكام ربطها عندما يكون الجسم تحت الضغط. يجب أن تكون جميع أعمدة التوصيل مزودة بدبابيس كوتر ؛ تحقق مما إذا كانت كل آلية تعمل بشكل طبيعي , سواء كان هناك ضوضاء أو عطل , لإزالة جميع الأعطال في الوقت المناسب ؛ عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية الدوران للمعدات , من الضروري الانتباه إلى التوازي بين المخفض والخط المركزي للترس , وفجوة الربط المناسبة ؛ إجراء فحص شامل للمعدات المعدات بانتظام سواء كانت الأسلاك والكابلات في حالة حدوث تلف , وسواء كان المحرك محمومًا , استبدله في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها ؛ تأكد من أن محامل المحرك ,كيشيليرواية ثابتة مصعد البضائع, ويجب أن تكون نقاط تبديل السفر لكل جهاز أمان آمنة وموثوقة.

كيفية منع الصدمة الكهربائية بشكل فعال باستخدام منصة الرفع الهيدروليكية من الشائع جدًا إضافة واقي من التسرب وفرش يجب أن تظل نظيفة وصندوق توزيع , والتكلفة ليست عالية , فهي ميسورة التكلفة وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية.


كيشيليالمهنية مصعدالمجالات التي يمكن تطبيقها



هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟

بناء منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية , تكون المنصة مستوية مع الأرض , ولا تشغل مساحة الأرض , ولا تؤثر على الممر.

يجب فحص حزام الأمان كل ستة أشهر. حمولة الفحص كجم , ومدة الاختبار خمس دقائق. بعد الاختبار , تحقق مما إذا كان حزام المقعد متصدعًا أو مشوهًا , وقم بتسجيل التجربة. توقف عن الاستخدام في الحال.

يمكن اختيار أوضاع الطاقة المختلفة وفقًا للاحتياجات المختلفة , مثل: مصدر طاقة التيار المتردد ثلاثي الأطوار , ومزود طاقة التيار المتردد أحادي الطور , ومصدر طاقة التيار المستمر وقوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك , إلى جانب المعدات الهيدروليكية اليدوية , ويمكنه الاستمرار في الرفع وتعمل في الأماكن التي يوجد بها انقطاع في التيار الكهربائي أو لا يوجد مصدر طاقة , ويمكن إضافة أجزاء , عندما يكون طول المنصة غير كافٍ , يمكن تمديدها إلى الموضع المطلوب , وبالتالي زيادة قوة العمل. إنه منتج معدات ضروري للمباني والمعدات الضخمة الحديثة , ولا بد منه للإنتاج الآمن والمتحضر على ارتفاعات عالية.

كيشيليتحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

بعد شراء المصاعد المتنقلة , هناك نقطة واحدة وهي أنه بعد وصول المعدات ,كيشيلي5 طن مصعد, عند التفريغ والقبول , من الضروري التحقق مما إذا كانت المعلومات الفنية العشوائية كاملة , وما إذا كانت الملحقات والأدوات والملحقات العشوائية متوافقة مع القائمة , سواء المعدات والملحقات تالفة ,كيشيلياثنين طن مصعد, وما إلى ذلك , وتقوم بعمل جيد تفريغ سجل القبول. مصنع المصاعد المحترف لديه اختبارات صارمة وضمان الجودة الأنشطة التفضيلية جارية , مرحبًا بكم للتشاور.

تحقق من الصفحة الأولى لأنبوب الزيت للتحقق مما إذا كان جلد أنبوب الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي تالفًا أو متصدعًا وإذا كان الأمر كذلك , فاستبدله على الفور ؛ ثانيًا , تحقق مما إذا كانت هناك أي علامة على وجود ارتخاء عند الاتصال بين أنبوب الزيت وأنبوب الزيت , وإذا كان الأمر كذلك , شدهما على الفور لتجنب الرفع على منصة الرفع الهيدروليكية. قطع التيار الكهربائي أولاً لتجنب المآسي مثل التسرب الكهربائي والصدمات الكهربائية)


بيسكارامعلومات المنتج الأخرى
  • سيرينيولا1 طن صغيرة مصعدتحسين مستوى تصنيع المعدات

    سيرينيولا1 طن صغيرة مصعدتحسين مستوى تصنيع المعدات

  • كوتاباتو304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ السعرما هي المزايا المجهولة؟

    كوتاباتو304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ السعرما هي المزايا المجهولة؟

  • ويتشيتو1 طن مصعد 8 أمتارحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر

    ويتشيتو1 طن مصعد 8 أمتارحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر

  • غويون304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ السعر طنلما هذا؟

    غويون304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ السعر طنلما هذا؟

  • كوربوس كريستي10 طن مصعدفرص جديدة للتنمية

    كوربوس كريستي10 طن مصعدفرص جديدة للتنمية

  • كابانكاران304 الترا رقيقة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطتسويق تخطيط قناة السوق

    كابانكاران304 الترا رقيقة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطتسويق تخطيط قناة السوق

  • وانینین13 متر دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة

    وانینین13 متر دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعأسعار الفائدة على تمويل الصناعة لا تزال مرتفعة

  • بولزانو2 طن مصعدالميزات والأداء والتطبيق

    بولزانو2 طن مصعدالميزات والأداء والتطبيق

  • استدعى:تذكير: معلومات كيشيليالمهنية مصعدالمجالات التي يمكن تطبيقها ، توفر لك كيشيليالمهنية مصعدالمجالات التي يمكن تطبيقها من شركتنا ، وخدمة كيشيليالمهنية مصعدالمجالات التي يمكن تطبيقها وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كيشيليالمهنية مصعدالمجالات التي يمكن تطبيقها ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كيشيليالمهنية مصعدالمجالات التي يمكن تطبيقها. كيشيليالمهنية مصعدالمجالات التي يمكن تطبيقها أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كيشيليالمهنية مصعدالمجالات التي يمكن تطبيقها ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!