جونكييرتثبيت سعر التخزين البارديأتي ليأخذك إلى فهم خصائص الأداء التالية ونطاق التطبيق

وقت الافراج:2022-03-03 13:15:42 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:185

نصائح أساسية:جونكيير,عادة ما تستخدم ضغط المبردات , التي تتألف أساسا من ضاغط , المكثف , صمام خنق , تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب ا

عادة ما تستخدم ضغط المبردات , التي تتألف أساسا من ضاغط , المكثف , صمام خنق , تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر , يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .

التفريغ العادية , وإزالة الترسبات , والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط .mm سميكة في المبخر لفائف , من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة , درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى ℃ , واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى ملم , درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية , واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى .mpa . . . . . . . بارد

جونكييرإذا كانت الثلاجة قد تم استخدامها لأكثر من شهر , أو إذا كان ارتفاع / انخفاض الجهد التبديل فشل في كثير من الأحيان , أو قدرة التبريد انخفض , يرجى ترتيب الموظفين لتنظيف المكثف . إذا كان سوبر رقيقة ضوء مربع إصلاح وفقا للتعليمات المذكورة أعلاه عدة مرات , الثلاجة لا تزال عطل طويل مينغ , ثم يجب أن يطلب من موظفي الصيانة من أجل إصلاح الثلاجة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة الأداء , والسلامة , والموثوقية , وصيانة مجانية , المستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات الدولية المماثلة , إذا كان هناك كمية كبيرة من الجليد والماء , فائدة نموذج يجب تنظيفها في الوقت المناسب , و لا يمكن أن تستخدم لضرب أثناء التنظيف , وذلك لتجنب الأضرار التي لحقت الأرض وتؤثر على خدمة الحياة من الثلاجة .

أباممع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة , حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة , بدقة , في كميات صغيرة . ولذلك , سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية , والتي تهدف إلى توزيع المنتجات , ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟

تخزين بارد في درجة حرارة أقل من درجة مئوية و الشمس لا يمكن أن تكون مباشرة , الرطوبة النسبية في ٪ ~ ٪ , والجدران والسقوف , والتهوية , والتطهير , والوقاية من الاوبئة , والتي لا تحتاج إلى أن تكون في الخدمة , وتخزينها بشكل رئيسي في غرب الصين , العشب , والمعدات , داخل الفجوة سوف كتلة الحرارة في الخارج , المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية اختبار صارم , وضمان الجودة . الأنشطة التفضيلية الجارية , مرحبا بكم في التشاور مع تأثير جيد العزل الحراري . ثم بخار الماء في التخزين البارد يتكثف بسهولة , وامتصاص الماء من البيرلايت الموسعة قوية بشكل خاص إذا كان الكثير من الماء هو امتص , حار مودي خصائصه سوف تقلص إلى حد كبير . ولذلك , ينبغي توخي الحذر في اختيار تمديد البيرلايت مثل التخزين البارد .


جونكييرتثبيت سعر التخزين البارديأتي ليأخذك إلى فهم خصائص الأداء التالية ونطاق التطبيق



لا عينة من درجة الحرارة الباردة بين ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي ينبغي أن يكون الشخص في ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي قبل تركيب صمام العادم المعدات .

حجم التخزين يجب أن تحسب وفقا لحجم المنتجات المخزنة في التخزين , بالإضافة إلى الممر بين الصفوف , الفضاء بين كومة والجدران والسقوف , فضلا عن الفجوة بين التعبئة والتغليف وما إلى ذلك بعد تحديد حجم التخزين , وطول درجة الحرارة يجب أن تكون محددة . التعبئة والتغليف الانتهاء من الغرفة , أداة مخزن , منصة التحميل والتفريغ , الخ , بحيث يمكن ضمان جودة الهواء تعديل مخزن .

استيراد وتصدير السلع في كثير من الأحيان , إنتاجية كبيرة , وفقا للإنتاج والتشغيل

تركيب المواد حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد , التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن , متر مكعب , مربع , مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي , كم من الوقت , كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر , ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة , وتواتر فتح وإغلاق الأبواب , وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام , مروحة تبريد الصناعية / أنبوب الأخدود , استخدام مواد العزل الحراري , برودة , الباب درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .

من الصعب الحفاظ على الحرارة البولي يوريثين الموصلية الحرارية المنخفضة , وحسن الأداء الحراري . عندما كثافة من مادة البولي يوريثين هو ~ كجم / م , التوصيل الحراري هو فقط . ~ .w / ( م . ك ) , الذي هو منخفض في جميع مواد العزل الحراري .

التخزين البارد ينبغي أن تستخدم للحفاظ على الأرض نظيفة قدر الإمكان , المهنية تركيب التخزين البارد ,


جونكييرتثبيت سعر التخزين البارديأتي ليأخذك إلى فهم خصائص الأداء التالية ونطاق التطبيق



في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد , درجة حرارة العادم , وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام , وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .

العميل أولا الحفاظ على الحرارة من مادة البولي يوريثين المواد الغذائية التخزين البارد هو الحفاظ على الحرارة الأداء , ولكن الحفاظ على الحرارة الأداء لا يمكن ملاحظتها قبل الاستخدام الفعلي , وقد فات الأوان لمراقبة الفرق في استهلاك الطاقة . الكثير من التجارب التي أجريت في اختيار المواد بدقة من أجل تحقيق هذا الهدف : استخدام الهيكلية أمين الأثير , والحد من الموصلية الحرارية , وتحسين تأثير العزل الحراري ؛ جميع أنواع المواد الخام وصياغة قدر الإمكان للحد من محتوى الماء , وتجنب رغوة المياه الناجمة عن تدهور أداء العزل الحراري . المواد الرئيسية : البولي رغوة رغوة عالية التجانس , رقيقة الجدار , العزل الحراري خصائص أفضل بكثير من تلك التي في سميكة الجدار . استخدام رائحة امين محفز يمكن ضبط التوازن بين رغوة هلام رد فعل , وجعل طبقة الجلد أرق , مما يساعد على أداء المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد . البوليستر البوليولات المشتركة لا تستخدم .

الحفاظ على وحدة التبريد العادية كل اتصال الأنابيب , الصمامات المختلفة على اتصال الأنابيب ليست قوية , لا تسرب المبردات . الطريقة المستخدمة في الكشف عن تسرب هو : استخدام الاسفنج أو قماش رقيقة مع المنظفات , رغوة ,جونكييرصيدلية مصنع التبريد, ثم بالتساوي على المنطقة التي تسرب ومشاهدة لبضع دقائق . إذا تسرب المياه سوف تظهر فقاعة . مارك تسرب المياه في المنطقة , ثم تشديد أو قطع الغاز .

مساحة كبيرة من التجميد السريع : نفس الحجم من التجميد السريع , تصميم معقول من تخزين البضائع من غير المعقول أكثر . كيفية تصميم ثابت الحجم التجميد السريع هو دائما مسألة هامة بالنسبة لنا المصممين . في تصميم مخطط Lukang الطبية التجميد السريع مستودع , ونحن تصميم معقول , بحيث يمكن فقط تخزين حالة من المنتجات في الأصل هو التوسع في حالة , لوحة الصلب سمك عادة أكثر من . ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق , والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene , البولي إثيلين , polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة , يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة , وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري , مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية , ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك , فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس , على الرغم من أن أعلى قليلا , ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا , وليس امتصاص الرطوبة .

الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح , من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب , خليط من الهواء والماء الترطيب , وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب , لا تجميد انسداد , لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين , وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما , وهذا هو , المرطب العودة إلى المستودع , معزولة عن الهواء الخارجي .

من أجل منع الأضرار التي لحقت التخزين البارد , بعض المواد الناعمة , مثل رغوة , ينبغي أن توضع على أرضية الحوض الصغير من التخزين البارد عند عمودي الجدار لوحات .

ضع الكلمة المناسبة: طاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر جونكييرتثبيت سعر التخزين البارديأتي ليأخذك إلى فهم خصائص الأداء التالية ونطاق التطبيق المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات جونكييرتثبيت سعر التخزين البارديأتي ليأخذك إلى فهم خصائص الأداء التالية ونطاق التطبيق ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى جونكييرتثبيت سعر التخزين البارديأتي ليأخذك إلى فهم خصائص الأداء التالية ونطاق التطبيق غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة جونكييرتثبيت سعر التخزين البارديأتي ليأخذك إلى فهم خصائص الأداء التالية ونطاق التطبيق الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

نوصيالإخبارية
أحدث الأخبار